ميزة جديدة يطلقها فيسبوك - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

ميزة جديدة يطلقها فيسبوك


فيسبوك تعلن عن بدء إطلاق ميزة جديدة في شبكتها الاجتماعية تتيح لمستخدميها استعراض أبرز ذكرياتهم على الشبكة في أيام محددة عبر صفحات خاصة أطلقت عليها اسم On This Day، أي “في مثل هذا اليوم”.
وكشفت  فيسبوك أن صفحات On This Day ستضم المشاركات التي قام المستخدم بنشرها على حسابه، والمشاركات التي تمت الإشارة إليه فيها، وأحداث أخرى مثل الأعضاء الذي قام بإضافتهم في نفس تاريخ محدد على مدى السنوات التي قضاها على الشبكة الاجتماعية.
وقد اضافت  الشبكة الاجتماعية عبر موقعها الرسمي “الأشخاص دائما ما ينظرون إلى صورهم القديم وذكرياتهم ويشعروا بالسعادة لذلك، لذا أطلقنا تلك الميزة لنجعل الوصول إلى تلك الذكريات أسهل”.


وأوضحت فيسبوك أن مستخدميها سيكونوا قادرين على استعراض صفحة On This Day يوميا، في حالة كانت لهم نشاطات في نفس التاريخ خلال السنوات السابقة على شبكتها الاجتماعية.
كما أكدت الشبكة أن أصحاب الحسابات هم وحدهم القادرين على استعراض صفحة On This Day الخاصة بهم، إلا إذا قرروا مشاركتها إلى بقية أصدقائهم عبر ميزة المشاركة المتوافرة ضمن الصفحة.
ويمكن للمستخدم الوصول إلى صفحة On This Day، عبر الرابط التالي facebook.com/onthisday، ويستطيع الحصول يوميا على إشعارات بوجود نشاطات يمكن استعراضها في الصفحة عبر تفعيل ميزة الاشتراك فيها.
يذكر أن فيسبوك بدأت إطلاق الميزة الجديدة منذ يوم الثلاثاء، موضحة أنها ستصل إلى جميع المستخدمين سواء عبر الويب أو الأجهزة النقالة خلال الفترة القليلة المقبلة.



Post Top Ad