SquareTrade تقوم باختبار يكشف قابلية جالكسي اس 6 إيدج للانحناء مثل ايفون 6 بلس أم لا - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

SquareTrade تقوم باختبار يكشف قابلية جالكسي اس 6 إيدج للانحناء مثل ايفون 6 بلس أم لا



 قامت إحدى الشركات المتخصصة في التأمين على الإلكترونيات، بإجراء اختبار احتمالية تعرض هاتف سامسونج جالكسي اس 6 إيدج Galaxy S6 Edge للانحناء عندما يتعرض لضغط مساوي لنفس قوة الضغط التي يحتاجها هاتف ابل ايفون 6 بلس iPhone 6 plus للانحناء.
وقد كان مجموعة كبيرة من مستخدمي هواتف ايفون 6 بلس قد دشنوا حملة قبل عدة شهور للتعبير عن استيائهم من قابلية هاتف ابل الذكي الجديد للانحناء مع تعرضه لقوة ضغط ليست بالكبيرة، وهي الحملة التي اتخذت اسم BendGate.
كما نشرت شركة SquareTrade فيديو أوضحت فيه أن كل من هاتفي جالكسي اس 6 إيدج وايفون 6 بلس يتعرضان للانحناء عند التعرض لقوة ضغط تساوي 110 باوند (نحو 50 كيلو جراما)، إلا أن هاتف سامسونج يتضرر بشكل أكبر حيث تتعرض شاشته المنحنية لعدة كسور، رغم انحناء هيكله بمقدار أقل من هاتف ابل.
وأضافت الشركة أن كلا الهاتفين يظلا قابلين للتشغيل بعد الانحناء، حيث يحتاج هاتف ايفون 6 بلس لقوة ضغط تساوي 179 باوند (نحو 81 كيلو جراما) للتحطم تماما، فيما يتحطم هاتف جالكسي اس 6 إيدج عن التعرض لقوة تساوي 149 باوند (68 كيلو جراما).
كما قالت شركة التأمين عبر الفيديو أن الهاتف جالكسي اس 6 إيدج يعد قابلا للانحناء تماما مثل هاتف ايفون 6 بلس عند وضعه في الجيب وتعرضه لقوة ضغط ليست بالكبيرة، إلا أن الضرر سيكون أكبر بتناثر زجاج شاشته في جيب المستخدم.
ويتكون الهيكل الخارجي لهاتف جالكسي اس 6 إيدج من الزجاج والمعدن، حيث قامت سامسونج بدعم شاشته وجزءه الخلفي بزجاج جوريلا جلاس 4 من شركة كورنينج، وأكدت أنه مصنوع من مواد أقوى بنحو 50% من المواد المستخدمة في أغلب الهواتف الموجودة بالأسواق حاليا.
كما  يذكر أن شركة SquareTrade عرضت كذلك خلال الفيديو اختبارا مماثلا لقدرة هاتف اتش تي سي وان إم 9 الجديد على تحمل قوة الضغط، حيث وجدت أنه يتعرض للانحناء عند قوة ضغط تساوي 120 باوند (54 كيلو جراما) إلا أنه لا يعمل بعدها حيث يتعرض زر الغلق الرئيسي في الجهاز للتحطم لوجوده في منتصف الهاتف.





 سامسونج ترد  على اختبار شركة SquareTrade، والتي أظهرت فيه إمكانية انحناء هاتف جالكسي اس 6 إيدج عند تعرضه لقوة ضغط ليست بالكبيرة، وذلك في بيان رسمي فندت فيه نتائج هذا الاختبار.
حيث أوضحت  سامسونج في بيانها، الذي نشرته على موقعها الرسمي، أن الاختبار الذي قامت به شركة SquareTrade لا يحاكي الظروف العادية التي قد تتعرض لها الهواتف عند الاستخدام، بل وضع هاتف جالكسي اس 6 إيدج في ظرف خاص نادر الحدوث.
فقد أشار الاختبار الذي قامت به شركة التأمين إلى أن هاتف جالكسي اس 6 إيدج يتعرض للانحناء وكسر في الشاشة عند تعرضه لقوة ضغط تساوي 110 باوند (أي نحو 50 كيلو جراما)، وهي القوة التي وصفتها سامسونج بأنها أكبر من قوة الضغط الطبيعية التي يمكن أن تتعرض لها الهواتف عند الاستخدام العادي.
كما اضافت  سامسونج أن قوة الضغط الطبيعية التي تتعرض لها الهواتف عندما يتم وضعها في الجيب الخلفي هي 30 كيلو جراما (66 باوند)، مما يعني صعوبة تعرض أي من هاتفيها الجديدين سواء جالكسي اس 6 أو جالكسي اس 6 إيدج للانحناء في الظروف العادية.
وقد أضافت الشركة أن اختبارات قوة التحمل خاصتها التي أجرتها لهاتفيها الجديدين، سواء جالكسي اس 6 أو جالكسي اس 6 إيدج أظهرت أنهما قادرين على الصمود وعدم الانحناء عند التعرض لقوة أكبر من قوة الضغط الطبيعية، وهو الاختبار الذي وضع الهاتفين أمام قوة ضغط تساوي 79 باوند (32 كيلو جراما).
كما أكدت سامسونج أن الاختبار كذلك يعد مضللا للمستهلكين حيث قام باختبار الجزء الأمامي فقط لهاتف جالكسي اس 6 إيدج دون اختبار قوة تحمل الجزء الخلفي منه، على الرغم من أن الهواتف تتعرض في الظروف العادية للضغط على كلا الجانبين الأمامي والخلفي في الظروف العادية، وليس الجانب الامامي فقط.
كما دعت سامسونج شركة SquareTrade لإجراء اختبار التحمل مرة أخرى لهاتفيها الذكيين ولكن من كلا الجانبين وعرض النتيجة للجمهور، حيث تثق الشركة الكورية الجنوبية من أن النتائج ستأتي في صالح أجهزتها.
فقدشددت سامسونج على أنها تضع سياسة صارمة ومعايير جودة عالية عند تصنيع الأجهزة، وتخضعها للاختبار جيدا تحت ظروف مختلفة قبل إطلاقها للمستهلكين، وعلى أن جميع هواتفها الذكية ليست قابلة للانحناء تحت ظروف الاستخدام اليوم.
وأيضا يذكر أن اختبار SquareTrade كان قد وضع هاتف جالكسي اس 6 إيدج في اختبار قوة التحمل مع هاتف ايفون 6 بلس والذي تعرض للانحناء عند التعرض لقوة ضغط مماثلة تبلغ 110 باوند، فيما تعرض هاتف إتش تي سي وان إم 9 للانحناء والتحطم من المنتصف عند التعرض لقوة ضغط تساوي 120 باوند (54 كيلو جراما).



شقه للبيع فى اكتوبر 
شقه تقسيط فى أكتوبر 
شقه للبيع تقسيط فى اكتوبر 


Post Top Ad