فيس بوك تطلق مفاجأت جديدة - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

فيس بوك تطلق مفاجأت جديدة


 مطورو تطبيق “هانج ويز”، /Hang w، المتخصص في توفير إمكانية البث المباشر للفيديو من الاجهزة الذكية،تكشف  عن دعم أكبر لشبكة فيس بوك، وذلك من خلال تحديث جديد.
وكشف المطورون، في بيان صحفي، أن التطبيق أصبح يوفر لمستخدمي فيس بوك إمكانية بث الفيديو من أجهزتهم الذكية مباشرة على الشبكة الاجتماعية، وإمكانية أخرى تتيح لمستخدمي الشبكة الاجتماعية مشاهدة الفيديو في أي وقت عقب إنهاء البث.
كما اوضح المطورون أن البث المباشر للفيديو على فيس بوك يمكن مشاهدته من قبل مستخدمي الشبكة الاجتماعية عبر الويب أو الأجهزة الذكية، ودون الحاجة لتثبيت أي من نسخ تطبيق /Hang w، حيث يحتاج المستخدم صاحب البث المباشر فقط لاستخدام التطبيق.
كما يتوافر تطبيق /Hang w في نسختين لنظامي iOS وأندرويد، وهو التطبيق الذي يُتيح لمستخدميه نشر البث المباشر لفيديوهاتهم على عدة منصات بجانب فيس بوك، حيث يمكن نشر التطبيق لمشاهدته من قبل المستخدمين الأخرين لنسخ التطبيق أو من قبل مستخدمي شبكة تويتر.
حيث يقوم التطبيق كذلك عند بدء البث المباشر للفيديو بتوليد كود يمكن مستخدميه من نشر فيديو للبث المباشر خاصتهم على مواقع الويب، كما يتيح لهم دعوة مستخدمين أخرين للمشاهدة عبر موقع التطبيق الرسمي، hangwith.com.
هذا، وأشار المطورون إلى أن التحديث الجديد شمل كذلك إمكانية لاستخدام كلمات دلالية “هاشتاج” عند بث الفيديو على أي من المنصات المدعومة سواء فيس بوك أو تويتر أو نسخ التطبيق، وذلك بجانب نظام للإشعارات ينبه المستخدم بوجود تعليقات أو إعجابات بالبث الخاص به.
وتتيح الكلمات الدلالية المتاح مع التطبيق لبقيه مستخدميه من البحث عن بث مباشر لفيديوهات ذات صلة باهتماماتهم، أو مشاهدة فيديوهات مسجلة سبق وأن تم بثها من قبل المستخدمين الأخرين.
وأكد المطورون أن التحديث الجديد، والذي ركز بشكل خاص على زيادة دعم التطبيق لشبكة فيس بوك، يأتي كخطوة أولى لإطلاق تحديثات مستقبلية تزيد من دعم التطبيق للمنصات الأخرى خاصة تويتر، كما وعدوا أن يتم توسيع دائرة المنصات المدعومة لتشمل البث المباشر على يوتيوب قريبا.
يذكر أن التطبيق متاح مجانا على متجر جوجل بلاي للأجهزة العاملة بنظام أندرويد بداية من الإصدار رقم 4.0، وذلك بحجم 13 ميجابايت، كما يمكن تنزيله على أجهزة ابل الذكية عبر متجر اب ستور، حيث متاح بحجم 21.4 ميجابايت.


 مارك زوكربيرج، مؤسس موقع فيس بوك، يفتتح مؤتمر فيس بوك للمطورين F8 2015 من خلال الكلمة التي ألقاها على الحضور، والتي سلط الضوء من خلالها على ثلاث سمات رئيسية للمؤتمر في هذا العام، والتي تتمثل في التركيز على المستخدمين، ومنحهم خيارات أكثر للتواصل من خلال تطبيقات فيس بوك، واستعراض مستقبل “مشاركة المحتوى”.
وقد انطلقت فعاليات المؤتمر – الذي اقيم في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية في يومي ٢٥ و٢٦ مارس الجاري- بمشاركة أكثر من ٢٥٠٠ مطور جميعهم عازمون على بناء وتطوير الجيل القادم من التطبيقات، وذلك وفقاً لشركة فيس بوك عبر بيانها الرسمي.
وهنا تجدر الإشارة إلى أن دورة العام الماضي من المؤتمر شهدت ازديادا بمقدار الضعف في مجتمع المطورين، وبحسب فيس بوك فإن هنالك الآن مئات الآلاف من المطورين يعملون مع فيس بوك من كافة أنحاء العالم منهم ٧٠٪ من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
كما أعلنت فيس بوك اليوم عن أكثر من ٢٥ منتجاً وأداةً جديدة لمساعدة المطورين في بناء تطبيقات الموبايل وتعزيز نموها وربحيتها. وتقدم فيس بوك أليات للربط بين مختلف منصات الموبايل وجمهورها البالغ عدده حوالي ١٫٣٩ مليار مستخدم.
  Messenger Platform
تقديم طريقة جديدة لدمج التطبيقات مع الماسنجر بحيث يتمكن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل مع الصور المتحركة GIF، والصور العادية، والفيديوهات، والمقاطع الصوتية وغيرها. وهذا يعني الكثير من فرص النمو والتواصل بالنسبة للمطورين.
 Businesses on Messenger
استعراض الخطوات الأولى التي كانت فيس بوك تتبعها لإعادة ابتكار الطريقة التي يتواصل ويتفاعل بها المستخدمون مع الشركات والأعمال التجارية.
  Share Sheet
تجربة مبسطة ومستقرة للمشاركة من التطبيقات إلى موقع فيس بوك، تتيح إمكانية معاينة المشاركة قبل مشاركتها من التطبيقات وتحديد الجمهور المستهدف والكثير من المزايا الأخرى.
 Facebook Analytics for Apps
تساعد المطورين في بناء تطبيقات وتجارب أفضل للمستخدمين. فبالنسبة للمطورين هنالك الآن مكان واحد فقط يمكنهم التركيز من خلاله على فهم جمهورهم، وقياس كيفية استخدامهم للتطبيقات على مختلف الأجهزة، وتحسين حملاتهم التسويقية.
منصة LiveRail لتحقيق العوائد المالية من التطبيقات
ناشرو تطبيقات الموبايل يمكنهم الآن استخدام منصة LiveRail لتحقيق عوائد مالية من تطبيقاتهم وإدارة الفيديوهات والإعلانات. إضافة إلى ذلك، تمكن هذه المنصة الناشرين من استخدام منهجية فيسبوك في تقديم الإعلان المناسب إلى الجمهور المناسب، الأمر الذي يعني نتائج أفضل وتجارب أفضل للمستخدمين.
إنترنت الأشياء Internet of Things
يمكن للمطورين الآن بسهولة استخدام Parse لبناء فئة جديدة كليا من التطبيقات للاجهزة المتصلة، بدءاً من تطبياقت فتح أبواب الكراج، مرورا باستشعار الدخان، ووصولا إلى للأجهزة القابلة للارتداء.
الإضافات الاجتماعية Social Plugins
إضافات اجتماعية محسنة مع تصاميم وتجربة أفضل مع الموبايل من شأنها مساعدة الناس في التفاعل مع المحتوى خارج موقع فيس بوك. ومشغل الفيديو المدمج هو عبارة عن إضافة اجتماعية جديدة كليا من شأنها السماح للناشرين بتضيمن وإدراج فيديوهات تم نشرها على فيسبوك في مواقعهم ومدوناتهم. ويمكن للناس الآن مشاهدة فيديوهات يوتيوب والتفاعل معهم من أي مكان على الويب.
استعراض الفيديو بزاوية ٣٦٠ درجة قام إلى مغذي الأخبار
استعراض تجربة فيديو بزاوية ٣٦٠ درجة في مغذي الأخبار News Feed والتي تسمح لك باختيار زاوية العرض لاستكشاف محيطك.


اخير تعلن  فيس بوك  عن إطلاقها لمشغل فيديو جديد يمكن إدراجه ودمجه في المواقع الأخرى، وذلك في مؤتمرها الخاص بالمطورين F8 Conference والذي ينعقد في سان فرانسيسكو الأمريكية يومي ٢٥ و٢٦ مارس الجاري.
حيث سيلاحظ المستخدمون وجود خيار جديد لإدراج الفيديو في مواقع خارج منصة فيس بوك، وذلك عن طريق نسخ ولصق كود HTML الخاص بكل فيديو.
 هذا و
تجدر الإشارة إلى أنه في السابق كانت الطريقة الوحيدة لمشاركة فيديو منشور على فيس بوك تتمثل في مشاركة الرابط لصفحة الفيديو على موقع فيس بوك.
وتأتي هذه الخطوة في سياق توجه أكبر نحول تحسين تجربة الفيديو على فيس بوك ومنافسة يوتيوب بجدية أكثر



أعلنت فيس بوك عن إطلاق منصة خاصة بتطبيقها ماسنجر Messenger، موجهة للمطورين، حيث تتيح لهم تطوير تطبيقات مدمجة بتطبيق التراسل الخاص بالأجهزة الذكية، كما كشفت عن مجموعة مميزات خاصة بالأعمال.
كما أوضحت فيس بوك عبر مؤتمرها F8 للمطورين أن الهدف الرئيسي من توفير منصة “ماسنجر بلاتفورم” Messenger Platform، هو توفير طرق جديدة للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم عبر محادثات ماسنجر.
هذا وأشارت فيس بوك، خلال المؤتمر الذي عقد الأربعاء، إلى إطلاق 40 تطبيق جديد ضمن المنصة يتيح لمستخدمي ماسنجر تعزيز محادثاتهم مع أصدقائهم على الشبكة الاجتماعية بأشياء مثل الصور العادية والمتحركة والفيديوهات والمقاطع الصوتية.
حيث يوفر تطبيقا Pic Stitch وFotor إمكانية إنشاء صورة مدمج بها عدة صور متنوعة ونشرها في المحادثات التي تتم مع الأصدقاء على تطبيق ماسنجر، فيما يتيح تطبيق مثل Ditty دمج مقطع موسيقي مميز مع الرسائل، ويوفر تطبيق ESPN مجموعة صور رياضية متحركة طريفة.


شقه للبيع فى أكتوبر
شقه تقسيط فى أكتوبر 
شقه للبيع تقسيط فى أكتوبر

Post Top Ad