اطلاق مكالمات الواتس اب فى غضون 20 يوم - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

اطلاق مكالمات الواتس اب فى غضون 20 يوم



من ابرز الموضوعات الساخنه على الساحتين التقنية والعامة هو الموعد الرسمى لاطلاق مكالمات الواتس اب فى الوقت الراهن وذلك فى وقت يشهد فيه الطلب على تفعيل خدمة مكالمات واتس اب ازديادا كبيرا فى الاونه الاخيرة خصوصا مع تفعيلها تجريبيا لبعض المستخدمين وإتاحة التفعيل إن صح التعبير للبعض الاخر
ويمكننا نحن أيضاً أن نلمس ذلك من خلال الطلب الكبير الذي تتلقاه البوابة العربية للأخبار التقنية لتفعيل الخدمة لزوار الموقع، وذلك عبر طلبات الاتصال بين الزوار بعضهم ببعض.
الموعد الرسمي لإطلاق مكالمات واتس اب
تشير التصريحات الرسمية والتسريبات  إلى أن خدمة الاتصال الصوتي في واتس اب أو ما بات يعرف بـ مكالمات واتس اب سيتم إطلاقها رسميا لكافة المستخدمين في غضون الـ 20 يوم القادمة من تاريخ كتابة هذا الموضوع. ويؤكد ذلك ما أدلى به جان كوم، مؤسس واتس اب، لوسائل الإعلام الغربية في أواخر العام الماضي، والذي أكد فيها عزم الشركة على إطلاق مكالمات واتس اب رسمياً في الربع الأول من عام 2015.
مكالمات واتس اب تشكل خطراً على  شركات الاتصالات
تجدر الإشارة إلى أن عدد المتسخدمين النشطين لتطبيق واتس اب يتخطى حاجز الـ 600 مليون مستخدم نشط في الوقت الراهن، وذلك بناءً على تغريدة جان كوم في أواخر العام الماضي. ومع الجودة المذهلة لمكالمات واتس اب وهذا العدد الهائل من المستخدمين، سأتناول في الموضوع القادم التحديات التي تنتظر شركات الاتصالات في المنطقة والطرق الأمثل للتعامل مع هذا التهديد الحقيقي.

بانتظار آراء من قام بتجربة الخدمة منكم، بما في ذلك مستوى جودة الاتصال وتوقعاته المستقبلية.

شقه للبيع فى أكتوبر 
شقه تقسيط فى أكتوبر 
شقه للبيع تقسيط فى أكتوبر 






Post Top Ad