أداة جديدة تطلقها جوجل لتشغيل تطبيقات اندرويد على أى حاسوب يضم متصفح كروم - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

أداة جديدة تطلقها جوجل لتشغيل تطبيقات اندرويد على أى حاسوب يضم متصفح كروم


يوم الخميس الماضى اصدرت جوجل أداة جديدة تسمح لتطبيقات نظام التشغيل اندرويد التابع لها بالعمل على اى جهاز يمكنة تشغيل متصفح كروم.
حيث تعمل الاداة الجديدة التى تحمل أسم "أراك ويلدر" Arc Welder على الا لتفاف حول تطبيقات أندرويد لتمكينها من العمل على الحواسيب العاملة بأنظمة ويندوز من مايكروسوفت وأو إس إكس من أبل ولينكس .
كما تهدف “أرك ويلدر” إلى توسعة نطاق عمل تطبيقات أندرويد حتى يسهل على المطورين الحصول على أكواد تعمل على مختلف الأجهزة، ولكن المطورين يفضلون كتابة التطبيقات التي تعمل بصورة “أصلية” بدلا من تلك التي تتطلب وجود برنامج وسيط لكي تعمل.
وقد كانت شركة جوجل أطلقت تطبيق “أرك” ARC – وهي اختصار لـ “تشغيل التطبيق لكروم” App Runtime for Chrome – أول مرة أواخر عام 2014 كطريقة جديدة تتيح لتطبيقات أندرويد العمل على نظام التشغيل “كروم أو إس” القائم على متصفح كروم.
أما أداة “أرك ويلدر” الجديدة، فهي تحول تطبيقات أندرويد إلى نسخة يمكن استخدامها مع متصفح كروم، وليس فقط نظام التشغيل مفتوح المصدر “كروم أو إس”.
حيث أكدت جوجل أن التقينة الكامنة وراء أداة “أرك ويلدر” تعني أن التطبيقات المُحوَّلة ستعمل تقريبا بنفس السرعة التي تعمل بها على أي هاتف ذكي أو حاسب لوحي يعمل بنظام التشغيل أندرويد.
وأوضحت جوجل أنه ولتشغيل تطبيقات أندرويد، يحتاج المطور لثلاثة أشياء، وهي نسخة APK من التطبيق، والإصدار 40 وما فوق من متصفح كروم على أنظمة ويندوز، وماك، ولينكس، إضافة إلى أداة “أرك ويلدر” المتوفرة على المتجر الخاص بمتصفح كروم.





شقه للبيع فى أكتوبر 
شقه تقسيط فى أكتوبر 
شقه للبيع تقسيط فى أكتوبر 






Post Top Ad