تتبع العاصفه الرملية عبر الاقمار الصناعية المباشرة فى الخليج - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

تتبع العاصفه الرملية عبر الاقمار الصناعية المباشرة فى الخليج


 اندفاع عاصفة رملية قويّة واسعة النطاق من الأراضي السعودية نحو أجواء الخليج العربي، وذلك بحسب موقع “طقس العرب”.تُظهر صور الأقمار الاصطناعية المُلتقطة مع ساعات ليلة الأربعاء/الخميس
تتسببت العاصفة في انعدام مدى الرؤية الأفقية في العديد من مناطق السعودية، وتعليق الدراسة في مدارس الرياض  والقصيم والشرقية يوم الخميس، إضافة إلى تعليق رحلات الطيران من وإلى بعض المطارات السعودية وعلى رأسها مطار الملك خالد في الرياض.
وبحسب موقع “طقس العرب” العاصفة تتجه للإمارات اليوم الخميس وتتسبب في أجواء مغبرة بشكل كبير ورياح قويّة واضطراب شديد للبحر.
وبحسب موقع “طقس العرب” يمكن مشاهد حركة العاصفة عبر صور الأقمار الاصطناعية وبشكل مباشر من هنا.
وكما كان متوقعاً فقد وصلت تأثيرات العاصفة الرملية تدريجياً إلى الإمارات مع ساعات فجر الخميس، حيث هبت على البلاد مع ساعات الفجر رياحٌ جنوبية غربية نشطة السُرعة، تعمل على إثارة الغُبار والأتربة وتدني مدى الرؤية الأفقية واضطراب البحر، بمشيئة الله.
في حين يتحول اتجاه الرياح تدريجياً مع إلى شمالية غربية نشطة السُرعة مع هبّات قويّة أحياناً. وتكون الرياح مُحملة بالغُبار  القادم عبر الأراضي السعودية، حيثُ يتوقع تدني مدى الرؤية الأفقية بشكل كبير في أغلب مناطق البلاد وانخفاض درجات الحرارة بشكل واضح مقارنةً بالأيام الماضية.
ويُحذر يوم الخميس من:
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في أجزاء واسعة من البلاد ما قد يعمل على إرباك حركة الملاحة البرية والجوية والبحرية.
خطر حدوث مضاعفات لدى مرضى الجهاز التنفسي والعيون بسبب الغبار المتوقع في الأجواء.
خطر ارتياد البحر بسبب اضطرابه الشديد وارتفاع الأمواج في جميع سواحل الدولة.



شقه للبيع فى أكتوبر 
شقه تقسيط فى أكتوبر 
شقه للبيع تقسيط فى أكتوبر 



Post Top Ad