اكتشاف جديد لسامسونج قرص SSD T1 المحمول بحجم البطاقات الشخصية - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

اكتشاف جديد لسامسونج قرص SSD T1 المحمول بحجم البطاقات الشخصية





أحدث اكشافات سامسونج ل2015قرص تخزين محمول جديد ضمن فئة اقراص الحالة الصلبة ssd، يتميز بحجمة الصغير
 الذى يشبه  حجم البطاقات الشخصية والتى تعتزم طرحة بثلاث سعات تخزينية .
حيث اعلنت سامسونج عبر المؤثمر الصحفى الذى عقدته على هامش مشاركتها فى معرض CES2015 أن القرص المحمولSSDT1 يتميز بقدرتة على النقل السريع للبيانات إضافة إلى تأمينها بفضل عدة تقنيات مدمجه به .
ذلك كما اوضحت سامسونج أن القرص المحمول الجديد يوفر سرعة نقل البيانات تصل الى 450 ميجابايت فى الثانية ،
وهذا بفضل اعتمادة على منفذ 3.0USB كما انه يدعم منافذ USB 2.0 ويتوافر القرص الجيد بثلاث سعات هم 250جيجابايت
و500 جيجابايت و1تيرابايت .
كما اشارت سامسونج إلى أن القرص ذو سعه 1 تيرابايت ينقل البايانات بسرعة اكبر أربع مرات من أقراص التخزين فئة HDD حيث يحتاج المستخدم لثمانية ثوان فقط لنقل فيلم بحجم 3 جيجابايت على القرص SSDT1 و27ثانية لنقل فيلم بحجم 10 جيجابايت .
ويقدم القرص SSD T1 إمكانية لتشفير البيانات بتقنية AES 256-bit، إضافة إلى إمكانية حماية البيانات المخزنة عليه بكلمة مرور لا يمكن إعادة تعيينها إلا من قبل المستخدم الأصلي.
كما اضافت سامسونج للقرص المحمول الجديد جسم مقاوم للصدمات ودرجات الحرارة العالية، وهو القرص الذي لا يتجاوز سُمكه 53.2 ملم، ووزنه 30 جراما، وطول 7.1 سنتيمتر، وعرض 0.92 سنتيمتر.
وتعتزم سامسونج طرح القرص SSD T1 المحمول في 15 دولة حول العالم قبل نهاية العام الجاري، وذلل بسعر يبدأ من 180 دولارا لسعة 250 جيجابايت، و300 دولارا لسعة 500 جيجابايت، و600 دولارا لسعة 1 تيرابايت.



شركة أونست - شركه أونست - أونست للتطوير العقارى وادارة المشروعات

Post Top Ad