تكشف مايكرو سوفت عن ويندوز 10 للهواتف المحمولة - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

تكشف مايكرو سوفت عن ويندوز 10 للهواتف المحمولة




كشفت مايكرو سوفت يوم الاربعاء عن تفاصيل متعلقة بنظام تشغيلها القادم ويندوز 10 وركزت مايكروسوفت خلال الحدث عن دعم الهواتف الذكية والحواسب اللوحية فى نظام الجديد الذى يوحد تجربة الاستخدام مابين اجهزة سطح المكتب والاجهزة المحمولة من مختلف القياسات
وصرحت الشركة بان النظام يدعم الهواتف والحواسب اللوحية العاملة بالمعالجات المعتمدة على معمارة ARM التى تشكل الغالبية العظمى من معالجات الاجهزة المحمول المستخدمة اليوم .
هذا وقد استعرض نائب رئيس الشركة جو بيلفيور تجربة الاستخدام الجديدة المصممة خصيصا للهواتف والحواسب اللوحية بشاشات من قياس 8 بوصات وما دون منها تم وضع صورة خلفية الشاشة مباشرة خلف شبكة الاختصارات والتطبيقات .
كما تم تعديل تصميم قائمة الاعدادات بشكل كبير حيث اعلنت الشركة بأن القائمة اصبحت عبارة عن تطبيق شامل يعمل بنفس الطريقة سواء كان ذلك على نسخة سطح المكتب من نظام التشغيل او الهاتف .
 حيث يهدف ويندوز 10إلى تقديم تجربة استخدام متناسقه تسهل على المستخدم الانتقال مابين اجهزته المختلفه العاملة بنظام التشغيل
الجديد وكمثال على ذلك استعرضت =الشركة مركز المهام Action Center والذى يقوم بجمع الاشعارات ومزامنتها مع الحاسب الشخصى ممايتيح إلغاء التنبيهات عبر الاجهزة .
كما يدعم نظام التشغيل الرد على الإشعارات ضمن الإشعار نفسه، مثل كتابة رد سريع على رسالة نصّية، وأضافت الشركة إمكانية الإملاء الصوتي وإمكانية تحريك لوحة المفاتيح إلى أي مكان ضمن الشاشة
ويُتيح “ويندوز 10″ تبديل طريقة التواصل مع الآخرين ما بين الرسائل القصيرة وسكايب وغير ذلك من التطبيقات التي سيتم دعمها لاحقًا.
وقالت مايكروسوفت أنه سيتوفّر مع إطلاق نظام التشغيل مجموعة من التطبيقات المُصممة للتوافق معه بشكل كامل مثل نسخ جديدة بتصاميم مُحسنة من حزمة تطبيقات أوفيس ومن تطبيق البريد الإلكتروني “آوتلوك” وتطبيقات جديدة للتقويم والصور.
يُذكر أن الشركة قالت أن إطلاق نظام التشغيل الجديد سيكون خلال شهر شباط/فبراير القادم.

شركة أونست - شركه أونست



Post Top Ad