اخطر تسريب يكشف المواصفات الخاصه لهاتف HTC One M9 - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

اخطر تسريب يكشف المواصفات الخاصه لهاتف HTC One M9



 شركة “إتش تي سي” HTC تستعد للكشف عن هاتفها الذكي المرتقب، “وان إم 9″ One M9، خلال مؤتمر صحفي يُعقد بالأول من شهر مارس القادم، وقبيل هذا المؤتمر كشف تسريب عن المواصفات الكاملة للجهاز المنتظر أن ينافس ضمن هواتف الفئة عالية المواصفات.
كما ان  “إتش تي سي”تعتزم  تزويد الهاتف الذكي، الذي تطوره تحت الاسم الرمزي Hima، بشاشة بقياس 5 بوصة وبدقة FullHD، إضافة إلى معالج “سنابدراجون 810″ ثُماني النواة، والذي تعمل أربعة أنوية منه بسرعة 2 جيجاهرتز، فيما تعمل الأنوية المتبقية بسرعة 1.5 جيجاهرتز.
كما ان  الهاتف ،سيُدعم حسب التسريب الذي كشف عنه موقع Upleaks على لسان مصدر مطلع، بذاكرة تخزين عشوائي RAM سعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية اختيارية ما بين 32 جيجابايت و64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة خارجية من نوع “ميكرو إس دي”.
حيث ان  الهاتف One M9 سيعمل بنظام أندرويد 5.0.2، المعروف اختصارا باسم “لوليبوب”، وسيضم كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل، وأخرى امامية بدقة 4 ميجابكسل ومدعومة بتقنية “ألترابكسل”، إلى جانب بطارية سعة 2840 ميلي أمبير/ساعة.
وأشار التسريب إلى أن “إتش تي سي” ستوفر عدة موديلات من الهاتف الجديد تختلف في دعم شبكات الاتصالات، على أن يستهدف كل موديل مناطق محددة حول العالم، وأنها ستخصص الموديل ذو الاسم الرمزي Hima#UHL للمنطقة العربية ودول آسيا وأفريقيا وأوروبا.
كما انه لم يكشف التسريب عن السعر المتوقع للهاتف أو عن تصميمه، إلا أن صور كانت قد نُشرت سابقا للهاتف على الإنترنت أظهرت أن تصميم الهاتف One M9، لن يختلف كثيرا عن تصميم الإصدار One M
8، وأنه سيمتلك واجهة أمامية مصنوعة بالكامل من الزجاج.

شركه أونست - شركة أونست - أونست للتطوير العقارى وإدارة المشروعات



Post Top Ad