اعلان سامسونج عن أوّل مُعالج من إنتاجها بدقة تصنيع 14 نانومتر - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

اعلان سامسونج عن أوّل مُعالج من إنتاجها بدقة تصنيع 14 نانومتر



قامت سامسونج بالاعلان عن تقنيتها الجديدة للشرائح الإلكترونية بدقة تصنيع 14 نانومتر قد دخلت حيّز الإنتاج، حيث ستبدأ الشركة بصناعة المُعالجات الداعمة للتقنية الجديدة التي تتيح إنتاج مُعالجات أصغر حجمًا وأقل استهلاكًا للطاقة.
حيث أن الشركة ستقوم بصنع المُعالجات بالتقنية الجديدة للاستخدام في هواتفها الخاصّة، وكذلك للشركات المُنافسة المُتعاقدة معها مثل آبل. لكن أوّل مُنتج فعلي ستطرحه الشركة بتقنية 14 نانومتر سيكون عبارة عن نسخة جديدة من معالج Exynos 7 Octa والذي تم طرح نسخته الأولى قبل أربعة أشهر بدقة تصنيع 20 نانومتر.
كما انه من المتوقع أن تستخدم سامسونج المُعالج الجديد في هاتفها القادم “جالاكسي إس 6″ Galaxy S6، بعد أن قيل أنها ستستغني كليًا عن استخدام مُعالجات “كوالكوم”، حيث عملت الشركة في السابق على إصدار هواتف جالاكسي إس بنسختين واحدة منهما بمُعالجات “كوالكوم” والثانية بمُعالجات سامسونج نفسها.
هذا وقد ذكر أنه من المُنتظر أن تكشف سامسونج عن هاتفها المُنتظر “جالاكسي إس 6″ في بداية شهر آذار/مارس القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة .


شركه أونست _ شركة أونست _ أونست للتطوير العقارى وإدارة المشروعات

Post Top Ad