المصرية للاتصالات تخفض أسعار الانترنت لتناسب جميع المصريين - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

المصرية للاتصالات تخفض أسعار الانترنت لتناسب جميع المصريين




المصرية للاتصالات تخفض أسعار الانترنت لتناسب جميع المصريين

رياض ياسمينة بقلم  December 4, 2014 منشورة في

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن أسعار جديدة للانترنت تتناسب مع جميع المصريين وتضمن حصولهم على تجربة متميزة باستخدام الإنترنت بسعات أكبر أو سرعات أعلى بأسعار منخفضة، تحت شعار "بداية جديدة للإنترنت".

وقال المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الشركة تضع نصب أعينها تحقيق متطلبات عملائها، وأن تعديل خطط الأسعار يأتي في إطار سعى الشركة لحصول عملائها على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

وأضاف النواوي أن الأسعار الجديدة لخدمات الإنترنت هي انطلاقة حقيقية داخل سوق الاتصالات المصري والتي تستهدف وضع "بداية جديدة للإنترنت" تواكب متطلبات العملاء واهتماماتهم المتطورة.

وقال إن خطة الأسعار تتيح للعملاء الحاليين والجدد سرعات وباقات أكبر بأسعار أقل، حيث يستطيع العملاء التمتع بباقات "طلقة" بسرعات تصل إلى 8 ميجا، وتشمل باقات "طلقة" سعات تحميلية مختلفة تبدأ بسعة تحميل4GB بـ50 جنيها شهريا، و10GB بـ75 جنيها شهريا، و25GB بـ100 جنيه شهريا، و50GB بـ150 جنيها شهريا، و100GB بـ250 جنيها شهريا، و160GB بـ350 جنيها شهريا، و250GB بـ450 جنيها شهريا، وكذلك الحصول على الباقات غير المحدودة بسرعات 1 Mbps بـ125 جنيها شهريا وسرعات 2 Mbps بـ200 جنيه شهريا.

وفيما يتعلق بسرعات Kbps512 فقد تم إلغاء التعاقد الجديد عليها، ولكن يستطيع العملاء الحاليون الاستمرار بها في حالة رغبتهم، ومن يريد الانتقال إلى السرعات الجديدة بأسعارها المخفضة فيمكنه ذلك من خلال تجديد الاشتراك على الباقة المناسبة.

ويمكن للعميل الحصول على الأسعار الجديدة عند الاشتراك في الخدمة أو تجديدها، عبر العديد من منافذ ومراكز خدمة العملاء والسنترالات المنتشرة على مستوى الجمهورية.

أونست - اونست - شركة اونست للتطوير العقارى وادارة المشروعات
 

Post Top Ad