الصور الرسميه الخاصة للهاتف المنتظر Galaxy s6 Edge

Unknown | 1:21 PM |


تم تسريب الصور الصحفية الرسمية للهاتف الذكى المنتظر ذى الشاشة المنحنية ، جلاكسى إس 6 إيدج  Galaxy s6 Edge وذلك قبل يومين فقط من الموعد المحدد للاعلان عنه والهاتف جلاكسى إس 6 Galaxy s6.
حيث ان سرب موقع سى نت كوريا CNet Korea الذى يعد النسخه الكورية من موقع اخبار التقنية سى نت CNet.
وتتطابق الصور مع ما كان قد تم تسريبه من قبل خاصه تلك الصورة التى سربت اليوم جلاكسى إس 6  وجلاكسى إس 6 ايدج.
ومن المقرر أن تكشف سامسونج عن الهاتفين خلال حدثها المقرر عقدة يوم الاحد القادم على هامش معرض مؤتمر الجوال العالمى 2015 MWC الذى سنعقد يوم الاتنين بمدينة برشلونة الاسبانيه.



















الصور الرسميه الخاصة للهاتف المنتظر Galaxy s6 Edge


تم تسريم الجمعه الماضى صورة تعد الاوضح للهاتفين الذكيين المنتظرين من شركة سامسونج جلاكسى اس 6 وجلاكسى اس 6 ايدج  وذلك فى اطار سلسلة التسريبات التى تسيق الكشف عن الهاتفين المتوقع يوم الاحد المقبل
موظف موثق فى شركة الاتصالات الامريكيه سبرينت  sprint على موقع ريديت وهى عبارة عن عرض ترويجى للهاتفين 
ويظهر فى المقدمة الهاتف إس 6 ايدج بشاشته المنحنية من الطرفين ويشاهد الاطار المعدنى المحيط بكلا الهاتفين بوضوح.
ويظهر فى الصورة أن سبرينت ستطلق الهاتفيين فى 26  مارس القادم كما تناولت الصورة رضا ترويجيا يمكن من خلاله للمستخدمين ربح أجهزة لدى التسجيل المسبق للحصول على أحد الهاتفين.

يذكر أن سامسونج تحاول عبر هاتفيها القادمين في سلسلة “جالاكسي” تعويض المبيعات الأقل من المتوقعة لهاتفها “جالاكسي إس 5″، منذ أن طرحته في الأسواق العام الماضي، وهما الهاتفين المزمع أن يضما مواصفات تقنية عالية، ويتم بيعهما بسعر يبدأ من 849 يورو حسبما أكد تسريب لمصدر مطلع على خطة التسعير بأحد الأسواق الأوروبية.



Category: ,