مقابل 25 مليون دولار جوجل تشترى النطاق APP.

Unknown | 12:15 PM |



اثناء المزاد الذى عقدتة المنظمة المشرفه على تشغيل الشبكة العنكبوتيه اشترت شركة جوجل النطاق (app.) مقابل 25 مليون دولار امريكى وهو الأعلى حتى الان
حيث كانت هيئة الانترنت للأسماء والارقام أيكان ICANN قد طرحت أسماء جديدة لنطاقات الويب وعرضتها للمزاد وتحتوى قائمة النطاقات الاخرى
 VIP. و Salon. و tech. و baby وهى لاحقات تعرف أيضا بنطاقات المستوى الاعلى gTLD.
واثناء طلب المزايدة كشفت شركة تشالستون رود ريجيسترى Charleston Road Registry إن خطتها تهدف الى استخدام هذا النطاق من قبل مطورى التطبيقات .
وكشفت الشركة أن سيوفر نطاق المستوى الآعلى gLTD المقترح لمطورى التطبيقات القدرة على تخصيص النطاق والاشارة إلى عموم مستخدمى الانترنت أن المواقع التى تنتهى بapp. ترتبط فى الواقع بالتطبيقات ومطورى التطبيقات .
حيث ان شركة الآدوية جونسون اند جونسون " Johnson &Johnson المتخصصه فى إنتاج مجموعة من منتجات الاطفال ,النطاق الخاص بهم baby مقابل 3 ملايين دولار .بينما اشترت شركة تدعى دوت تك Dot Tech النطاق tech مقابل مليون دولار .
وتقول منظمة أيكان إن جميع الاموال المكتسبه من خلال المزاد العلنى سوف تستخدم من قبل مجلسها من التشاور مع المجتمع .
حيث ان فى العام الماضى أعربت صناعه النبيذ عن قلها إزاء إنشاء النطاقات vin. wine. وجادلت بأن ذلك يمكن ان يؤثر على الاتفاقات التجارية القائمة على المتنجات الاقليمية مثل الشمبانيا .

شقه للبيع فى أكتوبر 
شقه تقسيط فى اكتوبر
شقه للبيع تقسيط فى أكتوبر 




Category: ,