شرح التصميم الجديد لشكل الاعلانات على فيسبوك - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

شرح التصميم الجديد لشكل الاعلانات على فيسبوك



قامت شركة فيسبوك بالإعلان عن تصميم جديد سيتم إطلاقه لتطوير الحملات الاعلانية المدفوعة الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعى الاشهر فيسبوك خلال شهر مارس الجارى, وقد قامت الشركة بالتنويه عن هذا التحديث لكل مستخدمى الحملات الاعلانية عن طريق شريط يظهر فى أعلى صفحة الحملة الاعلانية, التصميم سيحتوى على تغيير لشكل صفحة إنشاء الاعلان ويتضمن أدوات الانشاء وادارة الاعلان.

وقالت فيسبوك ان هذا التصميم سيجعل الامر سهلاً لاصحاب الاعمال الذين يقومون بتمويل حملات اعلانية على فيسبوك للقيام بتصميم اعلاناتهم وادارتها, وسيسهل عليهم قياس أداء الاعلان الخاص بهم, ومن المعروف ان هيكل الحملة الاعلانية يتكون من مستويين هما الحملة والاعلان, الا ان فيسبوك صرحت ان التصميم الجديد سيتضمن 3 مستويات هم الحملة وانشاء الاعلان والاعلان.

*الحملة: والتى سيستطيع من خلالها المعلن إختيار هدف الاعلان لكل حملة يقوم بانشاءها على حدة, وستتكون الحملة من إعلان او أكثر, هذا سوف يساعد على تهيئة وتحسين وقياس نتائج الاعلان.
*إعلان محدد: والاعلان المحدد سيحتوى على إعلان واحد او اكثر وسوف تستطيع تحديد ميزانية كل اعلان والجدول الزمنى لكل اعلان على حدة, ويستطيع المعلن انشاء اعلانات داخل الاعلان المحدد واستهداف شريحة معينة من الجمهور داخل الاعلان المحدد مما سيسهل الوصول اكثر إلى الهدف المراد, وسيساعد ايضا على التحكم فى المبلغ المراد انفاقه, حيث سيستطيع المعلن التحكم فى اظهار الاعلان لكل شريحة سيحددها متى ولمن سيظهر الاعلان, وسيرى مقاييس وبيانات محددة لكل شريحة من الجمهور على حدة.
*الاعلان: الاعلانات الآن أصبحت داخل الاعلانات المحددة, سيستمر المعلن فى الابداع فى انشاء اعلانه وتحديد قطاع الجمهور المراد الوصول اليه واختيار وتحديد قيمة العطاء فى كل اعلان, الاعلانات المتعددة ينبغى ان يتم انشاؤها داخل الاعلانات المحددة حتى يستطيع نظام الاعلان الخاص بالفيسبوك من تحسين أداؤه فى توفير خدمة اعلانية أفضل للمعلنين.

------------------------------


Post Top Ad