باى باى اندرويد ماركت , اهلا جوجل بلاى - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

باى باى اندرويد ماركت , اهلا جوجل بلاى

 
حقق سوق اندرويد فى 2011 طفرة كبيرة من خلال كونه مركزا للتطبيقات التى تطور لنظام تشغيل جوجل اندرويد الى كونه اصبح متجرا متكاملا يمكن من خلاله شراء التطبيقات و ايضا شراء اﻻفلام والاغانى والكتب اﻻليكترونية , يمكن القول بان جوجل اصبحت تشعر بان اسم " متجر اندرويد " لم يعد يعبر بالشكل المطلوب عما يحتويه المتجر من كافة الوسائط فاسم اندرويد يعبر عن مكان لتنزيل تطبيقات نظام التشغيل فقط .



لذلك فقد قامت جوجل بالعلان عن نيتها فى التغيير الذى سيعكس طبيعة سوق اندرويد الحقيقية وانها سوف تغير اﻻسم من اندرويد ماركت الى جوجل بلاى ( Google PLay ) , يمكن القول بان اﻻسم عليه عامل كبير لتوصيل الفكرة التى يحاول جوجل ابرازها , فمن الناحية العملية تغيير جوجل لاندرويد ماركت ليصبح جوجل بلاى لا يقدم اى شىء من الناحية العملية . التغيير الوحيد البسيط يأتى فى اﻻسم ليعبر عن المحتوى وفى التصميم الذى كان فى الماضى يركز على عرض التطبيقات بصورة أوضح , التصميم الجديد يبرز كل المحتوى الذى يقدمه جوجل بلاى فتغيرت روابط اﻻفلام واﻻغانى لتصبح اكثر وضوحا من قبل .

والى جانب التعديلات التى ستتم على نسخة الانترنت فسيتم ايضا اجراء هذا التعديل على تطبيق الماركت فى هواتف اندرويد ليصبح اسمه جوجل بلاى . وقد قامت جوجل منذ فترة بحجز عدد من النطاقات تحمل جملة جوجل بلاى ( Google Play ) وقد اعتقد عدد كبير من المتابعين ان هذا سوف يكون اسم الحاسب اللوحى الذى تستعد جوجل لاطلاقه , يمكننى اﻻن قول (( الوداع سوق اندرويد - باى باى اندرويد ماركت )) .
------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Post Top Ad