سامسونج تطرح نسخة الواي فاي من الجالاكسي تاب بـ 350 دولار فقط! - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

سامسونج تطرح نسخة الواي فاي من الجالاكسي تاب بـ 350 دولار فقط!


Samsung Galaxy Tabمنذ أن قامت Samsung جهاز Galaxy Tab الأصلي ذو السبعة إنش العام الماضي كانت قد وعدت بنسخة WiFi فقط من الجهاز لكن هذا تأخر و إن كانت الشركة قد أعلنت منذ فترة قريبة بأن طرح الجهاز رسمياً قد اقترب جداً. ولكن بالفعل أعلنت سامسونج أمس بأن الجهاز أصبح متوفراً في السوق وبسعر مغري 349.99 دولار فقط!

لا داعي لأن نتحدث عن مواصفات الجهاز فالجالاكسي تاب أصبح ذائع الصيت
, وهذه النسخة هي نفس النسخة المعروفة والاختلاف الوحيد هو أنها لا تحتوي على دعم لشبكة الـ 3G. وبالطبع الجهاز يعمل على نسخة أندرويد 2.2 (فرويو) ولا مؤشرات من سامسونج على التحديث إلى أندرويد 3.0 (قرص العسل) حتى الآن. أما بالنسبة لقيام سامسونغ بتخفيض السعر فهذا منطقي ومتوقع ليس لأن الجهاز يفتقر إلى الثري جي فقط بل لأنها بصدد طرح الجيل الجديد من Galaxy Tab الذي يتميز بالرقة وخفة الوزن والمعالج ثنائي النواة والمواصفات الأفضل بشكل عام, وهنا طبعاً نتحدث عن جهازي Galaxy Tab 10.1 و Galaxy Tab 8.9.

حالياً الجهاز متوفر لدى عدة متاجر في الولايات المتحدة ومن بينها آمازون التي باعت جميع النسخ المتوفرة لديها خلال أقل من يوم, لكننا لا ندري متى سنرى هذه النسخة في الشرق الأوسط لكن لا أتوقع أن تتأخر.

Post Top Ad