1/1/13 - 2/1/13 - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

سامسونج تطرح جالاكسى جراند بشريحتين

3:59 PM

كشفت سامسونج الغطاء عن العضو الجديد فى عائلة جالاكسى وقد أطلق عليه " جالاكسى جراند " هذا الهاتف يأتى بشاشة فائقة الوضوح مساحتها 5 إنشات , جالاكسى جراند يدعم شريحتين ويعمل بنظام تشغيل جوجل " أندرويد 4.1.2 " المسمى بجيلى بين ويحتوى الهاتف على معالج ثنائى النواة بقوة 1.2 وذاكرة عشوائية بقوة 1 جيجا رام.

جالاكسى جراند يأتى بذاكرة داخلية 4 جيجا ويمكن اضافة ذاكرة اضافية عن طريق شريحة ذاكرة خارجية بحد اقصى 64 جيجا  , كما توفر سامسونج أيضا 50 جيجا عبر تطبيق " دروب بوكس " عند شراء الهاتف , وسيكون الهاتف متاحا فى الاسواق فى الاسبوع الاول من شهر فبراير المقبل.

هاتف سامسونج الجديد " جالاكسى جراند " يحتوى على كاميرا بقوة 8 ميجا بيكسل مدعمة بفلاش قوى وكاميرا أمامية بقوة 2 ميجا بيكسل , كما يحتوى الهاتف على بطارية قوية جدا , بالاضافة الى ان جالاكسى جراند يأتى متضمنا مجموعة كبيرة من التطبيقات القوية من سامسونج مثل " شات أون " و العديد من الالعاب وخدماتى.

خاصية تدعيم شريحتين فى هاتف جالاكسى جراند تضمنت امكانية استقبال مكالمات على كلا الخطين فى نفس الوقت على سبيل المثال يمكنك الاتصال بشخص ما من خلال شريحة فى نفس الوقت يمكنك عمل مكالة بشخص آخر من الشريحة الثانية او استقبال مكالمة على هذه الشريحة , كما يمكنك التعرف على سعة استخدامك لكلا الشريحتين وقيمة فاتورة كل خط من الخطين.

فى نفس الوقت فان سامسونج تحاول جذب العديد من المستهلكين عن طريق إضافة غطاء حامى عند شرائك الهاتف كما أضافت سامسونج عرضا مع فودافون وهو أن المستهلك الذى سيشترى هاتف جالاكسى جراند سيحصل على شهرين إنترنت مجانا بسعة 2 جيجا بايت للتحميل.

وقد صرح نائب مدير شركة سامسونج اسيم وارسى "تواصل سامسونج سياساتها فى تصميم الاجهزة التى تأخذ الطابع الابداعى المتفرد ليتناسب مع تطلعات مستهلكى هواتفنا , لقد تشرفت بأن أعلن عن طرح هاتف جالاكسى جراند فى السوق الهندى"

وسيكون هاتف جالاكسى جراند متاحا فى كل الأسواق العالمية بدءا من الشهر المقبل.

-----------------------------------------------------------------------




 اونست - أونست - اخبار اونست - أخبار أونست
Read More

سامسونج استثمرت 45 مليار دولار في 2012

4:54 PM

ارتفعت إستثمارات شركة سامسونج الكورية الجنوبية العملاقة فى مجال صناعة الالكترونيات وصناعة الهواتف المحمولة فى 2012 بنسبة 12% عن عام 2011 حيث وصلت إلى 45.2 مليار دولار.

وكانت سامسونج قد سعت إلى ضخ أكبر قدر من الاموال لاستثمارها للسنة الثانية على التوالى بالرغم من التوقعات الى حالة الركود الاقتصادية فى العالم والتى كان قد حذر منها الخبراء , وذلك لتعزيز سيطرتها على السوق العالمى فى المشاريع الرئيسية والدخول فى مجالات جديدة قابلة للنمو.

وبالرغم من ذلك فان المبلغ المستثمر لم يصل الى ما كانت قد خططت له سامسونج مسبقا نتيجة التأثر بالأزمة المالية فى أوروبا والبطوء الذى شهده الاقتصاد الامريكى إلى جانب التراجع فى وتيرة النمو فى الصين.

وكانت مؤسسة أبحاث ذكرت في وقت سابق من هذا الشهر أن سامسونغ عززت حصتها في سوق الهواتف الذكية في 2012 لتبلغ 28% من 20% في 2011 ليستمر تفوقها على أبل الأميركية.

-----------------------------------------------------------------------



 اونست - أونست - اخبار اونست - أخبار أونست
Read More

سامسونج تستهدف الأثرياء بإنتاج تليفزيون عملاق

2:33 PM

ذكرت بعض التقارير الإخبارية فى كوريا أن شركة سامسونج العملاق الكورى فى مجال الإلكترونيات وتصنيع الهواتف الذكية , ستقوم باستهداف أثرياء الصين والشرق الأوسط فى العام الحالى , وقالت وكالة أنباء " يونهاب " الكورية أن سامسونج بعد أن حققت أداءا جيدا فى صناعة أجهزة التليفزيونات العام الماضى فإنها بصدد العمل على جذب مستهلكين للتليفزيونات المتوسطة والصغيرة الحجم كما حدث فى العالم الماضى بينما ستعمل أيضا على جذب الاثرياء باجهزة تليفزيون عملاقة.

وستقوم سامسونج بالكشف عن جهاز تليفزيون بحجم 110 إنش ذو شاشة عالية الجودة فى المعرض السنوى للسلع الالكترونية لعام 2013 الذى سيقام فى مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الامريكية , وتدرس سامسونج وضع إستراتيجية البيع متضمنة استراتيجية بيع وتوقيت الانتاج ومناطق البيع التى سيعرض فيها التليفزيون , ولم تحدد سامسونج حتى الان سعرا للتليفزيون العملاق غير أن خبراء فى مجال الأجهزة التليفزيونية يتوقعون أن يتجاوز سعر التليفزيون 95 الف دولار , وحتى الان لم تعلن سامسونج عن موعد لاطلاق هذا النوع العملاق من التليفزيون.

وقدد حددت سامسونج الأثرياء الصينيين وأثرياء دول الشرق الاوسط خاصة دول الخليج كهدف لبيع هذا التليفزيون العملاق بغض النظر عن سعره , ومن المقرر أن تحصل سامسونج على مكونات انتاج شاشة التليفزيون من شركة " بى أو إى " الصينية وهو ما سيساهم فى توفير تكاليف النقل والامداد عند تصديره الى الصين.

وقد صرح أحد مسئولى شركة سامسونج أن مبيعات التليفزيونات الفاخرة قد حققت إنجازات جيدة العام الماضى , مضيفا أن سامسونج تستهدف أثرياء العالم بهذه التليفزيونات العملاقة.

-----------------------------------------------------------------------



Read More

Post Top Ad