سامسونج تطرح جالاكسى جراند بشريحتين

Edward Hazard | 3:59 PM |


كشفت سامسونج الغطاء عن العضو الجديد فى عائلة جالاكسى وقد أطلق عليه " جالاكسى جراند " هذا الهاتف يأتى بشاشة فائقة الوضوح مساحتها 5 إنشات , جالاكسى جراند يدعم شريحتين ويعمل بنظام تشغيل جوجل " أندرويد 4.1.2 " المسمى بجيلى بين ويحتوى الهاتف على معالج ثنائى النواة بقوة 1.2 وذاكرة عشوائية بقوة 1 جيجا رام.

جالاكسى جراند يأتى بذاكرة داخلية 4 جيجا ويمكن اضافة ذاكرة اضافية عن طريق شريحة ذاكرة خارجية بحد اقصى 64 جيجا  , كما توفر سامسونج أيضا 50 جيجا عبر تطبيق " دروب بوكس " عند شراء الهاتف , وسيكون الهاتف متاحا فى الاسواق فى الاسبوع الاول من شهر فبراير المقبل.

هاتف سامسونج الجديد " جالاكسى جراند " يحتوى على كاميرا بقوة 8 ميجا بيكسل مدعمة بفلاش قوى وكاميرا أمامية بقوة 2 ميجا بيكسل , كما يحتوى الهاتف على بطارية قوية جدا , بالاضافة الى ان جالاكسى جراند يأتى متضمنا مجموعة كبيرة من التطبيقات القوية من سامسونج مثل " شات أون " و العديد من الالعاب وخدماتى.

خاصية تدعيم شريحتين فى هاتف جالاكسى جراند تضمنت امكانية استقبال مكالمات على كلا الخطين فى نفس الوقت على سبيل المثال يمكنك الاتصال بشخص ما من خلال شريحة فى نفس الوقت يمكنك عمل مكالة بشخص آخر من الشريحة الثانية او استقبال مكالمة على هذه الشريحة , كما يمكنك التعرف على سعة استخدامك لكلا الشريحتين وقيمة فاتورة كل خط من الخطين.

فى نفس الوقت فان سامسونج تحاول جذب العديد من المستهلكين عن طريق إضافة غطاء حامى عند شرائك الهاتف كما أضافت سامسونج عرضا مع فودافون وهو أن المستهلك الذى سيشترى هاتف جالاكسى جراند سيحصل على شهرين إنترنت مجانا بسعة 2 جيجا بايت للتحميل.

وقد صرح نائب مدير شركة سامسونج اسيم وارسى "تواصل سامسونج سياساتها فى تصميم الاجهزة التى تأخذ الطابع الابداعى المتفرد ليتناسب مع تطلعات مستهلكى هواتفنا , لقد تشرفت بأن أعلن عن طرح هاتف جالاكسى جراند فى السوق الهندى"

وسيكون هاتف جالاكسى جراند متاحا فى كل الأسواق العالمية بدءا من الشهر المقبل.

-----------------------------------------------------------------------




 اونست - أونست - اخبار اونست - أخبار أونست

Category: