2/1/12 - 3/1/12 - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

مواصفات جهاز سامسونج جالاكسى تاب 2

6:56 AM
 مواصفات جالاكسى تاب 2 الأساسية

السُمك : 0.41 إنش
حجم الشاشة : 7 إنش
نظام التشغيل : اندرويد
إصدار اندرويد المستخدم : 4.0 ايس كريم ساندويتش
حجم الرام : 1 جيجا بايت


مواصفات جالاكسى تاب 2 الكاملة


الهارد وير :
يأتى جهاز جالاكسى تاب 2 كأنحف جهاز تابلت سوف يطرح بالاسواق فسمك الجهاز 0.41 إنش , حجم شاشة الجهاز 7 إنشات وتعمل بتكنولوجيا سوبر بى ال اس ( SUPER PLS ) , وتاتى بجودة عالية ووضوح اكثر من رائع 1024*600 , الجهاز يحتوى على معالج ثنائى النواة بسرعة 1 جيجا هرتز ويعتبر المعالج أكثر من رائع نظرا لقوة ادائه , أيضا يحتوى الجهاز على 1 جيجا بايت من الرام .

يحتوى الجهاز على كاميرا بقوة 3 ميجا بيكسل , وتاتى الكاميرا كواحدة من عيوب الجهاز , فالبعض كان يتوقع ان تكون الكاميرا المستخدة فى الجهاز ذات جودة عالية لا تقارن نظرا لان جالاكسى تاب 2 كان من المتوقع ان ينافس آيباد 2 , ولكن لم تكن الكاميرا احد مميزات الجهاز بل كانت احد عيوبه , يعمل الجهاز ببطارية قوية نوعا ما .


السوفت وير :
يأتى جهاز جالاكسى تاب 2 كأول جهاز تاب يعمل بآخر اصدار من نظام تشغيل جوجل اندرويد وهى النسخة 4.0 المعروفة باسم ايس كريم ساندوتش , ومن المعروف ان هذه النسخة من اندرويد قامت بمعالجة العديد من المشاكل التى كان النظام يحتوى عليها فى اصداراته السابقة وتحديدا فى اصدار 3.0 المعروف باسم جينجر بيرد , ومن المعروف ان ايس كريم سانوديتش كان قد اعلن فيما سبق ان بعض اجهزة سامسونج لن تستطيع التحديث اليها , الشاشة تعمل بنظام سامسونج تاتشويز .


الاتصال :
الجهاز يحتوى على بلوتوث نسخة 3.0 , ويحتوى الجهاز على نظام اتصال WI-FI (واى - فاى ) و أيضا يحتوى على GPS ( جى بى إس ) بالإضافة الى HSPA+ .


سعة التخزين :
سيتم اصدار جهاز جالاكسى تاب 2 من خلال نسختين تختلفان فى سعة التخزين بالذاكرة الداخلية وهما 16 و 32 جيجا بايت , ولكن الجهاز يحتوى ايضا على امكانية اضافة ذاكرة خارجية من خلال كروت MicroSD .
Read More

من أجل سوريا

5:08 AM
 
موضوعى الان لا يتناول اى شىء جديد عن التكنولوجيا او الهواتف الذكية او عن نسخة اندرويد القادمة جيلى بينز , موضوعى الان عن الابرياء الذين تزهق ارواحهم كل ساعة كل دقيقة بايدى مجموعة من المرتزقة , مجموعة من معدومى الضمير السفاحين , مجموعة قررت ان تدافع عن باطل يحافظ على سطوتهم ونفوذهم ضد حق سياتى على كل هذا وسيتركهم بلا نفوذ , لذلك فهم يحاربونه بكل ما اوتوا من قوة .


اتحدث عن مجموعة من البشر استحلت هدم المساجد والكنائس واى دور عبادة , مجموعة لا تعرف معنا لكلمة دين , اتحدث عن مجموعة تقدس وتسجد لسفاح , اتحدث عن السفاح (( بشار الاسد )) , فى بعض الثورات التى مرت بالربيع العربى يمكن ان يختلف الناس على بعض الاشياء فى مصر مثلا نختلف على الدستور وعلى اداء المجلس العسكرى (( المشين )) والذى يحمل فى طياته عنف كبير وعدم مصداقية أكبر .




لكن لن نختلف كلنا على ان ما يحدث فى سوريا الان هو مجزرة بكل ما تحمله الكلمة من معانى وليس معنى واحد , بشار الاسد يقتل شعبه منذ ما يقرب على 7 اشهر , بشار الاسد يدفع لمرتزقة جيشه كى يغتصبوا النساء ثم يقتلوهم بلاى ادنى احساس بالذنب , بشار الاسد يقتل العجائز والاطفال , اعلم جيدا ان هناك الكثيرون من (( لاعقى الاحذية )) والمستفيدين من وجود الكلب بشار الاسد لذلك اعى جيدا انه فى اى لحظة ساتعرض لهجوم شديد منهم .


ولكن الحمد لله فانا اعى جيدا ان اعظم الجهاد هو قول الحق فى وجه سلطان جائر , واى جائر فهو ليس بجائر وانما قاتل وسفاح وسافك لدماء العزل , لم اجد سو ان اكتب عن هذا الموضوع محاولة منى فى شد ازر ومساندة اخوتى فى سوريا والشد على عزيمتهم وصلابتهم وصمودهم امام هذا العدوان .


فى نفس الوقت اشعر بالعار والخزى من موقف الدول العربية المستكين والذى لم يحرك ساكنا اللهم انه قد ارسل لجنة تقصى حقائق دورها كان اغفال واهمال الحقائق , اشعر بالعار عندما ارى المجلس العسكرى المصرى الذى قال ونادى وتفنن وتغنى بحمايته للثورة لا يحرك ساكنا ولا ينتقد حتى ما يحدث فى سوريا او يبدى حزنه او اسفه لما يجرى هناك .


اشعر بالخزى والعار والحسرة على العرب الذين تركوا تقرير مصيرهم فى يد مجلس الامن بين امريكا وروسيا والصين كل منهم يستخدم حق (( الفينو وليس الفيتو )) من اجل مصالحه الشخصية وليس من اجل وقف نزيف الدم السائل فى سوريا فى طرقات حمص و حماة البواسل .


لا اجد سوى الدعاء وسيلة لى لمساندة والوقوف الى جوار هؤلاء الاحرار , ولا اجد غضاضة فى اهانة كل كلب عميل لاعق حذاء ساند هذا القاتل فيما يقوم به تجاه شعبه الذى وضع امانة حمايته فى مسئوليته الا انه خان الامانة من اجل سلطة زائلة , لكى الله يا سوريا
Read More

عرض قوى 16% خصم على جهاز سامسونج جالاكسى تاب

4:30 AM


سامسونج جالاكسى تاب 10.1



عرض جديد من موقع سوق دوت كوم على جهاز سامسونج جالاكسى تاب 10.1 , خصم يصل الى 16% من سعر الجهاز
سعر الجهاز الاصلى 4500 جنيه مصرى
السعر بعد الخصم 3800 جنيه


مواصفات الجهاز :
  • شاشة عالية الوضوع بنقاء و جودة لا مثيل لهما حجم الشاشة 10.1 انش
  • معالج ثنائى النواة بقوة 1 جيجا هرتز لاداء قوى جدا مشابه لاجهزة الحاسوب العادية وقوة 1 جيجا رام
  • كاميرا تصوير بقوة 3 ميجا بيكسل مزودة بفلاش لتصوير الفوتوغرافى وتصوير عالى الدقة للفيديو , وكاميرا امامية لمكالمات الفيديو بقوة 2 ميجا بيكسل
  • لون الجهاز اسود
  • يعمل بنظام التشغيل اندرويد ويحتوى على النسخة الاحدث لاجهزة التابلت 3.1 هونى كومب
  • يعتبر أنحف جهاز تابلت تم اصداره فى السوق العالمى حتى الان والاخف وزنا على الاطلاق
يمكنكم الحصول على العرض من خلال موضوع سوق دوت كوم اضغط هنا

صور الجهاز

سامسونج جالاكسى تاب 10.1 نقاء وجودة الصورة




سامسونج جالاكسى تاب 10.1 انحف جهاز تابلت والاخف وزنا




سامسونج جالاكسى تاب 10.1 التصميم المتميز


تابعونا على سامسونج مصر لمعرفة آخر أخبار اجهزة سامسونج واخر العروض
Read More

رسميا : سونى تنفصل عن اريكسون ,, وداعا اريكسون

3:56 AM


شركة سونى اليابانية اعلنت للتو انهاء اجراءات انفصالها عن شركة اريكسون فى تصنيع الهواتف الذكية قد تمت بصفة رسمية كاملة , وسوف تعيد سونى تسمية القسم الخاص بالهواتف الى (( قسم سونى للهواتف والاتصالات )) .

هناك القليلون قالوا فى بعض التصريحات الصحفية ان سونى تهدف الى الاسراع فى عملية الفصل بينها وبين اريكسون للبدء فى اصدار منتجات جديدة من الهواتف الذكية والتى قامت باصدارها بالتعاون مع شركة اريكسون فى الماضى , وتحاول سونى الوقوف على قدميها مجددا لتعويض الخسائر التى لحقت بها فى العام جراء الزلزال الذى ضرب اليابان والذى تسبب فى تدمير الكثير من المصانع التابعة لسونى.

وقد ابلغت سونى عملائها بهذا التغيير من خلال بريد الكترونى ارسل الى المستخدمين , وقد اشير فى هذا الايميل الى ان شركة سونى قد تخلت عن اريكسون وان المنتجات التى ستصدر بدءا من الان لن تحمل اسم سونى اريكسون وانما ستحمل اسم فقط , اما الاجهزة التى صدرت فى عامى 2010 و 2011 ستظل بهذا الاسم ولن يتغير .

عن سونى :
  • الاسم الجديد للشركة : سونى للهواتف المحمولة
  • تاريخ تغيير الاسم : فبراير 2012
  • ممثل الشركة : بيرت نوردبرج المدير التنفيذى ورئيس الشركة
  • مقر الشركة : لندن - انجلترا
  • اماكن التصنيع : بكين , لوند , وادى السيليكون و طوكيو
  • منتجات الشركة : تصميم وتطوير وتصنيع وبيع وتسويق منتجات الهواتف المحمولة


    المصدر : مدونة اكسيبيريا
Read More

برنامج سكاى بى للمكالمات المجانية على اندرويد

7:55 AM


من منا لا يعرف برنامج سكاى بى الشهير , برنامج سكاى بى برنامج ماسنجر يمكنك استخدامه للتواصل مع اصدقائك , مع سكاى بى يمكنك عمل مكالمات مجانية ومكالمات فيديو من حساب سكاى بى لحساب سكاى بى آخر , يمكنك الاتصال بكل اقاربك واصدقائك عبر سكاى بى مجانا اذا كانوا يملكون حسابا على سكاى بى ايضا , البرنامج متوافر على اندرويد و آى فون وعلى اجهزة ماك والاجهزة العادية التى تعمل بنظام الويندوز , لا اعلم لماذا لم تصدر نسخة لنظام التشغيل " أوبونتو " بالرغم من كونه مجانيا وهى بالنسبة لى احد عيوب البرنامج حيث اننى احد مستخدمى لينكس وابونتو تحديدا .


خصائص البرنامج :
  • سكايب ل سكاى بى يمكنه عمل مكالمات صوتية وفيديو مجانا من جلال ال ثرى جى والواى فاى .
  • يمكنك شحن حسابك على سكايب لتقوم بعمل اتصالات باسعار منخفضة جدا لارقام الهواتف العادية الارضية والمحمولة من جهاز الاندرويد الخاص بك .
  • يمكنك ارسال صور وفيديوهات وملفات لاى احد من جهات الاتصال لديك .
  • جودة عالية جدا فى الصوت عند الاتصال باى احد .


للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة المساعدة لنسخة سكاى بى على اندرويد لتتعرف على المزيد , ولتحميل البرنامج على جهازك اضغط هنا
Read More

تحميل لعبة الطيور الغاضبة

7:35 AM
الطيور الغاضبة 


بالرغم من كونها ليست بجديدة وبالرغم من كونها لعبة معروفى لكثيرين ولكننى فوجئت اليوم أن صديقا لى يمتلك جهاز اندرويد ولكنه لايعرف ماهى لعبة الطيور الغاضبة او (( أنجرى بيرد )) .

 لمن لا يعرف الطيور الغاضبة يمكنه ان يدرك ما حققته اللعبة من انتشار حيث قامت بعض الشركات برفع دعوى قضائية ضد جوجل بسبب هذه اللعبة حيث انها جذبت الكثيرين ليلعبوها اثناء العمل وهو ما اثر على كم الانتاج , دعونا ننسى الدعاوى القضائية .

 لعبة الطيور الغاضبة من الالعاب الشيقة التى تحتاج الى ذكاء وتقدير القوة مع المسافة فى وقت واحد , لديك العديد من الطيور الغاضبة لتقذفهم على احد الحصون المطلوب منك تدمير هذه الحصون التى تحتوى على الخنازير الجشعة لكى تحتسب لك النقاط .

وكلما كان استخدامك للطيور اقل فى تدمير الحصن كاملا بالخنازير كلما احتسب لك عدد نقاط كبير , فكرة اللعبة عبارة عن انتقام الطيور من الخناير التى سرقت بيض هذه الطيور , اللعبة تحتوى على 300 مستوى يتطلب منك كل مستوى مهارة معينة ومنطق معين فى تدمير تلك الحصون .

يمكنكم تحميل اللعبة والاستمتاع بها على هاتفكم من هنا الطيور الغاضبة




Read More

سامسونج جالاكسى تاب 2 فى الاسواق الشهر المقبل

9:59 AM
سامسونج جالاكسى تاب 2 - Samsung Galaxy Tab 2
سامسونج جالاكسى تاب 2 - Samsung Galaxy Tab 2


أخيرا وبعد طول انتظار قامت شركة سامسونج الكورية بالكشف عن الحاسب اللوحى " جالاكسى تاب " فى جيله الثانى حيث يحمل اسم (( Galaxy Tab 2 7.0 )) وهو ما يبين حجم التابلت وقياس شاشته ال 7 إنش كما كانت فى الجيل الاول , وتتميز الشاشة بدقة عالية جدا وجودة اكثر من ممتازة 600×1024 وهى من نوع LCD وتعمل بتقنية PLS

ويحتوى جالاكسى تاب 2 على معالج (( بروسسيسور )) ثنائى النواة بقوة 1 جيجا هرتز مع ذاكرة رام 1 جيجا هرتز , والتابلت مزود بكاميرتين أمامية وخلفية دقة الأمامية VGA ودقة الكاميرا الخلفية 3 ميجا بيكسل , الجهاز سيكون متوافرا من خلال نسختين واى فاى و ثرى جى وسعة الذاكرة الداخلية ستكون 16 جيجا بايت او 32 جيجا بايت  مع امكانية تزويد الجهاز بذاكرة خارجية متمثلة فى كروت الذاكرة MicroSD , يبلغ سمك الجهاز 10.5 ملم وهو ما جاء على عكس المتوقع لان سمك الجهاز يعتبر اكبر من الاجهزة الاخرى , الهاتف ايضا يدعم المكالمات الهاتفية مثله مثل الجيل الاول , سعة البطارية فى سامسونج جالاكسى تاب 2 تبلغ 4.000 ملى امبير.

الجهاز بالتاكيد يعمل بنظام اندرويد وتحديدا فان سامسونج جالاكسى تاب 2 سيعمل بنظام اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويتش وستكون الواجهة TouchWiz والتى تحتوى على جميع خصائص الجهاز من العاب لفيديو وموسيقى , وحتى الان لم يتم تحديد سعر جالاكسى تاب 2 ولكن المتوقع ان يكون سعره اقتصاديا وسيتم طرح الجهاز فى مارس القادم فى بريطانيا .
Read More

على خطى سامسونج سونى تلمح الى امكانية استخدامها فيتا كنظام لهواتفها الذكية

4:50 AM

وتستمر لعبة الكراسى الموسيقية داخل سوق الهواتف الذكية , حيث ألمحت شركة سامسونج فيما مضى بأنها لن تستمر طويلا مع نظام اندرويد ولكن هذه التلميحات لم تكن مباشرة وكانت مجرد آراء واحاديث مرسلة .


لكن ها هى سونى تاتى ايضا اليوم بمثل هذه التلميحات لتقول انها لن تستمر طويلا فى استخدام اندرويد بالرغم من ان اندرويد ساعد هذه الشركات فى الصمود فى سوق الهواتف الذكية بل وحققوا عن طريقه الكثير والكثير من الارباح , وقد تحدث الرئيس التنفيذى لسونى كاز هيراى والذى كان مسئولا فيما مضى عن قسم التسلية والعاب البلاى ستيشن فى الشركة عن احتمالية استخدام نظام الفيتا الجديد المستخدم فى تشغيل البلاى ستيشن كنظام للجيل القادم من الهواتف الذكية التى ستصدرها سونى .


الا انه اكد ايضا ان هذا الكلام سابق لاوانه لكنه مطروح للنقاش , هذه التصريحات توضح ان كلا من سامسونج و سونى لا يرغبان فى الاستمرار كثيرا تحت رحمة جوجل , وعلى الجانب الاخر نرى ان جوجل هى الاخرى كانت تاخذ هذا الامر فى اعتبارها عندما قامت بشراء موتوريلا لتجهيز نفسها باصدار هواتفها الخاصة .


هل تعتقد ان التعاون ما بين جوجل والشركات الكبرى مثل سامسونج وسونى سيستمر طويلا ام ان الطلاق قادم لا محالة , واذا حدث الطلاق ترى من سيكون المستفيد من هذا , فى رأيى الشخصى آبل هى المستفيد , فتعاون قوتان مثل سامسونج و جوجل لاطلاق جالاكسى كان له بالغ الاثر على مبيعات آبل , ترى ماذا سيحدث فى المستقبل .
Read More

بعض صور جهاز سامسونج جالاكسى نوت

5:32 AM
جهاز سامسونج جالاكسى نوت إستطاع أن يحوذ إعجاب الجميع منذ إصداره فى الأسواق منذ حوالى شهرين
الجهاز أصدرته سامسونج باعتبار انه هاتف ذكى ولكن حجمه ميزه عن الهواتف الذكية وهو ما جعل البعض يقول انه تابلت
الهاتف يعتبر تحفة من سامسونج
ويخدم الكثير من الاغراض

إليكم بعض صور الهاتف بجودة عالية لكى تتعرفوا عليه أكثر


Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت
Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت

Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت
Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت

Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت
Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت

Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت
Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت

Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت
Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت

Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت
Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت

Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت
Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت

Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت
Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت

Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت
Samsung Galaxy Note - سامسونج جالاكسى نوت


سامسونج تعلن عن جالاكسى نوت فى السوق المصرى

سامسونج جالاكسى نوت : هل هو هاتف أم تابلت ؟

وفر 900 جنيه عند شراءك سامسونج جالاكسى نوت

Read More

حمل متصفح جوجل كروم على نظام أندرويد 4 آيس كريم ساندويتش

4:14 AM
جوجل كروم على نسخة آيس كريم ساندويتش من أندرويد


إن جوجل كروم يعتبر بالفعل هو أفضل متصفح على أى جهاز تابلت

السرعة والبساطة من متصفح جوجل كروم , الآن على هاتفك الأندرويد أو جهاز التابلت الخاص بك يمكنك تصفح مواقع الانترنت بطريقة أسرع من أى وقت مضى على هاتفك الذكى الذى يعمل بنظام اندرويد أو جهاز التابلت الخاص بك , يمكنك الآن اصطحاب البوك مارك الخاص بك معك أينما ذهبت , جوجل كروم أصبح متاحا على نظام اندرويد , فى البداية فهذه النسخة لازالت تجريبية " بيتا " وتعمل فقط على نسخة اندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش.

مميزات جوجل كروم على اندرويد :

  • تصفح أسرع مع تحميل سريع للصفحات التى تقوم بتصفحها , تستطيع تكبير وتصغير الصفحة.
  • يمكنك فتح والتنقل بين عدد لا نهائى من التابات بسهولة شديدة.
  • يمكنك تسجيل الدخول على كروم حتى تربط بين البوك مارك الخاصة بك وأيضا يمكنك رؤية التابات المفتوحة بالفعل على جهاز الكومبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك ارسال الصفحات من على جهاز الكومبيوتر الى هاتفك الذكى او التابلت الخاص بك بضغطة واحدة.
  • يمكنك استخدام التصفح الشحصى والحفاظ على سرية الصفحات والمواقع التى تقرأها.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا جوجل كروم لنظام اندرويد

 قصائد شعرية ومقالات ادبية
Read More

أخيراً جوجل تطلق نسخة متصفح كروم لأندرويد

8:27 PM
 
جوجل كروم بالفعل هو أفضل متصفح على أى جهاز تابلت , قامت جوجل باطلاق نسخة من متصفح كروم لنظام اندرويد بدون اى ضجة اعلامية او شىء من هذا القبيل خلال هذا الاسبوع , وبمجرد اطلاق النسخة قمنا بتجربتها على جهاز اندرويد نسخة ( آيس كريم ساندويتش ) , بالنسبة لى فان كروم هو المتصفح الافضل للهواتف وهو ما تمنيته عندما قمت بتسطيبه على جهاز التابلت الخاص بى .


بعض من أصدقائى قاموا بتسطيب جوجل كروم فور نزوله وعندما رأيته وسألتهم عن آرائهم أكدوا لى انه يستحق التجربة , لذلك قمت بتهيئته على جهاز جالاكسى تاب 10.1 الخاص بى , لم أككن قد قمت بتحديث نسخة الاندرويد الخاصة بى الى آيس كريم ساندوتش وهى النسخة الوحيدة التى يعمل عليها جوجل كروم , لكن هذا لم يوفقنى , نجحت بالفعل فى تسطيب البرنامج وخلال ساعة كنت استمتع بتجربة المتصفح على التابلت الخاص بى .


متصفح كروم على التابلت يختص بميزة عن نسخة الكومبيوتر , وهى جودة التصميم حيث أنها صممت من الألف إلى الياء ليتم تشغيلها بنظام اللمس , المتصفح على التابلت له كل خصائص ومزايا الكومبيوتر الى جانب خصائص اخرى اضيفت عليه فى نسخة التابلت وهو بكل بساطة ما يمكن أن يوصف بكلمة واحدة وهى (( رائع )) .


ما يمكن أن أقوله انى سعيد جدا ومندهش من نسخة كروم للاندرويد بسبب اهتمامى فى الاونة الاخيرة بالعمل اكثر على اجهزة التابلت سواء كانت اندرويد ام آى أو إس , وفى الماضى كنت قد بدات استخدم نسخة كروم على الهاتف وهو ماجعلنى اتطلع لنسخة كروم على اندرويد , يمكننى الان القول باننى استطيع ان اترك الكومبيوتر وان تقل اهميته بالنسبة لى بعد اطلاق نسخة كروم للاندرويد . متصفح كروم يمكن وصفه بالرائع .

يمكننى القول باننى استخدمته على الويندوز وجهاز الماك وايضا على لينكس اوبونتو , المتصفح يسد كل احتياجاتى بصورة رائعة فالمتصفح سريع جدا حتى كلما زاد عدد التابات المفتوحة , كروم لاندرويد لا يدعم اضافات المتصفح مثل فاير باج وما الى ذلك , وما يمكننى قوله هو انه ما زال فى طور التجربة ( بيتا ) وهو ما يجعلنى اتفائل اكثر مع النسخة المستقرة التى ستليه .


بالفعل استطاعت جوجل باطلاق كروم لنسخة الاندرويد بالفوز فى مجال المتصفحات وتركت المنافسة خلفها , ببساطة كل من يحتاج متصفح يد على هاتفه او التابلت الخاص به الذى يعمل بنظام اندرويد لن يجد افضل من متصفح كروم .
Read More

تحميل برنامج المصحف الالكترونى المجود بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد فى سوق اندرويد

7:31 AM


القرآن - عبد الباسط عبد الصمد


من منا لايعرف الشيخ عبد الباسط رحمة الله عليه , من منا الى الان لا يستمع الى صوته العذب وهو يرتل آيات القرآن الكريم , هذا الاصدار من تطبيق القرآن الكريم موافر فو سوق اندرويد مجانا وفيه المصحف كاملا بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد , التطبيق يحتاج الى انترنت .


يمكنكم تحميل التطبيق وتهيئته من هنا تطبيق القرآن الكريم على اندرويد


مدونة قصائد شعرية ومقالات ادبية
Read More

متوافر الآن فى فروع فودافون مصر ZTE Skate 4.3 هاتف

10:09 PM


تنوى شركة فودافون مصر طرح الهاتف الذكى ZTE Skate 4.3 فى متجرها قريبا , حيث قامت شركة المحمول بالاعلان على صفحتها الرسمية على الفيس بوك بأنها بصدد ذلك , قد لايعلم الكثيرون شيئا عن شركة ZTE , وقد لا يكون هناك الكثيرون قد سمعوا عن الهواتف الذكية الصينية اللهم الا القليل , عن طريق هاتف هواوى الذى أصدرته شركة اتصالات مصر فى السوق المصرى أيضا منذ بضعة شهور , وقد لاقى استحسان من الذين قاموا بقاتنائه .


أعتقد ان شركات الهواتف الصينية فى طريقها الى الظهور الان , فى السابق او الى الان مازالت الفكرة عن أى هاتف صينى هو رداءة المنتج برغم تطابق شكله بالهواتف الاصلية , لوكن مكونات الهاتف لا ترتقى ان تكون مكونات لعبة أطفال , لكن اليوم قامت شركة زى تى إى باصدار هاتف أعتقد أنه سيكون محط اهتمام الكثير , بالفعل قامت الشركة بفتح أسواق لها فى بريطانيا , الهاتف الجيد سيكون بنفس حجم هاتف إتش تى سى ديزاير ستكون شاشته بوضوح جيد 480*800 , الهاتف يعمل بنظام اندرويد 2.3 جنجر بيرد ويحتوى على بروسيسور بقوة 800 ميجا هرتز , بكاميرا قوتها 5 ميجا بيكسل مزودة بفلاش .


الهاتف مزود براديو وبلوتوث , مكونات الهاتف بسيطة وليست ذات جودة عالية مقارنة بسعر الهاتف , تصميم الهاتف جيد جدا وبالرغم من كبر حجم ابعاده الا ان وزن الهاتف خفيفا 120 جرام , شاشة الهاتف 4.3 إنش , كما ذكرنا الهاتف يحتوى على معالج بقوة 800 ميجا هرتز و 512 رام , الهاتف جيد ولكن مازال هناك الكثير لدى الشركات الصينية اذا ارادات ان تنافس فى مجال الهواتف الذكية , ومقارنة بسعره فالهاتف يعتبر ممتازا لاحتوائه على امكانيات رائعة وبسعر جيد , اذا اردتم اقتناء الجهاز فننصح بالتوجه الى فروع فودافون لشرائه بالضمان او طلبه من الموقع الرسمى لفودافون مصر .


صور الهاتف ZTE Skate 4.3













Update

Warranty 1 Year, click here for details
Memory 512MB RAM
CPU 800 MHz Qualcomm Scropion CPU Adreno 205 GPU
Screen 4.3 inch 480 x 800, Capacitive Multitouch Screen
3G Network 900/2100Mhz
2G 900/1800/1900
System OSAndroid 2.3 Gingerbread
ExpansionUp to (TF-Card), MAX support 32GB
Features
  • Unlocked like all our other phones
  • Fast CPU of 800 MHz
  • Wi-Fi : 802.11 b/g/n
  • GPS with A-GPS support
  • 5.0 Megapixel Camera Rear
  • Google Search
  • Maps
  • Gmail
  • Youtube
  • Gtalk
  • Picasa
  • Digital compass
  • Bluetooth 2.1+EDR
  • Gravity Sensor
  • Ambient light sensor
  • Prosimity sensor
  • Touch sensor
  • Bluetooth
  • FM radio
  • Video fomat: AVI , MP4 , FLV , 3GP , MOV , ASF , MPEG , RMVB , 
  • Audio format: MP3 , AAC , WAV , etc. / 3.5 mm Audio Jack
  • OTG port
  • 3.5mm stereo audio jack
  • 1500 mAH, 3.7V
Battery1500 mAh up to 8h20 min talk time (2G) up to 6h40 min (3G
Standby time up to 440 hrs (2G) up to 380 hrs (3G)
Camera 5.0 MP, 2592*1944 pixels , autofocus, LED Flash
Language English, German, Russian, Spanish, Italian, Portuguese, French, others
Package Content
  • ZTE Skate 4.3 inch android 2.3 smartphone
  • 1 battery
  • Power adapter
  • USB Cable
  • User Manual


Designed And Developed by Web Design Egypt Company
Read More

برنامج إيفى منافس جديد لسيرى

8:47 AM


من أهم ما ميز جهاز آى فون 4 خدمة سيرى وقد اعتبرها كثيرون من الميزات الرائعة لنظام آى فون آى أو إس , ولكن فى مجال التكنولوجيا ومع السرعة التى تتميز بها وتيرة العمل فى حقل التقنية فانك لا تستطيع ان تحافظ على انفرادك بميزة لمدة طويلة , فظهرت بعض التطبيقات الاخرى مثل إيريس - Iris , ثم جاء اليوم تطبيق جديد يسمى إيفى - Evi وهو تطبيق متوفر لكلا من اندرويد وآى أو إس .

يعتبر تطبيق إيفى - Evi مماثل لسيرى الى حد كبير , فهو تطبيق مساعد شخصى تستطيع توجيه الاسئلة اليه وسيقوم التطبيق بايجاد اجابة لهذا السؤال , التطبيق يعمل بشكل جيد ويستطيع الاجابة على العديد من الاسئلة والتى تتعلق بالمنطقة العربية ولكن هناك بعض الاشياء مثل البحث عن الخرائط وتحديد الاماكن ما زال لا يعمل بشكل جيد , التطبيق متاح لكلا من النظامين اندرويد و آى أو إس , ولكن مستخدمى اندرويد يستطيعون الحصول عليه بشكل مجانى اما اصحاب الآى فون فسوف يكلفهم الحصول على التطبيق ب 0.99$ .
Read More

سامسونج جالاكسى نوت : هل هو هاتف أم تابلت ؟

12:20 AM
samsung galaxy note - سامسونج جالاكسى نوت


سامسونج جالاكسى نوت جهاز جديد صممته شركة سامسونج الكورية لا نستطيع تصنيفه ما اذا كان هاتف ذكى ذو شاشة عملاقة ام جهاز تابلت حجمه صغير, والى الآن لا يوجد سبب واضح قدمته سامسوتج وراء تصميم جالاكسى نوت


كما سمعنا منذ فترة سامسونج وهى تعلن عن بعض منتجاتها الجديدة فى برلين - ألمانيا - , وكنا قد تحدثنا عن جهاز جالاكسى تاب 7.7 الجديد والذى جذب انتباهنا بسبب تصميمه الجميل ومكونات شاشته الرائعة , وجدنا فى نفس الوقت سامسونج تعلن عن منتجها الجديد جالاكسى نوت ذلك الجهاز اللافت للانتباه بسبب شاشته ذات ال 5.3 إنش , من صور الجهاز يبدو عليه الاناقة فى الشكل وهو ما اعتدناه من تصميمات سامسونج .


يحتوى سامسونج جالاكسى نوت على المواصفات الآتية :
  • شاشة سوبر أمولد 5.3 إنش بجودة 1288*800 وكثافة عالية
  • بروسيسسور بقوة 1.4 جيجا/هرتز
  • 1 جيجا رام
  • الجهاز يوجد بسعتين للذاكرة اما 16 أو 32 جيجا بايت
  • كاميرا رائعة بقوة 8 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية لاتصال الفيديو بقوة 2 ميجا بيكسل
  • قلم شاشة رائع ويعطى سهولة فى التحكم وفى تدوين وفى الرسم على شاشة الجهاز وهو من أجمل مواصفات هذا الهاتف
  • نظام أندرويد 2.3.5


قلم الإدخال للشاشة جاء على عكس إتش تى سى فلاير والذى يمكنك من القيام بالعديد من الأشياء الرائعة مثل الكتابة السريعة والرسم , حتى الآن لا يجد الكثير وصف لهذا الجهاز بسبب اختلافه فحجمه وشاشته اكبر من ان يكون هاتف ذكى ولكن ايضا حجمه لايرقى ان يصنف تحت اجهزة التابلت , ولكن يمكننا القول بأن شاشة الجهاز رائعة , لذا اذا كنت تريد ان تقتنى جهاز تابلت وفى نفس الوقت تريد شراء هاتف ذكى فاعتقد ان سامسونج جالاكسى نوت سيكون الاختيار الامثل بالنسبة لك.


صور سامسونج جالاكسى نوت
samsung galaxy note - سامسونج جالاكسى نوت
سامسونج جالاكسى نوت - Samsung Galaxy Note

samsung galaxy note - سامسونج جالاكسى نوت
سامسونج جلاكسى نوت - Samsung Galaxy Note

samsung galaxy note - سامسونج جالاكسى نوت
سامسونج جلكسى نوت - Samsung Galaxy Note

Read More

وفر 900 جنيه عند شراءك سامسونج جالاكسى نوت

6:56 PM
samsung galaxy note - سامسونج جالاكسى نوت


عرض خاص من موقع سوق دوت كوم على هاتف سامسونج الذكى " جالاكسى نوت " يصل إلى 17% من سعر الجهاز
سوف تحصل مع الجهاز على غطاء " كوفر " + واقى للشاشة
سعر الجهاز قبل الخصم 5.350 جنيه مصرى
سعر الجهاز بعد الخصم 4.450 جنيه مصرى
قيمة الخصم على جهاز سامسونج جالاكسى نوت 900 جنيه مصرى
جالاكسى نوت يعتبر من أحدث الهواتف الذكية التى أنتجتها سامسونج وأصدرتها للسوق الصرى منذ فترة قريبة
جهاز سامسونج جالاكسى نوت يمتاز بكونه يجمع بين خصائص الهاتف الذكى وفى نفس الوقت خصائص ومميزات أجهزة التابلت
لذلك فإن إعلان سامسونج عن الجهاز فى السوق المصرى كان عبارة عن تساؤل هل جالاكسى نوت هاتف أم تابلت ؟
سعة ذاكرة الجهاز 16 جيجا بايت
الجهاز يعمل بأحدث إصدارات نظام اندرويد
الجهاز يعتبر يعتبر طفرة فى عالم الهواتف الذكية بسبب امكانياته الهائلة وكما ذكرنا الجمع بين مميزات الهاتف الذكى والتابلت فى نفس الوقت
سامسونج تعلن عن جالاكسى نوت فى السوق المصرى
لا تفوتكم فرصة الاستمتاع بهذا العرض الممتاز والاستمتاع بنسبة الخصم الهائلة 
للإستمتاع بالعرض زوروا سوق دوت كوم

صور سامسونج جالاكسى نوت

samsung galaxy note - سامسونج جالاكسى نوت
سامسونج جالاكسى نوت - Samsung Galaxy Note

samsung galaxy note - سامسونج جالاكسى نوت
سامسونج جلاكسى نوت - Samsung Galaxy Note

samsung galaxy note - سامسونج جالاكسى نوت
سامسونج جلكسى نوت - Samsung Galaxy Note

Read More

ماهى حقيقة الصراع هل هو بين آبل وسامسونج أم أنه بين آبل و أندرويد

3:41 AM


آى فون و جالاكسى إس آيباد و جالاكسى تاب هما منتجان متنافسان فى عالم الهواتف الذكية واجهزة التابلت , والتنافس هنا ليس بين منتجين فالتنافس والصراع فى الاصل هو بين كيانين ضخمين فى عالم الهواتف والاجهزة الذكية , انه الصراع بين شركة آبل الامريكية والعملاق الكورى الجنوبى شركة سامسونج , فى نفس الوقت فان آبل لم تدخل صراعا مع سامسونج فقط ولكن صراع آبل أيضا كان ضد نظام اندرويد والذى أنشأته شركة جوجل , من يسمع ستيف جوبز مؤسس آبل وهو يقول (( سوف أنفق آخر دولار أمتلكه من أجل القضاء على اندرويد )) يستطيع ان يفهم بكل وضوح ان معركة آبل الحقيقية ليست ضد سامسونج ولكن الصراع الاكبر هو بين نظامين النظام الذى ابتكرته آبل (( آى أو إس )) ونظام جوجل (( أندرويد )) .

ستيف جوبز لم يتوعد بالقضاء على سامسونج بالرغم من عدد القضايا الهائل الذى ملأ المحاكم فى كل أنحاء العالم والمبالغ الباهظة التى يرصدها الجانبين من أجل هذه القضايا ومصاريفها , لكن ستيف جوبز توعد بالقضاء على اندرويد لانه راى فيه العدو الحقيقى لآبل , فا اندرويد نظام مفتوح المصدر لتشغيل اجهزة التابلت والهواتف الذكية وهو ما يساعد على الابتكار والتطوير وخلق العديد من المنافسين لابل و لسامسونج أيضا , لان كل شركات الهواتف الموجودة حاليا سواء كانت موتوريلا او سونى اريكسون او اتش تى سى والتى كانت تعتمد على نظام ويندوز موبايل رأوا فى اندرويد الحلم الذى يراود خيالهم من حيث التطوير واللحاق بتكنولوجيا العصر وما يقدمه نظام آبل من تطبيقات رائعة .

رأوا فى اندرويد المنافس ل آى أو إس , فقد كانت هذه الشركات على وشك الانهيار او الافلاس بسبب عدم التطوير فى انظمة تشغيلها لكننا نرى انه منذ استخدامهم لاندرويد واصدار هواتف ذكية جديدة بتكنولوجيا اندرويد فقد زادت مبيعاتهم بشكل كبير بل واصبح منهم من ينافس سامسونج ويظهر بقوة وهى شركة إتش تى سى والتى أصدرت عدة هواتف بإمكانيات توصف بالمذهلة ومكونات تمتاز بجودة وهو ما ساعد على تنافسها مع ابل و سامسونج .

السؤال الآن بشأن الصراع بين سامسونج وآبل بشأن الجانى أو سارق الأفكار , هل ترى ان سامسونج فعلا قامت بالتعدى على الحقوق الفكرية لتصميمات آبل أم انك لا ترى هذا وترى أن آبل هى من قام بالتعدى على تصميمات سامسونج , ومن ترى سينتصر فى هذا الصراع , واذا استطاعت آبل الإنتصار على سامسونج واثبات اعتدائها على تصميمات الآى فون والآيباد هل سيكون هذا بداية انتصار آبل فى معركتها ضد اندرويد (( الوحش الذى أطلقته جوجل منذ ما يزيد على 4 سنوات )) وتنفيذ وصية ستيف جوبز أم ان أندرويد سيستطيع أن يثبت امام آبل بل وسينتصر ويقضى عليه .
Read More

برنامج أفاست لحماية هاتفك متاح الان فى سوق اندرويد

10:09 PM


برنامج الحماية " أفاست " :


برنامج متعدد الخصائص ومتكامل من أجل حماية هاتفك من التطبيقات الضارة التى تصيب الهواتف التى تعمل بنظام اندرويد , البرنامج يوفر لك الحماية الكاملة لكل الملفات الموجودة على ذاكرة هاتفك , التطبيق يقوم بعمل فحص شامل على الهاتف بطريقة أوتوماتيكية , بالاضافة الى فحص الروابط المرسلة اليك والتى تقوم بتصفحها ما اذا كانت ضارة وتحتوى على فيروسات أم لا , يمكنك التطبيق من التحكم فى هاتفك وفى كل التطبيقات , فالتطبيق يحتوى على العديد من الادوات المفيدة لك مثل غلق الهاتف .

يمكنك تحميل التطبيق من اندرويد ماركت من هنا Avast
Read More

استمع لأناشيد مشارى راشد العفاسى على أندرويد

9:40 PM


تطبيق مشارى عفاسى :

من التطبيقات الإسلامية الرائعة للمنشد مشارى العفاسى , التطبيق يمكنك من الاستماع للأناشيد الاسلامية بصوت المنشد الرائع مشارى راشد العفاسى , التطبيق يحتوى على أكثر من 9 ألبومات و 40 نشيد متاحين على الانترنت دون الحاجة الى تخزين الملفات , تم اصلاح بعض العيوب فى التطبيق وتم اختباره على اندرويد , وفى القريب سيتم اضافى خاصية تحميل النشيد وتخصيصه كنغمة رنين .

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا مشارى راشد العفاسى
Read More

للمكالمات المجانية والرسائل النصية والصور على اندرويد Viber تحميل برنامج

6:42 AM


تطبيق " فايبر " المجانى Viber

يعتبر تطبيق فايبر من التطبيقات الرائعة والمجانية فى نفس الوقت , التطبيق يعطيك الحرية لكى تتواصل مع أصدقائك عن طريق المكالمات والرئاسل النصية لأى شخص فى أى وقت وأى مكان , البرنامج يتيح لاى شخص التواصل مع من يريد فى اى مكان ومجانية , والتطبيق سهل الإستخدام ولا يتطلب التسجيل وانشاء تعريف خاص بمن يستخدمونه وهى من اهم المميزات التى جعلت عدد مستخدمى فايبر يزيد عن 40 مليون مستخدم حول العالم , فايبر لا يمكنك فقط من الاتصال بالاشخاص وارسال رسائل نصية فقط ولكن أيضا تستطيع ارسال صور لاى مكان فى العالم .

فايبر متاح لسمتخدمى اندرويد ومستخدمى الاى فون , ومن أهم مميزات البرنامج ايضا والتى اجتذبت اليه هذا العدد عدم وجود اعلانات فى التطبيق وهو ما يضايق المستخدمين فى بعض التطبيقات الاخرى , بالاضافة الى الخصوصية العالية الموجودة فى التطبيق .

ومن أهم تعليقات مستخدمى التطبيق هو انه ممتاز جدا من ناحية جودة الصوت عند استخدام المكالمات بالاضافة الى سهولة استخدامه ومن أهم مميزاته أيضا والتى تحدث عنها بعض المستخدمين انه متاح لاندرويد واى فون فى نفس الوقت مما يعنى امكانية استخدامه بين شخصين يحملان جهازين مختلفين مثل جالاكسى واى فون , التطبيق ممتاز وقد أوصى كل من استخدموه بضرورة الحصول على تطبيق بروعة فايبر

يمكنك الحصول على البرنامج من هنا Viber
Read More

من اندرويد ماركت Zip Viewer تحميل برنامج

6:25 AM



















قارىء الملفات المضغوط (( Zip Viewer )) 

يعتبر برنامج " قارىء الملفات المضغوطة " من التطبيقات الهامة التى تساعدك على فك وقراءة المحتوى داخل الملفات المضعوطة , بعد معالجة بعض عيوب البرنامج وتجربته على أندرويد 2.1 , هذا التطبيق سوف يمكنك من فتح أرشيف الإيميل الخاص بك من تطبيق الإيميل الموجود على جهازك , سوف تتصفح داخل أى ملف مأرشف أو مضغوط لتختار الملف الذى تريده من داخل الملفات المضغوطة لترى محتواه , ويمكنك أيضا فك الضغط على ذاكرة كارت الذاكرة الموجود على جهازك , مشكلة فتح التطبيق قد عولجت فى هذا الاصدار , أما اذا كنت لا تزال تواجه هذه المشكلة فما عليك فعله الا ان تزيل التطبيق ثم تعيد تهيئته على هاتفك من جديد

تحميل التطبيق من هنا Zip Viewer
Read More

Post Top Ad