سامسونج تعلن عن جالاكسى نوت فى السوق المصرى

Edward Hazard | 8:14 PM |

كلنا يعرف الآن أن الهواتف الذكية أصبحت الرهان الأول لشركات الهواتف العالمية أمثال آبل و سامسونج والذان يتصدران سوق التابلت بجهازى آى فون لآبل و جالاكسى لسامسونج فى هذا السباق تسعى شركة سامسونج الكورية أن تحافظ على مكانتها ثابتة كأكبر مصنع لأجهزة الهواتف الذكية فى أواخر هذا العام و منذ وقت قريب قامت سامسونج بإصدار جهاز جديد فى السوق المصرى باسم جالاكسى نوت.

وقد راهنت سامسونج على جالاكسى نوت والذى وصفته بانه سيكون الثورة للحفاظ على مكانة سامسونج فى سوق الهواتف الذكية الهاتف الجديد يشمل عدة مزايا أساسية تتوافر فى عدد متنوع من الأجهزة المحمولة إضافة إلى سهولة حمله ولم تعلن سامسونج عن سعر الهاتف الذى سيصدر فى السوق المصرى وصرحت بأن الاعلان عن السعر سيكون موازيا لنفس وقت الاعلان فى السوق العالمى ويمتاز جهاز ''جالاكسي نوت'' بشاشته الكبيرة التي تُعد أكبر شاشة عرض عالية الوضوح تعمل بتقنية Super AMOLED على مستوى أجهزة الهواتف النقالة، ويبلغ قياسها 5,3 بوصة. وتوفر هذه الشاشة الذكية كبيرة الحجم أفضل تجربة عرض وأنقى صورة مقارنة بالأجهزة الأخرى، مع الاحتفاظ بنفس سهولة الحمل والاستخدام أثناء التنقل.

ويتكامل قلم الإدخال الذكي والمتطور (S Pen) مع شاشة اللمس الكاملة ليوفر تجربة فريدة للمستخدم. وبفضل قياسها الكبير، تتيح هذه الشاشة لمستخدمي ''جالاكسي نوت'' تنفيذ مهام متعددة واستثمار قدراتهم الإبداعية بأقل قدر ممكن من المعوقات، أثناء التنقل.
ويمكن استخدام القلم الرقمي الذكي المدمج في الجهاز لرسم وإبداع الأعمال الفنية بدقة، بينما تتيح تقنية التعرف على خط اليد تدوين الأفكار بحرية وتبادلها مع الأجهزة الأخرى دون الحاجة إلى القيام بأي عملية رقمنة إضافية، كما يتم تحويل النصوص المكتوبة بخط اليد بدقة عالية إلى أحرف رقمية.

ويقول كيم بارك، مدير سامسونج مصر،:''من خلال هذا الجهاز، سوف تفتح سامسونج المجال أمام فئة جديدة في قطاع أجهزة الهواتف النقالة، كما ستقود الجهود المتواصلة لتلبية احتياجات المستهلكين.

ومن خلال الجمع بين المزايا الأساسية للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية في جهاز واحد يمكن احتضانه ضمن راحة اليد.
وأضاف، إننا واثقون من أن سامسونج جالاكسي نوت سوف يضفي قيمة كبيرة على حياة عملائنا، ويتيح لهم التمتع بمجموعة متنوعة من المزايا المبتكرة والاستفادة منها على أكمل وجه. ببساطة، سيكون بوسع مستخدمي هذا الجهاز القيام بمزيد من المهام أثناء تنقلهم”.
وفيما يتعلق بخدمات الدعم الفني، التي كانت محل نقد من قبل العديد من المستخدمين في السوق المصري، يقول مصطفي ابو الفتوح، مدير قطاع الهواتف بسامسونج مصر،:''لدينا مجموعة كبيرة من الشركاء والموزعين في كل انحاء السوق المصري، ويشرف مجموعة من المهندسين الكوريين والمصريين، على خدمات ما بعد البيع والدعم الفني''.




this website has been created and managed by Fekra for web sites design

Category: ,