جهاز فودافون 858 أحد عروض فودافون مصر بسعر اقتصادى

Admin | 12:16 PM |


يعتبر هذا الجهاز من الاجهزة ذات السعر الاقتصادى جدا والتى تعطيك امكانية اقتناء هاتف ذكى بسعر بسيط على عكس اسعار معظم الهواتف الذكية الاخرى.

ويعتبر هذا الهاتف هو أحد عروض فودافون مصر هذا الموسم , وقد تم طرح الجهاز مع بدء حملة " عيش تجربة الاندرويد مع فودافون " وتم طرح الجهاز مع مجموعة من الهواتف الذكية الأخرى ذات الاسعار المتباينة وكلها من شركة سامسونج.

مجموعة الاجهزة الموجودة هى سامسونج جالاكسى نيكسوس , وسامسونج جالاكسى إس بنسختيه , وسامسوج واى وسامسونج دابليو , ويعتبر الاعلى سعرا هو سامسونج جالاكسى نيكسوس نظرا لامكانيات الجهاز والتى تنافس امكانيات جهاز الآى فون 4 إس , ويعمل بآخر اصدارات نظام اندرويد.

سعر جهاز فودافون 858 هو 499 جنيه مصرى , والجهاز متوفر باللونين الابيض والاسود , ويمكنك اقتناء الجهاز من خلال أى نظام من أنظمة فودافون مصر أو يمكنك شرائه كهاتف فقط بدون شراء خط فودافون , كما يمكنك شرائه عن طريق استبدال نقاطك لدى فودافون وسيصلك الجهاز الى المنزل.

الجهاز الموجود فى عرض فودافون مصر يحتوى على امكانيات وخصائص عديدة , فالجهاز يعمل بنظام أندرويد 2.2 ( Android  2.2 ) وبالتالى يمكنك الاستمتاع والاستفادة من التطبيقات الكثيرة الموجودة فى سوق الاندرويد سابقا وهو ما يمسى حاليا بمتجر جوجل بلاى , مثل تطبيقات الجى ميل وخرائط جوجل وبرنامج المحادثات سكايب والماسنجر.

يحتوى جهاز فودافون 858 على كاميرا جيدة نوعا ما بقوة 2 ميجا بيكسل لالتقاط صورا جيدة بالاضافة الى خاصية تسجيل الفيديو وايضا تاتى بدقة جيدة , كما ان الجهاز يدعم خاصية الثرى جى " 3G  " , وشاشة تعمل باللمس ذات حجم جيد يمكنك من مشاهدة الفيديوهات بشكل واضح , الجهاز يدعم خاصية البلوتوث وهو ما يمكنك من مشاركة وتبادل الملفات بكل سهولة , بالاضافة الى وجود راديو ومشغل موسيقى.

من أهم مميزات الجهاز هو دعمه لخاصية الواى فاى " WI-FI " وهو ما يمكنك من الاتصال بالانترنت العادى من أى راوتر انترنت يعمل بنظام الواى فاى , وهو ما يمكنك من متابعة كافة الاخبار والتصفح بكل سهولة على الانترنت بالاضافة إلى ارسال واستقبال الايميلات على جهازك بسرعة كبيرة , كما يدهم الهاتف خدمة الGPRS و الUSB وهى خصائص تمكنك من الاتصال بالشبكات الاخرى وارسال واستقبال البيانات من جهات متعددة.

حجم الجهاز 12.5*56.8*103.8 ووزن الجهاز 100 جرام , نوع الشاشة هو TFT LCD 2.8 inch , والجهاز يحتوى على سعة تخزينية 130 ميجابايت وهى ليست بالسعة الكبيرة لذلك فان الجهاز استعاض بامكانية تزويده بذاكرة خارجية " كارت ميمورى " والجهاز يستطيع أن يعمل بسعة خارجية تصل إلى 32 جيجا بايت.

الجهاز يحتوى على بطارية جيدة نوعا ما , تحتاج البطارية إلى 240 دقيقة كمدة للشحن الكامل , وتعمل البطارية كحد أقصى 10 أيام بدون تحدث وكحد أقصى 3 أيام مع الاستخدام المتواصل للتطبيقات والتحدث , ولكن للتنويه فإن بطاريات الهواتف الذكية تعتبر أحد عيوبها حتى وقتنا هذا فالبطارية تنتهى بطريقة سريعة ويمكن الا تكمل اليوم وهو ما كنت قد تحدثت عنه فى مقال سابق وعن امكانية ايجاد سامسونج لحل لهذه المشكلة والتى باتت أحد المشاكل التى تواجه مستخدمى الهواتف الذكية.

عموما فالجهاز كما سبق أن ذكرنا جيدا جدا بالنسبة لكثرة خصائصه ومواصفاته مقارنة بسعره الاقتصادى الممتاز , لذا ان كنت من هواة الهواتف الذكية وتريد عيش تجربة الاندرويد مع فودافون فأنصحك باقتناء هاتف فودافون 858 الموجود فى قائمة عروض فودافون مصر فى هذه الفترة , فقط قم بزيارة أى متجر فودافون مصر أو قم بشرائه عن طريق فودافون مصر أونلاين شوب وسيصلك الجهاز حتى باب المنزل.

لشراء جهاز فودافون 858 من فودافون مصر اونلاين يمكنك الذهاب الى الرابط التالى إضغط هنا

Category: ,