حوالى 9 مليون طلب مسبق لجهاز سامسونج جالاكسى إس 3

Admin | 11:05 PM |


ذكرت صحيفة " كوريا إيكونوميك ديلى " فى تقرير تم نشره على موقعها الالكترونى المنقول عن مصدر من داخل الشركة الكورية سامسونج , أن هاتف سامسونج جالاكسى إس 3 الذى تم الاعلان عنه رسميا فى أوائل الشهر الجارى قد حقق 9 ملايين طلب مسبق من مائة مشغل حول العالم.

وبالمقارنة بالهاتف السابق " سامسونج جالاكسى إس 2 " , فان الشركة الكورية كانت قد باعت ما يقرب من 20 مليون جهاز خلال عام وهو ما كانت قد أعلنت عنه سامسونج فى شهر فبراير الماضى , وهو ما يعنى ان سامسونج قد باعت تقريبا على مدار إسبوعين نصف ما باعته من سامسونج جالاكسى إس 2 خلال عام كامل.

وقد أوضح المصدر والذى رفض ذكر إسمه بأن سامسونج حاليا قامت بتشغيل مصانعها بكامل طاقتها الانتاجية لكى يتم تصنيع 5 ملايين هاتف شهريا , وذلك ليتم توفير كميات كبيرة من الهاتف والذى من المتوقع أن يشهد طلبا مرتفعا.

وكانت سامسونج قد أعلنت منذ فترة عن هاتفها الجديد جالاكسى إس 3 وتم الاعلان رسميا فى بداية الشهر الجارى , وقد أعلنت أن سامسونج جالاكسى إس 3 سيقدم الى الاسواق بأحدث نسخة من نظام تشغيل جوجل أندرويد " ايس كريم ساندويتش " بالاضافة الى شاشة كبيرة بقياس 4.8 بوصة بالاضافة الى المعالج المذهل رباعى النواة والذى تم تصنيعه فى إحدى الشركات الانجليزية بتكنولوجيا حديثة , وسيتم اصدار الجهاز فى 3 أنواع من حيث السعة التخزينية وهى 16 , 32 , 64 جيجا بايت.

بالاضافة الى العديد من الميزات الفريدة والتى يقدمها جالاكسى إس 3 والتى تعتبر طفرة فى عالم الهواتف الذكية , ومن أبرز هذه المميزات هى ميزة " حركة تعقب العين " حيث يحتوى الجهاز على تكنولوجيا تمكنه من عدم الاغلاق التلقائى طالما عين المستخدم تنظر إلى الشاشة ولكنها تطفأ بمجرد أن يدير المستخدم عينه عن الجهاز.








--------------------------------------------------------------------------------

 FC Barcelona News

Daily Egypt News 

شقة - شقه - شقق - عقارات - عقار - ارض - أرض - أراضى - محلات - محل - للبيع - للايجار - تمليك - المعادى - القاهرة الجديدة - التجمع الخامس

 

Category: ,