سامسونج تطرح جالاكسي إس3 بالاسواق

Admin | 6:10 PM |



أخيرا وبعد فترة من الاشاعات والتكهنات , قامت شركة سامسونج الكورية المتخصصة فى مجال تصنيع الالكترونيات والهواتف الذكية بالكشف عن هاتفها الذكى الجديد ( جالاكسى إس 3 - Galaxy S III ) فى العاصمة البريطانية لندن , والذى يحتوى على معالج رباعى النواة و شاشة أكبر من شاشة جالاكسى إس 2.

وقد صرحت شركة سامسونج والتى تخطت فى وقت سابق من هذا العام منافستها شركة نوكيا لتصنيع الهواتف وهى شركة فنلندية بوصفها أكبر مصنع للهواتف المحمولة فى العالم , ان جهاز سامسونج جالاكسى إس 3 سيتم إصداره فى بعص الاسواق الاوروبية أواخر الشهر الجارى وسوف يتم إصداره وطرحه فى السوق العالمى مع مطلع الشهر القادم.

يمتاز جالاكسى إس 3 بشاشة سوبر أموليد قياسها 4.8 بوصة عالية القدة , بالاضافة إلى احتواءه على كاميرا بقوة 8 ميجا بيكسل , وسيعمل الجهاز باخر اصدارات نظام تشغيل جوجل للهواتف الذكية " اندرويد " ايس كريم ساندويتش , وسيطرح الجهاز ب 3 سعات وهى 16 أو 32 أو 64 جيجا بايت وبالطبع فسوف يكون خيار زيادة مساحة الذاكرة متوافرا  عبر بطاقة ذاكرة خارجية , والجهاز يحتوى على بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 2100 ميلى أمبير / ساعة.

وقد أعلنت سامسونج عن ميزة جديدة وهى تتبع حركة العين , ومن أهم الخواص التى تقوم بها هذا الميزة هى أن شاشة الجهاز لا تغلق طالما كان مستخدم الجهاز يقوم بالقراءة منها ولكنها تغلق تلقائيا بمجرد أن يبعد المستخدم الجهاز عن عينيه.

سامسونج جالاكسى إس 3 يحتوى على ميزة " آس فويس " التى تعطى المستخدم ميزة التفاعل مع الجهاز صوتيا عن طريق اعطاء الاوامر للجهاز والاستماع الى النتائج , وهذه الخاصية هى اكثر تطورا من الاوامر الصوتية التى قدمتها جوجل فى فترة سابقة افتراضيا فى اندرويد , ويمكن ان نعتبر هذه الخاصية منافسا لنظام " سيرى " الذى قامت آبل بتقديمه فى آى فون 4 إس.

ويرى المحللون أن حملة التسويق الضخمة والتى سبقت الاعلان الرسمى عن الجهاز بالاضافة الى المزايا المتعددة التى أدخلتها سامسونج على الجهاز الجديد ستكون سببا فى زيادة مبيعات الجهاز , على الرغم من أن فرانسيسكو جيرونيمو المحلل فى شركة البيانات الدولية " أى دى سى " قد صرح بأن تصميم الجهاز ليس ملفتا للنظر بالشكل الذى سيحوذ اعجاب المستهلكين.

فى المقابل فان رئيس استراتيجية الانتاج فى سامسونج السيد " وون بيو هونج " قد توقع تجاوز مبيعات الهاتف الجديد لمبيعات الهاتف السابق له " جالاكسى إس 2 " والتى كانت قد تخطت ال 20 مليون جهاز , كما أضاف ان سامسونج تعتزم زيادة عملية التسويق لكى توجه اهتمام الناس الى اقتناء الجهاز الجديد , ومن ناحية أخرى يرى جيوف بلابر أنه يجب على سامسونج أن تستغل ال 4 أو 5 شهور القادمة لتحقيق مبيعات عالية قبل أن تقوم آبل باصدار الجيل الجديد من هاتفها آى فون.

ويعمل سامسونج جالاكسى إس 3 بمعالج رباعى النواة وهو معالج جديد أنتجته شركة آرم البريطانية اسمه " إيكسينوس " وهو مبنى على تكنولوجيا كورتيكس آى 9 , وهو معالج قادر على القيام مهام متعددة فى وقت واحد بأداء عالى الدقة والجودة , فمثلا ستستطيع أن تقوم بتشغيل فيديو على نواة بينما تقوم باقى أنوية المعالج بمهام اخرى مثل تحديث التطبيقات الى جانب الاتصال بشبكة الانترنت والقيام بعمل فحص باستخدام مقاوم الفيروسات فى وقت واحد متزامن.

------------------------------------------------

شقه للايجار فى المعادى - شقة للايجار فى المعادى - شقة للايجار قانون جديد فى المعادى - شقه للايجار قانون جديد فى المعادى - شقه للايجار جديد فى المعادى - شقة للايجار جديد فى المعادى - شقق للايجار فى المعادى - شقق للايجار قانون جديد فى المعادى - شقق للايجار جديد فى المعادى

Category: ,