6/1/11 - 7/1/11 - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

متوفرة الآن لأندرويد Cut The Rope لعبة

2:17 PM
cut-the-rope
Cut The Rope - قص الحبل

أصبحت لعبة Cut the Rope وهي تعتبر من أشهر الألعاب على iOS أصبحت متاحة اليوم لأندرويد , اللعبة تعتمد على فكرة بسيطة  من حيث المبدأ وهي عبارة عن (( أنه بحوزتك قطعة حلوى تتدلى من حبل عليك قطع الحبل لكي تسقط الحلوى إلى فم الضفدع. قد تبدو اللعبة بسيطة فى مراحلها الأولى لكن بمجردالتقدم فى المراحل تتعقد وتزداد الصعوبة ويزيد عدد الحبال لذلك يجب أن تفكر بذكاء بالترتيب الذي يجب به قطع الحبال لإسقاط القطعة في المكان الصحيح مع الحصول على جميع النجوم.


اللعبة موجودة الآن في GetJar مجاناً مدعومة بالإعلانات. أسهل طريقة لتحميلها هي الدخول من متصفح الهاتف إلى m.getjar.com ثم اختيار Quick Download أسفل الصفحة وإدخال رمز اللعبة وهو 75206.
Read More

سامسونج تطلق أول فيديو رسمى ل جالاكسى تاب 10.1 مع واجهة تاتش ويز

12:09 PM
قامت شركة سامسونج للإلكترونيات بإطلاق فيديو رسمي يتناول جميع مواصفات حاسبها اللوحي الذي تم إطلاقه في الولايات المتحدة منذ يومين فقط جالاكسى تاب 10.1 Galaxy Tab 10.1. الفيديو يعرض المواصفات المعروفة عن الجهاز كنحافته الشديدة ووزنه الخفيف وشاشته ذات الـ 10.1 إنش ومعالجه ثنائي النواة وغير ذلك. الجديد هو أنها المرة الأولى التي نرى فيها في فيديو رسمي من سامسون واجهة TouchWiz التي أضافتها فوق نسخة أندرويد 3.1 (قرص العسل).

الأجهزة الموجودة فى الأسواق حاليا تأتي مع تجربة قرص العسل بدون أى تعديلات أو تحديثات , وسوف يتم إصدار واجهة TouchWiz لاحقاً كتحديث اختياري لمستخدمى هذه الأجهزة. لكن في الواقع وبحسب ما يبدو من الفيديو وبفضل واجهات قرص العسل الرائعة فإن واجهة سامسونج لم تضف الكثير ولم تؤثر على تجربة النظام القادمة من جوجل


Read More

سامسونج تقدم جالاكسى إس 2 هدية إلى مطورى روم سيانوجين

11:11 AM
Samsung - سامسونج
إن أهم ما يجذب المستخدمين إلى نظام التشغيل أندرويد Android الذى قامت جوجل بإبتكاره لإستخدامه كنظام تشغيل للهواتف الذكية وأجهزة الكومبيوتر اللوحى المسماه " تابلت " هو أنه نظام مفتوح المصدر , بمعنى أنه نظام مجانى يمكنك تطويره بنفسك والتعديل فيه مما يعنى أن المطور له حق التطوير والمستخدم له حق التخصيص

وقد لوحظ بعض الشركات التي خالفت هذه السياسة  عن طريق إقفال هواتفها قامت بإثارة غضب المطورين والمستخدمين على حد سواء.

وهو ما أدى إلى عدول معظم هذه الشركات عن الإستمرار فى سياستها وهو ما شهدناه مؤخرا من إعلان سوني إريكسون و HTC عن تراجعهما عن المضى فى هذه الخطوة إستجابة لطلب المستخدمين.
Read More

تحميل المصحف الإلكترونى لموبايلات سامسونج

5:00 AM
eQuranExplorerالسوفت وير مجانى ويحتوى على :

1 - القرآن باللغة العربية.
2 - يحتوى على الخطوط الخاصة به ولا يحتاج إلى تحديث.
3 - كل محتويات هذا البرنامج مأخوذة من المصحف الشريف بتصميم إحدى الشركات السعودية.

للتحميل إضغط هنا 

لتحميل برنامج فايبر للمكالمات المجانية

لتحميل المصحف الإلكترونى بصوت الشيخ عبدالباسط عبدالصمد
Read More

Galaxy S II | جالاكسى إس 2

4:25 AM
Galaxy S II جالاكسى إس 2
this is a review on the new version of Galaxy family " Galaxy S II "  .. this review is made by the official Samsung website .. It gives all the information about this new model
هذا التعليق يتناول الإصدار الجديد من عائلة سامسونج جالاكسى " جالاكسى إس 2 " .. وقد تم كتابة هذا التعليق بواسطة فريق الإعداد فى الموقع الرسمى لسامسونج .. وهذا التعليق يعطى جميع المعلومات بخصوص هاتف جالاكسى إس 2
Read More

سامسونج تقوم بإطلاق 3 هواتف جديدة من فئة جالاكسى

11:46 AM
Samsung Galaxy S 4G Android Phone (T-Mobile)
سامسونج جالاكسى
قامت شركة سامسونج الكورية المتخصصة فى مجال إنتاج الهواتف المحمولة والذكية بإطلاق ثلاث هواتف جديدة من فئة جالاكسي المدهشة ، وهي "جالاكسي إس"، و"جالاكسي فيت"، و"جالاكسي ميني" التي تعمل جميعها بنظام تشغيل أندرويد.

هذا فى الوقت الذي قامت فيه شركة أبل رائدة صناعة أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية برفع دعوى قضائية بخصوص براءة اختراع ضد شركة سامسونج للإليكترونيات في كوريا الجنوبية، في خطوة لتصعيد النزاع القضائي الدائر بين الشركتين بخصوص التصاميم والتكنولوجيات المستخدمة في أفضل الهواتف مبيعا لديهما.



Read More

آبل وسامسونج تبدآن فى المفاوضات من أجل إنهاء النزاع بينهما

6:01 AM
Solid Skin Cover (Black) for SAMSUNG i9100 (Galaxy S 2)
جالاكسى إس 2
بدأ الصراع الدائر بين شركتى " آبل " الأمريكية و " سامسونج " الكورية على براءات الاختراع  فى إتخاذ شكلا جديداً مع بدء مسئولين تنفيذيين كبار من الشركتين  فى إجراء محادثات تهدف لإنهاء هذا النزاع القضائى.

و قد بدأ هذا الصراع عندما قامت شركة " أبل" بإتهام الشركة الكورية بنسخ تصميماتها عندما أطلقت أجهزتها المحمولة المعتمدة على نظام تشغيل "أندرويد" المفتوح المصدر، بما فى ذلك حاسب "جلاكسى تاب" اللوحى وهاتف "كابتيفيت" الذكى.

وقد أدهش العديد من المحللين التقنيين بالدهشة من هذا الإتهام ، حيث أن " أبل " هى ثانى أكبر عملاء " سامسونج " من ناحية إستخدام مكوناتها ، وتوفر نحو 7.5 مليار دولار من مبيعات معالجات العملاق الكورى الجنوبى.

إلا أن الشركتين تحولتا  إلى أشرس المتنافسين عقب اقتناص هاتف "جالاكسى 2" الذكى من "ساسمونج" لحصة كبيرة من منافسه "آى فون 4" فى سوق الهواتف الذكية .
Read More

سامسونج تحدث ثورة في عالم الابتكار بإطلاقها هاتفها جالاكسى إس 2

5:49 AM
Samsung Galaxy S 4G Android Phone (T-Mobile)قامت شركة سامسونج للإلكترونيات والتى تأتى فى المركز الثانى عالميا بعد شركة نوكيا بالإعلان عن إطلاق هاتفها الجديد الذكي "جالاكسى إس 2 "  GALAXY S II. ويتميز هذا الهاتف الذكي المنتظر بسرعته الفائقة و أداءه منقطع النظير أثناء التنقل. ويأتي هذا الحدث المرتقب ، الذي يقام في غاليريا مول بدولة الإمارات من 22 يونيو إلى 25 يونيو، ليمنح المستهلكين فرصة التعرف على المنتج والتعرف عن كثب على التجربة الاستثنائية التي يوفرها هذا الهاتف الذكي.
Read More

سامسونج تطلق هاتفها جالاكسى برو لخدمة رجال الأعمال

4:22 AM
قامت شركة سامسونج الرائدة فى صناعة الهواتف المحمولة والذكية بطرح هاتفها جالاكسى برو لخدمة رجال الأعمال ، وهذا الهاتف يتميز بشاشة لمسية ولوحة مفاتيح كويرتي Querty تقدم للمستخدم أفضل طرق للكتابة، بهدف التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء بأسلوب سهل، مما يجعل من موبايل جالكسي برو الاختيار المثالى لتطبيقات الأعمال والتواصل الاجتماعي في نفس الوقت.
Read More

سامسونج تعلن عن مسابقة المطورين بالتعاون مع سفونج

4:11 AM
قامت شركة سامسونج، بالتعاون مع سفونج بالإعلان عن مسابقة لمطوري تطبيقات الهاتف المتحرك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تخص منصة بادا والهدف منها هو تحفيز المبرمجين والعمل على زيادة سعة وإثراء الأسواق عبر إطلاق تطبيقات أكثر ابتكاراً في عالم الهواتف المتحركة، مما يعزز فرص نمو أعمال مطوري التطبيقات في المنطقة، ويعزز إنتاج تكنولوجيا المعلومات بالأسواق العربية وعلى الأخص في عالم تطبيقات الهواتف المتحركة الموجهة للمستهلكين والأعمال على حد سواء.

وقد صرح ياسين حامد، مؤسس موقع (سفونج) إن التطور والنمو الهائلين اللذين شهدتهم الأجهزة الهاتفية المتحركة من سامسونج التي تعتمد تطبيقاتها على منصة بادا Bada سيوفران للمطورين فرصاً كبيرة لأن يصبحوا جزءاً فعالاً ضمن النظام البيئي المتفوق القائم على منصة بادا. إننا نقوم بتوجيه الدعوة للمبتكرين للتنافس وإطلاق أفكارهم الإبداعية الخلاّقة”.
Read More

Apple's new iPhone 5 delay is Samsung Galaxy S 2's gain

3:53 AM
The Apple's WWDC 2011 event was just for iOs 5, iCloud and Mac OS X Lion but the missing link was the highly anticipated hardware which will don the new OS and connect to the cloud - the iPhone 5.

However, It seems that Apple's loss is an Android's gain as reports from U.S. wireless carriers emerged that the iPhone killer Samsung Galaxy S II is about appearing in July.
Read More

Samsung announced Its 30nm DDR3 DRAM

3:43 AM

Today Samsung has announced the introduction of 30nm-class DDR3 DRAM modules for PC upgrades, and if you are going to take the company at its word, so the new modules are all that and a bag of fat free chips with all the flavor of regular chips. and for More specifically, Samsung is giving promises that this new generation of memory is faster and more energy efficient, claims you'll be able to put the test when the parts ship through consumer and retail channels later this summer.
"Replacing your DRAM can be one of the easiest, most cost-effective ways to upgrade your PC’s performance,
Read More

سامسونج تتوقع تضاعف نسبة مبيعاتها للهواتف الذكية فى تايوان هذا العام 2011

5:22 AM
تتوقع شركة سامسونج للإلكترونيات أن يرتفع معدل الطلب على منتجاتها من الهواتف الذكية ليصل إلى  ضعف مبيعاتها العام الماضى فى تايوان وهى الهواتف التى سوف تعتمد فيها سامسونج على نظام التشغيل " أندرويد " الذى بدأ فى الإنتشار بشكل كبير حتى أنه أصبح أشد المنافسين لشركة آبل
Read More

Samsung Mobile Introduces The Samsung Chrono™ With U.S. Cellular

6:31 AM
The attractive flip-style design makes the Samsung Chrono™ ideal for consumers looking for a quick and simple way to stay connected. Equipped with Bluetooth®  Wireless capabilities, the Chrono is perfect for quickly pairing other Bluetooth-enabled devices while on-the-go for a seamless hands-free experience. Users can personalize the Chrono by using its easyedge(SM) services to download their favorite ringtones, wallpapers, games and business applications. The Chrono features an integrated VGA camera and 51MB of internal memory for users to store pictures, contacts, text messages and more. The Chrono is available in dark grey.
Read More

سامسونج جالاكسى تاب 10.1 هل يمكن أن يقضى على آى باد 2

6:14 PM
إن جهاز سامسونج اللوحى " جالاكسى تاب 10.1 " لم يظهر حتى الآن فى الولايات المتحدة , على الرغم من هذا فقد حصل هذا الجهاز على سمعة طيبة حتى قبل أن يظهر , بل إن البعض قد قام بالكتابة عن هذا الجهاز مقارنا بينه وبين " آى باد 2" الجديد من شركة آبل.

إن الإصدار الثانى من جهاز سامسونج اللوحى " جالاكسى تابلت " قد أُعلن أنه سيكون أنحف من جهاز آى باد 2 ب 0.2 مللى كما أنه أخف قليلاً من آى باد 2, على عكس جالاكسى تاب السابق ذو ال 7 إنشات ,
Read More

سامسونج تعتزم تقديم إصدارها الجديد جالاكسى تاب 10.1 خلال أيام

5:13 AM
قامت شركة "سامسونج" بالإعلان عن نيتها فى تقديم إصدار جديد من جهازها اللوحي "Galaxy Tab 10.1" خلال أيام، وسيعمل الإصدار بأحدث نسخة من الإصدار" هونى كومب Honeycomb" وهي " أندرويد Android 3.1".


وذكرت سامسونج على موقع تويتر الإجتماعى أنها "ستقدم إصدار جديد من جهازها اللوحي Galaxy Tab 10.1 خلال أيام، و سيعمل هذا الإصدار بأحدث نسخة من الإصدار هونى كومب Honeycomb وهي Android 3.1 ، مشيرة أنه من المنتظر أن يكون الإصدار الجديد هو البديل لموديل أخر يحمل نفس الاسم ظهر من قبل، والذى ترى سامسونج الآن أنه جهاز محدود القدرات لن يكون قادر على منافسة جهاز "iPad 2".

Read More

Samsung launches 2 new Android phones on T-Mobile US

4:48 AM

tmo exhibit 1 Samsung launches two new Android phones on T Mobile US
Samsung today launched two new Android smartphones Exhibit 4G and Gravity Smart on T-Mobile in United States. Both the devices will be sold for less than USD 100 with two year contracts and mail-in rebate.
“The Samsung Exhibit 4G and Samsung Gravity SMART will expand T-Mobile’s product portfolio to include two affordable options for customers who crave rich connectivity and unique entertainment experiences,” said Andrew Sherrard, senior vice president, product management, T-Mobile USA.
Read More

Nexus S 4G: Gingerbread phone gets a 4G boost

4:43 AM
Samsung Nexus S 4G Android Phone (Sprint)When PCWorld reviewed the GSM Nexus S last winter, one of our biggest complaints about it was its lack of 4G connectivity. Thankfully, a CDMA version has arrived on Sprint with support for the carrier’s 4G WiMax network. With the exception of 4G as well as Google Voice integration, however, the Nexus S 4G ($200 with a two-year contract from Sprint; price as of May 15) is virtually identical to the GSM version. It has the same camera, AMOLED display and slick design, but you’re still capped at 16GB of memory as the Nexus S does not have a microSD slot.
Read More

Android 2.3 Coming to Samsung Galaxy Phones, Tablet

4:33 AM

Today Samsung has announced that it would offer a software upgrade to bring Android 2.3, or Gingerbread, to its Galaxy S handset line as well as its 7-inch Galaxy tablet. Gingerbread will start rolling out in mid-May to the UK and Nordic regions first, followed by other European markets, North America, Southeast Asia, the Middle East Asia, and Africa. Handset and tablet owners in some areas will be able to download the update over Samsung’s Kies service, although here in the U.S, carriers are likely to be involved with the process, which could slow down the rollout.
Read More

Samsung Mobiles Codes

4:08 AM
Samsung Mobiles or Samsong meaning Samsung Mobiles. Samsung have new models every month, Samsung mobile have easy software to manage the phone, also Samsung mobiles support new futures and technology, You can find millions of Samsung models by searching the web for Samsung Mobiles or Samsung ring tones, logos, programs etc. , Samsung Fun Club - The Official Samsung Mobile site for samsung phone information, downloads, software, give-aways, competitions and more!, Now we bring most of Samsung Phone codes to lock or unlock some features .. hope that you enjoy it
Read More

Samsung B3210-CorbyTXT مراجعة على كوربى

3:49 AM


فى هذا المقال يمكنك قراءة وصف وتفصيل كامل عن هاتف سامسونج بى3210 - كوربى وأيضا معرفة سعره بالإضافة إلى رؤية فيديو لهذا الهاتف





Read More

أسعار موبايلات سامسونج فى مصر

3:14 PM
هذا عرض بأسعار موبايلات سامسونج فى السوق المصرى , موضح فيه رقم الموديل والسعر بجانبه 
Read More

سامسونج تطلق جالاكسى تاب 8.9 أنحف تابلت فى العالم

2:31 AM

لم تستطع شركة آبل الإحتفاظ بلقب أنحف جهاز تابلت الذى أطلق على جهاز أى باد 2 حتى قامت شركة سامسونج الإلكترونية بسرقة اللقب منها . حيث أطلقت الشركة تابلت جديد أنحف من الايباد 2، وهو جالكسي تاب 8.9، وقامت بتعديل تصميم الجهاز المعلن عنه سابقاً "جالكسي تاب 10.1" لجعله نحيفاً أيضاً.
Read More

نظرة مبسطة على جميع موديلات سامسونج جالاكسى

1:10 AM
هواتف جالاكسى من سامسونج تعتبر من الأجهزة ذائعة الصيت ذات الشعبية الكبيرة لدى الشركة. ولكن الأمر قد يصبح صعبا بالنسبة للمشتري بسبب وجود عدة موديلات من جهاز جالاكسى. الموديلات تختلف اختلافاً تاما من ناحية المواصفات، الفئة المستهدفة، والسعر.

سنقوم بعرض جميع  الموديلات الصادرة لهاتف جالاكسى في صفحة واحدة مع معلومات بسيطة عن كل موديل. وهو ما سيساعد على سهولة التفريق بين كل الموديلات ومعرفة خلفية بسيطة عن كل موديل .
Read More

Samsung to stick with Google for its tablets

7:51 PM

SEOUL (AFP) – Samsung Electronics is about depending on Google's Android mobile-device software to run the upcoming versions of Samsung tablet computers, a senior Samsung official declared in the interview which published Tuesday.

"We'll continue to work with Android on future tablets," J.K. Shin, head of the South Korean giant's mobile division, told The Wall Street Journal.
Read More

سامسونج تعلن عن مواصلتها للتعاون مع جوجل فى إستخدام أندرويد

7:34 PM
سول - كوريا : سوف تعتمد شركة سامسونج الإلكترونية على السوفت وير الخاص بجوجل " أندرويد " المستخدم للهواتف الذكية " الموبايلات " لإستخدامها فى تشغيل الأجيال القادمة من جهازها سامسونج تابليت , كان أحد المديرين فى شركة سامسونج ويدعى " جى كى شين " قد أعلن فى أحد المقابلات التى أذيعت (( نحن سوف نستمر فى العمل بنظام أندرويد على الأجيال القادمة من تابليت )) .

شركة سامسونج للإلكترونيات أصبحت ثانى أكبر مصنع للهواتف المحمولة فى العالم بعد شركة نوكيا الفنلندية, بالرغم من وجود شركة آبل بمنتجيها آى فون و آى باد فى مجال الهواتف الذكية وأجهزة الكومبيوتر اللوحية تابليت  فمع ذلك فقد عزز أندرويد هواتف سامسونج الذكية لذلك فإن سامسونج تأمل أن تفعل نفس الشىء مع أجهزة الكومبيوتر اللوحية تابليت.
Read More

Samsung Galaxy S II 1080p 30Mbit/s video hack released

6:52 PM

Remember the Samsung Galaxy S II hack we told you about yesterday that allowed for 1080p 24Mbit/s video recording on the Android smartphone? As we hoped, it’s spawned a new package for GSII owners wanting to boost video quality, with original dev hyperX working with xda-developers’ Potatoman (who had already released an audio quality tweak for the phone) on a way to persuade the Samsung to record up to 30Mbit/s Super Fine 1080p HD at 30fps with 48Khz/192kbps audio.
Read More

سامسونج تطالب آبل برؤية آى فون 5 و آى باد 3 فى المحكمة

6:43 PM
Samsung Egypt سامسونج مصربعد أن أصبح الشركاء متنافسين طلبت شركة سامسونج من شركة أبل أن تعلن عن أى فون 4S/5 وعن أى باد 3 لمحاميها كجزء من عملية إكتشاف ما إن كان هناك أى تعدى على حقوق الملكية
Read More

Samsung announces first DDR4 DRAM module

6:29 PM
the first DDR4 dynamic RAM moduleSamsung Electronics declared that it has completed developing the first DDR4 dynamic RAM module, which offers twice the performance of today's DDR3 DRAM also It reduces power consumption by 40% when being used in a notebook.

the newest Samsung's upcoming DDR4 module offers twice the performance of DDR3 DRAM.
Samsung said on Tuesday that the development of its first DDR4 DRAM module has been completed last month, using 30 nanometer (nm) class lithography process technology, its smallest circuitry technology to date.
Read More

Post Top Ad