سامسونج تعلن عن مواصلتها للتعاون مع جوجل فى إستخدام أندرويد

Admin | 7:34 PM |

سول - كوريا : سوف تعتمد شركة سامسونج الإلكترونية على السوفت وير الخاص بجوجل " أندرويد " المستخدم للهواتف الذكية " الموبايلات " لإستخدامها فى تشغيل الأجيال القادمة من جهازها سامسونج تابليت , كان أحد المديرين فى شركة سامسونج ويدعى " جى كى شين " قد أعلن فى أحد المقابلات التى أذيعت (( نحن سوف نستمر فى العمل بنظام أندرويد على الأجيال القادمة من تابليت )) .

شركة سامسونج للإلكترونيات أصبحت ثانى أكبر مصنع للهواتف المحمولة فى العالم بعد شركة نوكيا الفنلندية, بالرغم من وجود شركة آبل بمنتجيها آى فون و آى باد فى مجال الهواتف الذكية وأجهزة الكومبيوتر اللوحية تابليت  فمع ذلك فقد عزز أندرويد هواتف سامسونج الذكية لذلك فإن سامسونج تأمل أن تفعل نفس الشىء مع أجهزة الكومبيوتر اللوحية تابليت.

Samsung Galaxy S 4G Android Phone (T-Mobile)لقد كان جهاز آى باد مفاجأة مذهلة لكل المنافسين بنجاحه منذ إصداره المبكر فى السنة الماضية . قامت سامسونج بالرد على ذلك بإختيارها لنظام أندرويد لأجهزة الكومبيوتر اللوحية الخاصة بها وقدمت جهاز جالاكسى تابليت ذو ال 7 إنشات فى أكتوبر 2010 الماضى للرد على آبل.

سامسونج بصدد إطلاق أجيال جديدة من جالاكسى تاب هذا الصيف بموديلين جديدين أحدهما ذو 8.9 إنش والآخر 10.1 إنش . الإثنان سوف يستخدمان آخر إصدارات أندرويد المعروف بإسم " هونى كومب " أو عسل الزهور.

وبالرغم من كون شركة آبل عميل أساسى لدى شركة سامسونج لإستخدام وتصنيع مكونات أجهزتها , إلا أن الشركتان تخوضان الآن مجموعة من الدعاوى القضائية وذلك نظراً لبدء المنافسة بينهما فى السيطرة على سوق الهواتف الذكية الكومبيوتر اللوحى متمثلة فى منتج آبل " آى فون وآى باد " ومنتج سامسونج " هاتف جالاكسى وجالاكسى تاب " , حيث تتهم آبل سامسونج بأنها سرقت فكرة الآى فون والآى باد فى تنفيذ هاتف جالاكسى بإصداريه 1 و 2 وجالاكسى تاب , وقد نفى ذلك ممثل شركة سامسونج " جى كى شين " حيث قال (( لقد إستخدمنا تصاميم ونماذج مماثلة فى السنوات القليلة الماضية وكل إدعاءات آبل لن تمثل لنا مشكلة من الناحية القانونية )).

Samsung Galaxy Tab (Wi-Fi)وتتوقع سامسونج إرتفاع الطلب الى خمسة أضعاف هذا العام على جهازها جالاكسى تاب والتى بلغت العام الماضى حوالى 7.5 مليون نسمة الى 39.7 مليون نسمة هذا العام.

وقد قال " يونغ لى " نائب مدير التسويق والمبيعات بشركة سامسونج (( أندرويد يتطور بشكل سريع وسوف يصبح أهم نظام تشغيل عما قريب لأنه موجه ومصمم خصيصا لتلبية إحتياجات الجميع وكوننا نواصل مع جوجل العمل بأندرويد يعنى أن سامسونج تركب موجة التقدم والسيطرة على السوق )).



------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
شقة للبيع فى التجمع الخامس - شقه للبيع فى التجمع الخامس - شقه للايجار فى التجمع الخامس - شقة للايجار فى التجمع الخامس 

Category: