سامسونج تعلن عن هاتفها الذكى سامسونج جالاكسى جراند نيو

Admin | 1:27 AM |



قامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية بالكشف عن النسخة المحدثة من هاتف جالاكسى جراند والتى يعتبر معالجها هو الفارق الوحيد عن معدل النسخة الاولى, وقد كشفت سامسونج عن اسم الهاتف " جالاكسى جراند نيو " على موقعها الرسمى.

ويأتى معالج موبايل جالاكسى جراند نيو رباعى النواة أقوى من المعالج ثنائى النواة لهاتف سامسونج جالاكسى جراند ويعمل المعالج الجديد بقوة 1.2 جيجا هيرتز مدعوما بذاكرة عشوائية من الرام سعتها 1 جيجا بايت/رام.

ويحتوى موبايل سامسونج جالاكسى جراند نيو على شاشة قياسها 5 إنشات تعمل بقدة 800*480 بيكسل, بالاضافة الى كاميرا خلفية بقوة 5 ميجا بيكسل مدعومة بفلاش ضوئى قوى وهو ما جاء أقل من النسخة الاولى " سامسونج جالاكسى جراند " والذى كان يحتوى على كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا امامية بدقة 2 ميجا بيكسل.

وقد أعلنت سامسونج عن " موبايل سامسونج جالاكسى جراند نيو " على موقعها الرسمى الذى يستهدف منطقة بلاد الشام مثل لبنان والاردن , وقالت سامسونج أن موبايل جالاكسى جراند نيو الجديد يتميز بعدة أشياء أهمها خاصية النوافذ المتعددة بالاضافة الى خاصية تشغيل الفيديو بدقة Full HD رغم دقة شاشة الهاتف والتى تعتبر متوسطة.

وتوفر خدمة النوافذ المتعددة لمستخدمى الهاتف فتح تطبيقين مختلفين على شاشة الجهاز والعمل على كلا منها دون غلق أحد التطبيقين, وقد إستطردت سامسونج فى توضيح مميزات الهاتف حيث قالت أن موبايل سامسونج جالاكسى جراند نيو يحتوى على ذاكرة تخزين داخلية سعتها 16 جيجا بايت, بالاضافة الى امكانية زيادة الذاكرة عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع MicroSD, بالاضافة الى ان الجهاز يدعم تشغيل شريحتين للاتصالات.

قامت سامسونج أيضا بتزويد هاتفها جالاكسى جراند نيو ببطارية قوية تواصل العمل لاكثر من 8 ساعات متواصلة من تشغيل فيديوهات واكثر من 38 ساعة من تشغيل مقاطع صوتية بالاضافة الى 11 ساعة من التحدث عبر شبكة الاتصالات, سعة بطارية الجهاز هى 2100 ميلى أمبير فى الساعة, وهى بطاية قوية كما ذكرت الشركة.

سامسونج لم تحدد حتى الآن السعر الذى سوف يطرح به الجهاز , الا ان خبراء الهواتف يتوقعون أن يندرج سعر جالاكسى جراند نيو تحت فئة الهواتف متوسطة السعر, وتقييماً للجهاز فإن أهم ما تم إضافته هو زيادة قوة المعالج الا ان النسخة الاولى تتميز بقوة دقة الكاميرا الامامية والخلفية.

Category: ,