كيفية تحقيق أرباح جيدة من خلال جوجل أدسينس

Admin | 4:13 PM |

 الجميع يحلم بتحقيق الربح , والجميع يتمنى تحقيق عائد جيد ودخل ثابت له بطريقة قانونية وسليمة , مع الثورة التكنولوجية وتطور استخدام الانترنت فى كافة نواحى الحياة , أصبح الانترنت وسيلة جيدة للدعاية وعمل الاعلانات لكل المنتجات , لذلك أطلقت جوجل خدمة تساعد أصحاب المواقع على تحقيق الربح من خلال وضح الاعلانات على مواقعهم سميت هذه الخدمة ب ( جوجل أدسينس ) أو اعلانات جوجل .
google adsense guidelines - إعلانات جوجل أدسينس

من السهل جدا انشاء حساب على جوجل ادسينس , فحصولك على حساب على جوجل يمكنك من الحصول على كافة منتجات جوجل المجانية , وسوف نقوم بشرح كافة منتجات جوجل لاحقا ولكننا الآن بصدد الحديث عن خدمة تحقيق الربح ( أدسينس ).

من السهل وضع اعلانات على موقعك لجوجل ولكن ليس من السهل تحقيق اكبر عائد من وراء هذه الاعلانات , يجب عليك القيام بالكثير من أجل تحقيق أعلى عائد من وراء اعلانات جوجل , وهو ما سنقوم بشرحه فى هذا المقال وأتمنى أن أستطيع توضيح كافة الخطوات التى ستساعدك على جنى المال .

سواء كنت مستخدم جديد لخدمة جوجل أدسنس أو من مستخدميها القدامى , فمازال هناك الكثير لتتعلمه , لذا فسوف نساعدك فى استخدام أدسينس على النحو الأمثل , لذا يجب أن تتبع خطواتنا كطريقة إرشادية لك لكى تقوم بإنشاء وتشغيل حساب ادسينس ناجح ومربح , وكلما قمت باتباع تعليماتنا واكملتها بشكل جيد فسوف تنتقل الى مراحل متطورة فى التعامل مع جوجل ادسينس , وسوف تتمكن من تحقيق أرباح خيالية.

الآن هل أنت مستعد لجولتنا الارشادية لجوجل أدسينس ؟ ,, الخطوة الاولى لنجاح إعلاناتك وتحقيق أرباح كبيرة هو استخدام أفضل أداء فى وضع اعلانات ادسينس فى الموقع الخاص بك.

ادخل على حسابك فى جوجل لكى تتمكن من انشاء حساب جوجل ادسنس:
  1. أولا ستقوم بالدخول على حسابك فى جوجل أدسينس
  2.  إذهب إلى " إعلاناتى " فى القائمة العليا
  3.  ثم إضغط على "وحدة إعلانية جديدة "
  4.  قم بتسمية الوحدة الاعلانية حتى تستطيع التعرف عليها لاحقا , فسيمكنك لاحقا تغيير اعدادات هذا الاعلان اذا أردت.


لقد أصبح لديك الآن أول وحدة إعلانية (إعلان) فى حسابك بجوجل ادسينس , فى الخطوة القادمة سوف نتعرف على كيفية تصميم شكل الوحدة الاعلانية (الاعلان) من خلال لوحة تحكم ادسينس.
الآن سوف تختار حكم الوحدة الاعلانية (الاعلان) , وكلما اتسع حجم الاعلان كلما كان أدائه أفضل وحقق عائد اكبر , وطبقا لاحصائياتنا بخصوص افضل احجام ادسنس فقد تم تحديد 4 أحجام من الاعلانات لوحظ انها هى الاكثر تأثيرا وتحقيقا لاكبر عوائد.
  1. الاعلان بمساحة 336*280 واسمه المستطيل الكبير
  2. الاعلان بمساحة 300*250 واسمه المستطيل المتوسط
  3. الاعلان بمساحة 160*600 ويسمى بناطحة السحاب الكبيرة
  4. الاعلان بمساحة 728*90 ويسمى متصدر الصفحة


يجب أن تضع فى ذهنك انه باستخدام هذه المساحات الاعلانية بنفس الحجم بالظبط فان أداءها سيكون الأفضل وسوف تحقق عوائد جيدة , ولذلك سوف تقوم باختيار افضل الاحجام من بين هذه الاحجام تناسبا مع الصفحة التى ستقوم باضافة الاعلان فيها فى موقعك.

انتظروا تكملة شرح كيفية تحقيق أعلى ربح من خلال مدونة جوجل ادسنس

Category: