من كوريا الى الشرق الأوسط، هاوندز: الأمل الأخير في طريقها إليكم

Admin | 5:41 PM |

     


بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Hounds: الأمل الأخير، في منطقة آسيا، قررت شركة Netmarble EMEA أحد أكبر شركات تطوير الألعاب الرقمية على مستوى العالم نشر لعبة Hounds على نطاق عالمي يشمل منطقة الشرق الأوسط!

تعد  Houndsمن الألعاب القليلة التي تجمع بين عدة عناصر لعب مختلفة، فهي لعبة رماية جماعية أونلاين من منظور الطرف الثالث، و في نفس الوقت فهي لعبة تتمتع ببعض خواص العاب تمثيل الأدوار مما يضعها في تصنيف فريد من نوعه وسط الألعاب. علاوة على ثراء اللعبة بعناصر اللعب المختلفة، فهي تقدم للاعبيها جو من الإثارة و الأكشن مدعومين بمستوى فائق من الرسوم و التحريك و الصوت أيضا مما يجعل اللاعب يعيش أجواء اللعبة بكل حواسه. سيجد اللاعب أمامه 5 أنماط للعب  في Hounds، مثل تنفيذ المهام بشكل فردي، و اللعب ضد لاعبين آخرين في نمط قتال اللاعب ضد لاعب.

رجوعاُ لطبيعة اللعبة ألا وهي الرماية و تمثيل الأدوار، فهذا النوع من الألعاب يعتمد كثيرا على مهارة اللاعب و قوته. سمات شخصية اللعب، الأدوات، و المهارات هي الخيط الرفيع الذي يفصل بين الفوز و الخسارة. و في لعبة Hounds، على اللاعبين أن يتحدوا لحماية البشرية من الإنقراض بإستخدام كل ما لديهم من قوة و مهارة!

يمكن إعتبار لعبة Hounds مكاناً للتواصل بين اللاعبين وتكوين صداقات جديدة من كل أنحاء العالم، فبجانب إمكانية تنفيذ المهام بشكل فردى، يمكن لأى لاعب القيام بتكوين فريق خاص به والاتحاد لمساعدته فى تنفيذ المهام التى يقوم بها داخل اللعبة.

نعم! أنت لم تخطئ السمع، كلمة السر هي "الإتحاد". هذه المرة، لن تفرض اللعبة التنافس بين اللاعبين بقدر ما ستفرض عليهم التكاتف والتعاون لمحاربة الفيروس المميت الذي غزا الأرض وحوّل الكثير لوحوش زومبي، ففي لعبة هاوندز سيتحد الجميع سوياً بغض النظر عن المسافة أو الحدود التي تفصل بينهم، في جيش موحد ضد قوى الشر التى تحاول القضاء على الجنس البشرى.



زر http://www.houndsonline.com/en/ وسجّل لتلعب في المرحلة التجريبية المغلقة بدء من يوم الخميس، 2 إبريل 2015.
فيديو من داخل اللعبة: https://www.youtube.com/watch?v=Jom-LQLBpbU
Hounds: الأمل الأخير، قد تكون فرصتك لإثبات مدى قوتك كجندي للجميع!

ابقوا متابعين للمزيد من الأخبار الشيقة!


--------------------------------------------------

Netmarble EMEA

شركة Netmarble EMEA أنشئت من قبل Netmarble Games (انشئت سنة 2000) و قامت بنشر أول لعبة مجانية بإستثمار بنسبة 100%. هدف الشركة هو تقديم أفضل الألعاب للمستخدمين من جميع أنحاء أوروبا، تركيا، الشرق الأوسط، و إفريقيا، و لضمان أعلى مستوى من الرفاهية أثناء القيام بذلك.

في خطة شركة Netmarble EMEA أن تحضر المزيد من ألعاب الكمبيوتر مثل Hounds، Mstar و Goley، و ألعاب أخرى لاقت نجاحاً كبيرا في آسيا، مثل Modoo Marble، Goley Mobile، و Monster Taming للاعبين في المنطقة.

Netmarble Games هي مالكة لشركة Joygame، و واحدة من أكبر مواقع الألعاب على مستوى أوروبا، تركيا، الشرق الأوسط، و افريقيا. Joygame هي الشريك التسويقي لشركة Netmarble EMEA.


Category: