المؤتمر السعودى للاتصالات 2015 يستعرض 22 محور للنقاش - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

المؤتمر السعودى للاتصالات 2015 يستعرض 22 محور للنقاش




اعلنت شركة التفكير الحر ThinkOut، المنظمة للمؤتمر السعودي للاتصالات 2015، عن 22 محور رئيس سيتم تناولهم خلال ايام المؤتمر المزمع إقامته خلال شهر ابريل المقبل في فندق “الفورسيزون الرياض”.
وكشفت الشركة أنه تم توزيع برنامج المؤتمر على ثلاث فئات، ورش العمل، حلقات النقاش، والمحاضرات التي كان لها النصيب الأكبر من المشاركة لهذا العام، بحضور ومشاركة 25 خبير ومتحدث محلي ودولي من ذوي الاختصاص والتأثير في عالم التقنية والاتصالات والاعمال التجارية.
حيث ستتناول ورش العمل مواضيع عدة لهذا العام، منها التخطيط لبناء برامج لاجهزة المحمول والتي تستهدف المستهلك، وآلية بناء استراتيجيات المحتوى بكل اشكاله ” فيديو، مكتوب، مسموع” للأجهزة والبرامج المحمولة واستخدامها في العملية التسويقية، بالاضافة إلى تزويد زوار المؤتمر بطرق تصميم وتطوير برامج موحدة على أنظمة التشغيل المعتمدة على مايكروسوفت ويندوز، وكيفية النهوض بالإنتاجية المؤسسية إلى أعلى مستوى وذلك بتبني الأدوات الإبداعية المعتمدة على تقنيات المحمول.
وعن حلقات النقاش فمن المتوقع ان تشهد اقبالا كبير من قبل الزوار والصحافيين والمهتمين بعالم التقنية والاتصالات، اذ تناقش الحلقة الاولى خدمات الاتصالات وتأثيرها على الصحف الالكترونية ووسائط التواصل الاجتماعي، وآليات الوصول إلى العائد المالي في استثمارات برمجيات المحمول ونماذج الأعمال المجربة للوصول إلى ذلك.
وأشارت thinkout إلى أن المؤتمر خصص حلقة نقاش تحت عنوان ” عوامل نجاح مبادرات ريادة الأعمال في السعودية والأولويات التي ينبغي التركيز عليها” وأخرى تحت عنوان” اليات التغلب على تحديات التحول إلى الأنظمة المحمولة للأعمال”.
واما عن فئة المحاضرات فتوزعت على 13 محور رئيس منها ” تحديات الشبكات الافتراضية وعوامل النجاح الرئيسية في المنطقة، والتحول إلى التطبيقات المؤسسية المحمولة –اتجاهات وتحديات، وكيفية تطوير عملية التعلم باستخدام تقنيات المحمول، والحديث عن دور رواد الأعمال في بناء منظومة خدمات التقنيات المحمولة .
يذكر ان شركة thinkout تعمل خلال الايام المقبلة على الكشف عن اسماء المتحدثين المشاركين في المؤتمر لعام 2015 .


شقه للبيع فى أكتوبر
شقه تقسيط فى أكتوبر 
شقه للبيع تقسيط فى أكتوبر 

Post Top Ad