اكسيوم تقرر فتح باب الحجز لهاتفى سامسونج Galaxy s6 وGalaxy s6 Edge وهاتف HTC m9

Unknown | 9:57 AM |



اكسيوم تعلن عن البدء فى تلقى طلبات الحجز الخاصه بهاتفى Galaxy S6 وGalaxy S6 Edge، وهاتف إتش تي سي M9. مقابل 500 درهم إماراتي.
وقد عزمت الشركة طرح هاتف  htc الجديد للبيع مع نهاية شهر مارس الجاري، في حين ستبدأ في بيع هاتفي سامسونج Galaxy S6 وGalaxy S6 Edge في 10 أبريل المقبل. وستكون أعداد الأجهزة المخصصة للبيع في الإمارات محدودة جدا في الأسابيع القليلة الأولى.
وكشفت اكسيوم أن الزبائن الذين يبادرون إلى حجز هواتفهم الذكية سيحظون بفرصة الحصول على مجموعة من المزايا الحصرية، تشمل خصماً قدره 600 درهم إذا تمّ شراء الجهاز مع باقات اشتراك مختارة من شركة “دو” باستثناء “سامسونج جالكسي S6 إيدج”، وحماية شاملة وتأميناً ضد التلف، وفرصة ترقية الهاتف القديم بصفقات تبديل مميزة.
وتوقع فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم، أن تحظى الهواتف الذكية الجديدة المرتقبة بطلب كبير، عازياً السبب إلى كونها تتبع سلسلة من الإصدارات التي حظيت بشعبية جارفة في الشرق الأوسط، وقال: “تُعتبر النسخ الجديدة من الهاتفين “جالكسي” و”إتش تي سي” من أبدع الهواتف التي تمّ ابتكارها إلى اليوم، ونحن مطمئنون إلى أن المعجبين بكلا الهاتفين سيحبون التصاميم الجديدة لهما، لذا فإننا نأمل في أن نتمكّن من تلبية الطلب الهائل المتوقع عليها”.




كانت قد أعلنت شركة فيزا عن دعم عمليات الدفع للمستهلكين من خلال هاتفي سامسونج الجديدين جالكسي إس 6 وجالكسي اس 6 ايدج. حيث سيتمكّن مستخدمو هذه الأجهزة في الولايات المتحدة الاميركية من تسديد مدفوعاتهم من خلال خدمة الدفع الجديدة من سامسونج “سامسونج باي” التي كشفت عنها يوم أمس، ضمن مؤتمر انعقد على هامش مشاركتها في معرض MWC التقني في برشلونة.
وكشفت الشركة أن التقنية الجديدة المبتكرة من فيزا تحلّ محل المعلومات الحساسة لحساب الدفع المتضمنة في البطاقات البلاستيكية، كرقم الحساب المكوّن من 16 رقما وتاريخ انتهاء الصلاحية والرمز الأمني، بمجموعة فريدة من الأرقام التي تسهّل عملية الدفع من دون عرض لتفاصيل الحساب، مما يساعد على ضمان سلامة الدفع بواسطة جهاز الهاتف النقال للجميع وفي أي موقع في العالم.
وقال رئيس شركة فيزا رايان ماكينرني، : “من خلال تعاوننا مع سامسونج، نستطيع ضمان الدفع الآمن عبر أجهزة الهاتف النقالة لملايين المستهلكين في العالم. خبرة فيزا في تقنية الدفع، المضافة الى ريادة سامسونج في ضمان تجربة مبتكرة في استخدام جهاز الهاتف النقال، تتيح خيارات أكثر للمؤسسات المالية التي تسعى الى تمكين عملائها من الدفع من خلال جيل جديد من أجهزة الهاتف النقالة”.
وفي نفس السياق، قال الدكتور إنجونغ ري، نائب الرئيس التنفيذي لدى سامسونج للالكترونيات: “سامسونج ملتزمة بالابتكار عبر كل أجهزتها وخدماتها. ومع إطلاق هاتفيها الجديدين، نطلق خدمة دفع مبتكرة ستمكّن المستهلكين من إتمام عمليات الشراء في المتاجر لدى العلامات المفضلة لديهم. تعاوننا مع فيزا يؤدي دورا مهما في ابتكار خدمة دفع عالمية عن بعد عبر جهاز الهاتف النقال. نحن واثقون أننا نقدّم عرضا قيّما للمؤسسات المالية والتجار الذين سيتيحون بدورهم للمستهلكين خيارات للدفع عن بعد”.
الجدير بالذكر أن سامسونج  ستتيح خدمة Samsung Pay للمرّة الأولة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية خلال فصل الصيف، فيما ستصل الخدمة لأوروبا والصين بعد ذلك، وستكون الأجهزة الأولى التي ستدعم الخدمة هي “جالاكسي إس 6″ Galaxy S6 و”جالاكسي إس 6 إيدج” Galaxy S6 Edge الذين كشفت عنهما الشركة يوم أمس.


شقه للبيع فى أكتوبر 
شقه تقسيط فى أكتوبر
شقه للبيع تقسيط فى أكتوبر



Category: ,