جوجل تعلن عن ميزة جديدة في خدمة التخزين السحابي خاصتها - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

جوجل تعلن عن ميزة جديدة في خدمة التخزين السحابي خاصتها


قامت شركة جوجل  بالاعلان عن ميزة جديدة في خدمة التخزين السحابي خاصتها، درايف، تقوم بالتخزين التلقائي للصور ومقاطع الفيديو التي يقوم مستخدمي شبكتها الاجتماعية، جوجل بلس، برفعها إلى حساباتهم.
وكشفت  جوجل أن الميزة الجديدة تتيح لمستخدمي جوجل بلس الوصول والتعديل على الصور والفيديوهات سواء من حساباتهم على الشبكة الاجتماعية أو من خلال خدمة درايف، حيث سيظهر صندوق جديد بخدمة التخزين السحابي يضم كافة تلك الوسائط.
وأوضحت الشركة أن صور وفيديوهات مستخدمي جوجل بلس المرفوعة حديثا إلى حساباتهم ستظهر أولاً داخل صندوق يدعى Google Photos في خدمة التخزين السحابي، فيما ستظهر بقية الوسائط القديمة خلال الفترة القليلة المقبلة.
كما أكدت جوجل، عبر مدونة خدمة درايف الرسمية، أن المستخدمين سيستطيعون الوصول إلى صورهم وفيديوهات على جوجل بلس في خدمة التخزين السحابي عبر موقع الخدمة على الويب أو عبر تطبيقاتها، سواء لنظام أندرويد أو iOS.
هذا، وضم تطبيق درايف لنظام iOS، بتحديثه الجديد، مميزات أخرى غير التخزين التلقائي من جوجل بلس، أبرزها التخزين التلقائي لصور وفيديوهات المستخدم المخزنة على جهازه الذكي، وهي الميزة التي أشارت جوجل أنها ستتاح لجميع مستخدمي أجهزة ابل الذكية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
يذكر أن تطبيق درايف لنظام iOS متاح على متجر اب ستور بحجم 43 ميجابايت للأجهزة العاملة بالإصدار 7.0 وما فوق، فيما يتوافر تطبيق خدمة التخزين السحابي لنظام اندرويد عبر متجر جوجل بلاي.



شقه للبيع فى اكتوبر
شقه تقسيط فى اكتوبر 
شقه للبيع تقسيط فى اكتوبر 




Post Top Ad