ساعة جديدة ذكية بنظام اندرويد تكشف عنها هواوى - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

ساعة جديدة ذكية بنظام اندرويد تكشف عنها هواوى



شركة هواوى الصينية كشفت اليوم عن اولى ساعتها الذكية بنظام اندرويد وير والتى تحمل اسم  Huawei Watch.

وقالت الشركة أنها اعتمدت في تصميم الساعة على خُبراء مُتخصصين بتصميم الساعات التقليدية، وذلك لمنحها مظهرًا كلاسيكيًا أنيقًا رغم التقنية العالية التي تحملها، حيث تُقدّم الساعة شاشة مدوّرة بقياس 1.4 بوصة بدقة 400×400 بيكسل من نوع AMOLED بكثافة 286 بيكسل في الإنش محمية بطبقة من زُجاج الياقوت، كما أن الشاشة قابلة للّمس أثناء ارتداء القُفازات أو باليد المُبللة، في حين أن جسم الساعة مصنوع من الستانلس ستيل وهي تدعم الأربطة المصنوعة من المعدن أو الجلد.

تعمل الساعة بمُعالج من كوالكوم لم يتم تحديد طرازه بتردد 1.2 جيجاهرتز مع 4 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية و 512 ميجابايت من الذاكرة العشوائية.

تتضمن الساعة مجموعة من الحساسات مثل حسّاس ضربات القلب والضغط الجوي والبوصلة وغير ذلك، كما تستطيع تلقائيًا تتبع نشاط المُستخدم مثل المشي والركض وركوب الدراجة الهوائية وتسجيل البيانات الناجمة عن ذلك.

ميّزت هواوي ساعتها بتوفير 40 وجه للساعة بتصاميم مُختلفة تتراوح بين الألوان الذهبي والفضي والأسود، كما تتوفر لها طرازات مُختلفة من الأربطة المتنوعة.
ستتوفر الساعة بأكثر من 20 دولة لدى طرحها، ذكرت منها الشركة عدة دول أوروبية وآسيوية منها الإمارات العربية المُتحدة، إلا أنها قالت أنه سيتم الإعلان السعر وموعد الطرح في وقت لاحق.

Post Top Ad