تطلق تويتر نسخة جديدة سريعة من تطبيق فاين تعمل دون انترنت - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

تطلق تويتر نسخة جديدة سريعة من تطبيق فاين تعمل دون انترنت



تويتر تطلق  نسخة جديدة من تطبيق إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، فاين Vine، تتميز بعدة تحسينات في الأداء خاصة على مستوى سرعة تشغيل المقاطع.
وقال مطورو فاين، عبر مدونة التطبيق الرسمية، أن مستخدمو النسخة الجديدة سيلاحظون تغيرا كبيرا بسرعة تشغيل مقاطع الفيديو، سواء كانوا يملكون اتصالا سريعا أو بطيئا بالانترنت.
وقام المطورون في النسخة الجديدة بتقليص حجم مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر فاين مما ساهم في زيادة سرعة تشغيلها، كما قاموا بتفعيل ميزة تتيح للتطبيق تنزيل مسبق لعدد من المقاطع دون تدخل المستخدم.
وأصبح التطبيق يقوم تلقائيا بتنزيل الفيديوهات التي ستُعرض للمستخدم على صفحة الخلاصات الرئيسية، Home Feed، وعدد من الصفحات الأخرى، قبل فتحه للتطبيق، مما يساعده على تشغيل تلك المقاطع مستقبلاً في أي وقت ودون الحاجة للاتصال بالانترنت حينها.
وأوضح المطورون أن نسخة تطبيق فاين الجديدة متاحة في الوقت الحالي للأجهزة العاملة بنظام iOS، على أن تصل إلى نظام اندرويد خلال الفترة القليلة المقبلة.
يذكر أن نسخة فاين متاحة عبر متجر اب ستور بحجم 26.7 ميجابايت، وبشكل مجاني، ويُمكن تثبيتها على أجهزة ابل الذكية العاملة بنظام iOS بداية من الإصدار رقم 7.0.


شقه للبيع فى أكتوبر
شقه تقسيط فى أكتوبر 
شفه للبيع تقسيط فى أكتوبر

Post Top Ad