بلاك بيرى تقوم باطلاق ميزة رسائل الBBM لنظامى اندرويد و iOS

Unknown | 11:40 AM |


بلاك بيرى تعلن عن اطلاق ميزة الرسائل المميزة بتطبيق المحادثات عبر الاجهزة الذكية الخاصة بها بلاك بيرى ماسنجر "BBM" الخاص بنظامى اندرويد iOs وذلك بعد أن كانت مقتصرة على هواتفها .
كما ان بلاك بيرى أوضحت أن تلك الميزة والتى يطلق عليها اسم BBM Protected عبر تطبيق المحادثات خاصتها
كما أكدت الشركة أن تلك الميزة تحمي مستخدمي تطبيق BBM من خروقات البيانات التي قد تتسبب فيها عمليات التجسس على المحادثات، حيث توفر حماية وفق معيار FIPS 140-2 الذي تضعه وزارة الدفاع الأمريكية.
وأضافت بلاك بيري أن ميزة BBM Protected تقضي كذلك على عمليات القرصنة من نوع “رجل في المنتصف” MITM، والتي تتيح للمخترقين اعتراض الاتصالات دون علم أي من المتحاورين فيها.
ولا تحتاج الميزة المتوافرة، سواء عبر تطبيق BBM على هواتف آيفون أو اندرويد أو بلاك بيري، لاشتراك كلا المتحاورين فيها، حيث أشارت بلاك بيري إلى أن عقب توسيع دائرة المستفيدين بالميزة أصبح بالإمكان الاستفادة من الرسائل المؤمّنة بين شخص مشترك بالميزة وشخص أخر غير مشترك بها.
حيث
 يذكر أن بلاك بيري توفر ميزة BBM Protected للمستخدمين العاديين في المؤسسات المشتركة بالخدمة دون مصاريف إضافية، كما يمكن لهؤلاء المستخدمين الاشتراك في الخدمة بشكل منفصل عبر موقع الشركة، blackberry.com، أو تجربة الخدمة مجانا لمدة 30 يوما.

BBM Protected - Secure IM



شقه للبيع فى أكتوبر
شقه تقسيط فى أكتوبر
شقه للبيع تقسيط فى أكتوبر


Category: ,