شراكة جديدة تبرم بين إتش بى مع شركة الصوتيات الدنماركية Bang & Olufsen

Unknown | 11:37 AM |


“إتش بي” HP تعلن أنها دخلت في شراكة لتزويد أجهزة الحاسوب الشخصية، والحواسيب اللوحية، وغيرها من الأجهزة التي تنتجها، بتقنية صوتية من شركة أنظمة الصوت والتلفزة الدنماركية، “بانج آند أولوفسن” Bang & Olufsen.
واضافت “إتش بي”يوم الثلاثاء إنها ستبدأ بيع أجهزة الحاسوب الشخصية مع تقنيتي الصوت، “بانج آند أولوفسن” و “بي آند أو بلاي” B&O Play هذا الربيع.
وأعلنت الشركة أن التقنية الصوتية “بانج آند أولوفسن” ستظهر على سلسلة الحواسيب الشخصية، “سبكتر” Spectre، و “أومن” OMEN، و “إنفي” ENVY، إضافة إلى مجموعة مختارة من الحواسيب الشخصية التجارية.
في حين ستظهر التقنية الصوتية “بي آند أو بلاي” على سلسلة الحواسيب الشخصية “إتش بي بافيليون” HP Pavilion، والحواسيب اللوحية، والملحقات الصوتية للحواسيب الشخصية.
وتختص شركة “بانج آند أولوفسن”، التي تأسست قبل 90 عاما، في صناعة المنتجات الفاخرة للسوق الاستهلاكية. وهي الآن ستحل محل شركة “بيتس إلكترونيكس” Beats Electronics كمزود للحلول السمعية لشركة “إتش بي”.
وكانت شركة أبل قد استحوذت في أيار/مايو 2014 على شركة “بيتس إلكترونيكس”، التي أسسها كل من منتج موسيقى الهيب هوب الشهير دكتور دري Dr Dre والموسيقي جيمي إيوفين، مقابل 3 مليارات دولار.




Category: ,