جيميل Gmial تواجه مشكله تؤدى لارسال البريد للشخص الخطأ - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

جيميل Gmial تواجه مشكله تؤدى لارسال البريد للشخص الخطأ



لقد لاحظ عدد من مُستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي منذ أمس، ظهور مُشكلة في خاصّية الإكمال التلقائي في خدمة البريد الإللكتروني التابعة لجوجل “جيميل”، واشتكى الكثير من المُستخدمين بأن هذه المُشكلة قد تؤدي إلى إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى الأشخاص الخطأ.
حيث تكمن المُشكلة التي ظهرت حديثًا في خاصّية الإكمال التلقائي ضمن حقل عنوان المُرسَل إليه، حيث اعتاد مستخدمو جيميل كتابة أول بضعة أحرف من اسم المُرسَل إليه بحيث يُكمل جيميل الاسم تلقائيًا، دون الحاجة من المُستخدم لكتابة عنوانه البريدي بالتفصيل. لكن الخطأ الذي ظهر مؤخرًا في هذه الميزة يؤدي إلى قيام خاصية الإكمال التلقائي بتفضيل اختيار عناوين أشخاص لم يقم المُستخدم بمُراسلتهم إلّا مرة أو مرّتين، على حساب الأشخاص الذين قام بمُراسلتهم مئات أو آلاف المرّات، وهذا قد يؤدي إلى اختيار المُستخدم للاسم الخطأ دون أن يلحظ ذلك.
هذا وقد  أبدى الكثير من المُستخدمين سخطهم من هذه المُشكلة على شبكات التواصل الاجتماعي، نشرت جوجل اليوم عبر الحساب الخاص بخدمة “جيميل” على تويتر، تغريدةً اعتذرت فيها عن الإرباك الذي سببته هذه المشكلة، وذكرت بأنها حددّت سببها وتعمل على إصلاحها في أسرع وقت.


13 لغه جديده تضيفها جوجل على خدمة البريد الالكترونى 

أعلنت شركة “جوجل”عن إضافة 13 لغة جديدة إلى واجهة خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها “جيميل” Gmail لتغطي الآن نحو 94 بالمئة من مستخدمي الإنترنت حول العالم.
وقد كانت الشركة سابقًا توفر خدمة “جيميل” بـ 58 لغة، والآن أصبح العدد الإجمالي للغات المدعومة 71 لغة، وذلك بإضافة كلًا من اللغة الإفريقانية (لغة جنوب إفريقيا)، والأرمينية، والأذربيجانية، والصينية (هونج كونج)، والفرنسية (كندا)، والجاليكية، والجورجية، والخميرية، اللاوية، والمنغولية، والنيبالية، والسينهالية، ولغة الزولو.
وابتداءً من اليوم الإثنين، ستُضاف اللغات الجديدة إلى خدمة “جيميل” على الويب ومتصفحات الهواتف التقليدية، بحسب “جوجل” التي قالت إنها عملت مع علماء اللغويات لجعل كل لغة أكثر دقة.


شقه للبيع فى أكتوبر 
شقه تقسيط فى أكتوبر 
شقه للبيع تقسيط فى أكتوبر 

Post Top Ad