تشكف شركة أمريكيه عن أوضح صورة لهاتف Galaxy s6 Edge

Unknown | 1:24 PM |


 “تي موبايل” T-Mobile الأمريكية، تنشر  إعلانًا تشويقيًا لهاتف سامسونج القادم “جالاكسي إس 6 إيدج” Galaxy S6 Edge، والمتوقع أن تكشف عنه سامسونج بداية شهر آذار/مارس إلى جانب هاتف “جالاكسي إس 6″.

من المتوقع أن يحمل الهاتف شاشة بقياس 5 إنش بدقة 2560×1440 بيكسل ومعالج Exynos 7420 ثُماني النواة من سامسونج مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل.

حيث  تُعتبر الصورة قريبة لما تم نشره من صور للهاتف في تسريبات سابقة، حيث تُظهر شاشة مُنحنية من جانب واحد على الأقل، وهو الجانب الأيمن للشاشة على غرار هاتف “جالاكسي نوت إيدج”، فيما يبدو بأن المادة التي صُنِعت منها الجهة الخلفية للجهاز هي المعدن.


وعلى صعيد اخر 

سامسونج تنشر صفحة الدعم الفني لهاتفي “إس 6″ و “إس 6 إيدج”

شركة سامسونج تنشر على موقعيها الرسميين باللغة الفنلندية والسويدية صفحتي الدعم الفني لهاتفيها القادمين “جالاكسي إس 6″ Galaxy S6 و “جالاكسي إس 6 إيدج” Galaxy S6 Edge، في تأكيد لطرحها الهاتفين خلال حدثها الذي تعتزم عقده بتاريخ 1 آذار/مارس في مدينة برشلونة الإسبانية.
وتؤكد الصفحتان رقمي الطراز للهاتفين، حيث يحمل S6 رقم الطراز SM-G920X في حين سيحمل S6 Edge رقم الطراز SM-G925X.
ولا تقدم الصفحتان أية صور أو معلومات حول الأجهزة، عدا عن وجود تأكيد بأن S6 Edge هو النسخة ذو الشاشة المُنحنية من S6.
بحسب التسريبات السابقة سيحمل الجهازان نفس المواصفات، منها الشاشة بدقة QHD من نوع Super AMOLED والمعالج ثُماني النواة Exynos 7420 مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وأمامية بدقة 5 ميجابيكسل ونسخة أندرويد 5.0 الأخيرة.



شقه للبيع فى أكتوبر
شقه تقسيط فى أكتوبر 
شقه للبيع تقسيط فى أكتوبر 


Category: ,