كشفت سامسونج عن طرح هاتف Z1 بنظام تايزين فى يناير المقبل

Unknown | 12:33 PM |



سامونج تعتزم طرحها لهاتف حديث بنظام التشغيل "تايزن " فى يناير المقبل وذلك بعد ان الغت عدة خطط لطرح الهاتف خلال العام الحالى.
وقد صرح مسؤل داخل سامسونج لصحيفة The Korea Economic Daily الكورية، أن شركة سامسونج ستطرح الهاتف زد1 بنظام تايزن فى السوق الهندى يوم الثامن عشر من يناير 2015 المقبل .
كمان انه أضاف أن الشركة تعتزم توفير الهاتف بسعر لايتجاوز 100ألف وون كورى أى مايقابل 90 دولار أمريكى حيث يستهدف المستهلكين الباحثين عن اجهزة منخفضة التكاليف بنظام ذكى.
كما جاء فى تصريحات المسؤل ان الهاتف سيطرح بشاشة قياس 4بوصات ذات درجة وضوح تبلغ 480*800 بكسل، وتعتزم الشركة إضافة معالد ثنائى النواه بسرعة 1.2 جيجا هيرتز .
هذا ولم يتم التصريح عن مواعد طرح الهاتف زد1 فى بقية الاسواق العالمية إلا ان التقرير الاخبارى لجريدة India aside أشار إلى ان نية سامسونج فى طرح الهاتف للسوق الصينى فى فبراير على ان يصل لباقى الاسواق قبل نهاية النف الاول من عام 2015.
وجدير بالذكر أن سامسونج تستهدف الاسواق الناشئه بشكل خاص بالهواتف الذكية العامله بنظام تايزن وذلك من أجل دعم مبيعات أجهزتها المعتمدة بشكل أساسى حتى الان على نظام اندرويد






Category: ,