بالصور: مايكروسوفت تعلن رسمياً عن هاتفها الأول لوميا 535 - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

بالصور: مايكروسوفت تعلن رسمياً عن هاتفها الأول لوميا 535





بالصور: مايكروسوفت تعلن رسمياً عن هاتفها الأول لوميا 535
يعمل الهاتفان بأحدث نظام تشغيل Windows Phone 8.1، ويخوّلا المستخدم القيام بأنشطة أكثر بكلفة أقل، فهما يزخران بخمس تجارب مدمجة رائعة من مايكروسوفت، ويضمّان كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقّة 5 ميغابيكسل، وشاشة كبيرة قياس 5 إنش، وكل ذلك لقاء سعر قريب من المتناول.

زود الهاتف بكاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقّة 5 ميجابيكسل، وشاشة كبيرة قياس 5 إنش عالية الوضوح



• بالإمكان الاطلاع على المستندات وتحريرها وتشاطرها على تطبيقات Word و Excelو PowerPointوكذلك المذكّرات على تطبيق OneNote، أينما كان المستخدم، بفضل برنامج Office المحمّل مسبقاً في الهاتف.
 

حفظ الصور والفيديو ومستندات Office ومُزامنتها مع أجهزة أخرى بأمان بفضل التخزين السحابي المجاني سعة 15 جيغابايت على OneDrive والاتّصال بالبريد الإلكتروني الخاص بالعمل والبريد الشخصي أثناء التنقّل، بفضل برنامجMicrosoft Outlook المدمج في الهاتف.



عرض الصور ومقاطع الفيديو أو زيادة إنتاجية العمل على برنامج Office على شاشة كبيرة قياس 5 بوصات عالية الوضوح.




إفساح المجال لعرض خلفيات مميّزة أكثر أو إضافة عدد أكبر من الأصدقاء إلى مكالمات الفيديو على Skype والصور الذاتية بفضل الكاميرا الأمامية واسعة الزاوية بدقّة 5 ميجابيكسل، عدم تفويت مكالمة أو رسالة نصية أبداً وتشغيل بطاقتَي SIM معاً في أي وقت بفضل القدرة على استيعاب بطاقتَي SIM Smart Dual SIM.










أونست - اونست - شركة اونست للتطوير العقارى وادارة المشروعات

Post Top Ad