ارسل رسائل مجانية لاى هاتف فى العالم عبر الانترنت

Admin | 9:51 PM |



يواجه الكثير منا مشكلة نفاذ الرصيد فى هاتفك المحمول, وتكون فى أشد الحاجة الى اجراء مكالمة او على الاقل ارسال رسالة, وفى العديد من الاحيان ولسوء الحظ الذى يواجهنا يوميا فان الانترنت لايعمل بجهازك او الجهة التى تريد الاتصال بها لا تمتلك نفس التطبيق الذى تستخدمه, الا ان هناك العديد من المواقع التى توفر خدمة ارسال الرسائل مجانا الى ارقام الهاتف التى تريد مراسلتها, كل ما عليك فعله هو امتلاك حساب فى هذه المواقع, حيث تقوم بالتسجيل فقط.

وحيث اننى واجهت هذه المشكلة الكثير من المرات فقد حاولت ايجاد حل لها ومشاركتكم هذا الحل حتى لا تواجهوا نفس المشكلة, لذلك فقد أحضرت لكم اليوم 4 مواقع شهيرة تقوم بتقديم خدمة ارسال رسائل مجانية لاى هاتف فى العالم.

1- موقع إس أم إس سيتى SMSCity : هذا الموقع يتيح لمستخدميه امكانية ارسال رسائل مجانية لاكثر من 22 دولة من مختلف انحاء العالم.
2- موقع إس أم إس 440 SMS440 : يتيح هذا الموقع ايضا ارسال رسائل مجانية لاى دولة فى العالم ويدعم العديد من اللغات, ويمكن ان تحتوى الرسالة حتى 440 حرف, بالاضافة الى ارسال رسائل جماعية الى اكثر من جهة اتصال.
3- موقع تكست مى فرى TextMeFree : هذا الموقع يمكنك من ارسال رسائل مجانية دون التقيد بانشاء حساب على الموقع, حيث يمكنك ارسال اى رسالة لاى هاتف تريده فى اى دولة من دول العالم دون التسجيل على الموقع.
4- موقع تكست فور فرى اونلاين Text4FreeOnline : موقع تكست فور فرى اونلاين يوفر لمستخدميه امكانية ارسال رسائل مجانية لاى مكان فى العالم وبسعة احرف كبيرة, حيث يمكنك من ارسال رسالة مكونة من 700 حرف, كما يمتاز بوجود خاصية ارسال الصور ايضا.

Category: ,