7/1/12 - 8/1/12 - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

شائعات تؤكد الاعلان عن سامسونج جالاكسى نوت 2 فى أغسطس المقبل

5:13 AM

سامسونج قد تعلن عن الجيل الثانى من جهازها " سامسونج جالاكسى نوت " ,, كان هذا جزء مما تم ذكره على موقع MK News الكورى , حيث ذكر الموقع أن سامسونج بصدد الاعلان عن هاتفها سامسونج جالاكسى نوت 2 فى أغسطس القادم ضمن معرض IFA للالكترونيات والذى يقام فى العاصمة الالمانية برلين , لكن الجهاز لن يتم طرحه فى الاسواق قبل أكتوبر القادم , وهو ما جاء على لسان مصادر موثوقة حسب تصريح الموقع .


التقرير الذى نشر يؤكد الاشاعات التى ترددت فى الفترة الاخيرة عن أن الجهاز سيحتوى على شاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة , وانه من الممكن ان يحمل كاميرا عالية الجودة بدقة 12 أو 13 ميجا بيكسل, الا ان التقرير نفى الشائعة التى أشارت أن شاشة جالاكسى نوت 2 لن تكون غير قابلة للكسر كما أشيع قبل ذلك , ويتوقع أيضا أن يحتوى الجهاز على معالج رباعى النواة و ذاكرة رام 2 جيجا بايت وذلك لتشغيل آخر نسخة أندرويد " جيلى بين ".

-------------------------
Daily Egypt News
Egyptian Soccer
Read More

جالاكسى إس 3 تحقق مبيعات 10 مليون جهاز وتخسر أمام آبل

3:44 AM

تتوقع شركة سامسونج الكورية الجنوبية ثانى أكبر شركة لتصنيع الهواتف المحمولة فى العالم بعد نوكيا أن تتجاوز مبيعات تحفتها الجديدة " سامسونج جالاكسى إس 3 " سقف ال10 ملايين جهاز فى شهر يوليو الجارى.


وسيتم تعميم بيع الجهاز فى 147 دولة حول العالم , وكانت سامسونج قد طرحت جالاكسى إس 3 فى كوريا الجنوبية للمرة الاولى بعد ان طرح فى العديد من دول العالم فى بداية شهر مايو الماضى.


وقد حقق سامسونج جالاكسى و سامسونج جالاكسى إس 2 مبيعات قدرت ب80 مليون جهاز خلال العامين الماضيين , وياتى جهاز سامسونج جالاكسى إس بعدد كبير من الامكانيات والمميزات التى استخدمت فيها احدث تقنيات تصنيع الهواتف الذكية إلى جانب امكانيات عالية فى أداء الجهاز من ناحية نظام التشغيل اندرويد 4.04 بشاشة عملاقة بقياس 4.8 إنش وبمعالج رباعى النواة بقوة 1.4 جيجاهرتز.


وفى سياق آخر فقد عكرت شركة آبل فرحة سامسونج بجهازها الجديد حيث وجهت ضربة قوية لسامسونج فى الولايات المتحدة , حيث حصلت على حكم قضائى بتعليق مبيعات هواتف سامسونج جالاكسى نيكسوس حتى يتم الفصل فى حقوق الملكية وبراءة الاختراع , وقد علقت القاضية " لوسى كوه " والتى فصلت فى هذه القضية " أظهرت شركة آبل ما يفيد باحتمال صحة ادعاءات آبل بوجود مخالفات انتهاك لبراءة الاختراع.


وفى مطلع الاسبوع الجارى كانت نفس القاضية قد علقت مبيعات جهاز سامسونج اللوحى " تابلت " سامسونج جالاكسى تاب 10.1 فى سوق الولايات المتحدة حتى يتم حسم النزاع , وقد اتخذت لوسى اجراءا احترازيا بإلزام آبل بدفع مبلغ 100 مليون دولار كتعويض لسامسونج اذا ما تم الحكم فيها لصالحها.
-------------
Daily Egypt News
شقة للبيع - شقه للبيع - شقة للايجار - شقه للايجار
Read More

Post Top Ad