6/1/12 - 7/1/12 - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

سامسونج بصدد الكشف عن جالاكسى نوت 2

6:08 AM

تستعد الشركة الكورية الجنوبية " سامسونج " عملاقة صناعة الالكترونيات للكشف عن الجيل الثانى من جهازها الهجين ما بين كونه هاتف ذكى من جهة الى كونه حاسب لوحى " تابلت " من جهة أخرى وهو جهاز " جالاكسى نوت 2 - Galaxy Note II " , ياتى هذا فى إطار سعى سامسونج الدائم لتعزيز موقفها فى سوق الهواتف الذكية واستمرار للنجاح منقطع النظير الذى تحققه سامسونج على مستوى العالم , ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بالكشف عن " سامسونج جالاكسى نوت 2 " خلال مشاركتها فى فعاليات مؤتمر "IFA 2012" والذى سوف ينعقد فى برلين عاصمة ألمانيا فى الفترة من 31 أغسطس حتى 5 سبتمبر من العام الجارى , ويتوقع الخبراء ان يتم طرح جهاز سامسونج جالاكسى نوت 2 فى منتصف أكتوبر القادم.


ويأتى جهاز سامسونج جالاكسى نوت 2 بمواصفات عالية الى جانب العديد من المميزات المتطورة وهذا يأتى وفقا للتقرير الذى أصدرته الصحيفة الكورية " MK Business News " , وقد جاء فى التقرير ان الجهاز سحتوى على شاشة عرض تعمل بتقنية جديدة أطلقت عليها الصحيفة " UBP Display = Unbreakable Plane Display " بمعنى الشاشة الغير قابلة للكسر , فالتقنية الجيددة لهذه الشاشات تعتمد على مادة " البوليمر " الذى استخدم بدلا من مادة الزجاج , حيث تتسم الشاشة بالمرونة والخفة , وسوف تطلق عليها سامسونج إسم " Youm " وهو ما اعلنت عنه سامسونج فى مطلع أبريل الماضى من العام الجارى , وسيكون حجم شاشة " سامسونج جالاكسى نوت 2 " حوالى 5.5 إنش وهو أكبر قليلا من حجم شاشة الجيل الاول من جالاكسى نوت.


ليس هذا هو كل شىء ولكن الجهاز سيزود بالمعالج الجديد الذى صممته سامسونج والمعروف ب " Exynos 5 " رباعى النواة بسرعة 2 جيجا هرتز والذى يعتمد على شريحة ايه ار ام " Cortex A15 " الى جانب احتواءه على وحدة معالجة رسومية من نوع " Mali-T604 " وهى أكثر تطورا من ناحية سرعة الجهاز وتحسين أدائه بالمقارنة بالجيل السابق والذى كان يعمل بمعالج ثنائى النواة يعمل بسرعة 1.4 جيجا هرتز.


مما لاشك فيه أيضا أن سامسونج سوف تهتم بتزويد سامسونج جالاكسى نوت 2 بكاميرا عالية الدقة توقع الخبراء ان تصل جودتها الى 12 ميجابيكسل بالاضافة الى ان الجهاز سيعمل بنظام اندرويد بنسخة " Jelly Bean " وهى النسخة التى لم تستخدم حتى الان فى اى هاتف ذكى.
----------------------------------------------------------
Read More

أول تحديث رسمى لسامسونج جالاكسى إس3

2:36 AM

 تم إصدار أول تحديث رسمى لجهاز سامسونج جالاكسى إس 3 من إصداره فى الاسواق بنسخة اندرويد 4.0.4 " ايس كريم ساندوتش " , هذا التحديث سيرتقى بالجهاز من النسخة I9300XXLEF1 الى النسخة I9300XXLEF2 , ومن الواضح أن اول االاجهزة التى ستحصل على هذا التحديث هى الاجهزة الغير مغلقة لصالح شركة معينة داخل أمريكا , وسيتمكن المستخدمين من التحديث عن طريق برنامج سامسونج كيز او عبر الهواء.

وقد صرحت سامسونج ان هذا التحديث سيحسن من أداء الجهاز ويجعله أكثر استقرارا, ولم تقم سامسونج باى تصريح يتضمن اى تعديلات مباشرة وجذرية فى تطبيقات الجهاز ومحتوياته.

التحديث الذى سيصلك عبر الهواء سيكون بحجم 31.17 ميجابايت , وستظل نسخة الاندرويد كما هى 4.0.4 ايس كريم ساندوتش , والتحديث وصل فعلا الى بريطانيا وسيصل الى باقى انحاء العالم خلال الايام المقبلة.

------------------------------------------------------------------------

Daily Egypt News

Read More

سامسونج تنضم إلى منظمة لينكس كعضو بلاتينى

7:15 PM
penguin Tux, the Linux Mascotpenguin Tux, the Linux Mascot (Photo credit: Wikipedia)

 كأحد الأخبار الجيدة بالنسبة لى , إنضمت شركة سامسونج الكورية الجنوبية الى الاعضاء المساهمين فى منظمة لينكس للمصادر المفتوحة كعضو بلاتينى لتكون فى صحبة كلا من ( أى بى إم - إنتل - أوراكل ) الى غير ذلك من الشركات التى تساهم فى منظمة لينكس والتى تسعى الى تطوير لينكس و نشر ثقافة المصادر المفتوحة.

تعتبر سامسونج الان من أنشط الشركات التى تعمل على تطوير نظام التشغيل " اندرويد " وهو مفتوح المصدر , اندرويد يستخدم نواة لينكس وهو ما ستقوم سامسونج بالعمل على تطويره بشكل اكبر.

Read More

تطبيقاتى : أكثر من 40 تطبيق إسلامي في تطبيق واحد لاندرويد

3:29 AM
 
باتت التطبيقات الاسلامية بنظام اندرويد تقدر بالمئات فى متجر جوجل بلاى , وتختلف مدى جودة هذه التطبيقات من تطبيق لآخر فهناك تطبيقات جيدة جدا بل ممتازة وهناك بعض التطبيقات التى تحتاج الى مزيد من التطوير , وهناك تطبيقات اسلامية بلغات غير العربية , الا ان بعض المطورين قاموا بإنشاء تطبيق عبارة عن مجموعة من التطبيقات الاسلامية المختارة بعناية كأفضل تطبيقات فى متجر جوجل بلاى وصل عددها الى 40 تطبيق اسلامى , أطلق على هذا التطبيق اسم " تطبيقاتى ".

وقد تم اختيار التطبيقات بعناية فائقة وتحرى الدقة فى الاختيار من ناحية صحة المعلومات وطريقة عرضها ومدى سهولة التصفح , وسيتم اضافة تطبيقات اخرى جديدة فى تحديثات " تطبيقاتى " القادمة.

" تطبيقاتى " عبارة عن مكتبة منتقاة من مجموع التطبيقات الاسلامية الموجودة فى متجر جوجل بلاى لتختار منها التطبيق الذى تريده لتحميله وتهيئته على جهازك من متجر جوجل بلاى لتطبيقات الاندرويد مما يوفر عليك الوقت المبذول فى البحث بالاضافة الى العناية الفائقة فى الاختيار والتى ستمنحك بعض الثقة فى المعلومات الموجودة فى هذه التطبيقات.


يمكنكم تحميل تطبيقاتى من متجر جوجل بلاى من هنا
--------------------------------------------------------------------------------------------------
سامسونج - اخبار سامسونج - صور سامسونج - فيديوهات سامسونج - برامج سامسونج - العاب سامسونج - اسعار سامسونج - هواتف سامسونج - جالاكسى  
 Arabic Domains For Sale - Daily Egypt News  

شقة - شقه - شقق - عقارات - عقار - ارض - أرض - أراضى - محلات - محل - للبيع - للايجار - تمليك - المعادى - القاهرة الجديدة - التجمع الخامس

Read More

للحماية والتصفح الامن يصل الى اندرويد HotSpot Shield تطبيق

3:40 AM

يعتبر تطبيق HotSpot Shield من أحسن و أشهر برامج فى مجال التصفح الآمن والحماية إلى جانب فك وكسر البروكسى فى العالم , هذا التطبيق مجانى بالكامل ومتاح منذ وقت طويل لكل من أجهزة ويندوز وماك و iOS , الجديد انه بعد طول انتظار فقد تم إصدار النسخة الخاصة بنظام التشغيل اندرويد واصبح ممكنا لكل مستخدمى اجهزة اندرويد ان يستخدموا التطبيق والاستمتاع بما يقدمه من مميزات للتصفح الامن وبدون اى تكلفة فكما قلنا التطبيق مجانى تماما.


*ملحوظة : تطبيق HotSpot Shield حاليا لا يدعم نسخ الاندرويد ابتداءا من اندرويد 3.0 فما فوق ويدعم من 2.0 حتى 2.3.7 على أن يتم إصدار نسخ أخرى فى القريب تدعم جميع نسخ نظام تشغيل اندرويد.


مميزات التطبيق :
  • يوفر الأمن والحماية على الانترنت عبر اتصال VPN يشفر جميع تحركاتك على الشبكة مما يمنع لأي جهة كانت من تتبعك.
  • تجاوز حظر المواقع والخدمات المحجوبة في بعض الدول مثل فيسبوك ويوتيوب وسكايب وغير ذلك.
  • حظر الإعلانات المزعجة والمواقع المؤذية في حال الدخول إليها (متوفر في الاشتراك المدفوع فقط).
  • ضغط الحزمة الواردة إليك مما يعني تصفحاً أسرع وتوفيراً في الفاتورة (متوفر في الاشتراك المدفوع فقط).
  • يتوفر متجر داخل التطبيق يسمح لك بشراء بطاقات الهدايا ونقاط الفيسبوك وسكايب وغير ذلك.


التطبيق متوفر الآن للتحميل مجاناً من جوجل بلاي
-------------------------------------------------------------------
سامسونج - اخبار سامسونج - صور سامسونج - فيديوهات سامسونج - برامج سامسونج - العاب سامسونج - اسعار سامسونج - هواتف سامسونج - جالاكسى  
 Arabic Domains For Sale - Daily Egypt News

شقة - شقه - شقق - عقارات - عقار - ارض - أرض - أراضى - محلات - محل - للبيع - للايجار - تمليك - المعادى - القاهرة الجديدة - التجمع الخامس

Read More

Post Top Ad