سامسونج جالاكسى نوت يحصل على اندرويد 4 "ايس كريم ساندويتش" فى آخر أبريل

Admin | 11:53 AM |


كان خبر حصول سامسونج جالاكسى إس على تحديث اندرويد 4.0 من الاخبار السارة لكل مستخدمى جالاكسى , فنسخة اندرويد 4.0 او ما تمسى ب " آيس كريم ساندوتش " من النسخ التى عولجت بها الكثير من مشاكل الاندرويد الموجودة فى النسخ التى قبلها .


ولكن ظل السؤال يراود من قاموا بشراء جهاز سامسونج جالاكسى نوت والذى اصدر الى السوق بعد جالاكسى بوقت طويل ولكنه يعمل باندرويد 2.3 متى سيتم تحديث نسخة الاندرويد على جالاكسى نوت , الاجابة كانت عند سامسونج عندما سأل أحد متابعيها على تويتر عن الوقت الذى سيتم فيه تحديث جالاكسى نوت لتعمل ب " ايس كريم ساندويتش " والاجابة كانت فى أواخر شهر أبريل المقبل إن شاء الله .


يمكن القول بان هذا الخبر أسعد الكثيرين بالرغم من تأخر وقت التحديث ولكن على الاقل بات الجميع يعلم انه فى هذا الوقت سيتم تحديث الاندرويد على اجهزة الجالاكسى نوت الى اندرويد 4.0 وهو التعديل الذى سيجعل جالاكسى نوت هاتفا ممتازا بمعنى الكلمة .

--------------------------------------------------------------------------------
شقه للايجار فى المعادى - شقة للايجار فى المعادى - شقة للايجار قانون جديد فى المعادى - شقه للايجار قانون جديد فى المعادى - شقه للايجار جديد فى المعادى - شقة للايجار جديد فى المعادى - شقق للايجار فى المعادى - شقق للايجار قانون جديد فى المعادى - شقق للايجار جديد فى المعادى

Category: ,