مواصفات جهاز سامسونج جالاكسى تاب 2 - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

مواصفات جهاز سامسونج جالاكسى تاب 2

 مواصفات جالاكسى تاب 2 الأساسية

السُمك : 0.41 إنش
حجم الشاشة : 7 إنش
نظام التشغيل : اندرويد
إصدار اندرويد المستخدم : 4.0 ايس كريم ساندويتش
حجم الرام : 1 جيجا بايت


مواصفات جالاكسى تاب 2 الكاملة


الهارد وير :
يأتى جهاز جالاكسى تاب 2 كأنحف جهاز تابلت سوف يطرح بالاسواق فسمك الجهاز 0.41 إنش , حجم شاشة الجهاز 7 إنشات وتعمل بتكنولوجيا سوبر بى ال اس ( SUPER PLS ) , وتاتى بجودة عالية ووضوح اكثر من رائع 1024*600 , الجهاز يحتوى على معالج ثنائى النواة بسرعة 1 جيجا هرتز ويعتبر المعالج أكثر من رائع نظرا لقوة ادائه , أيضا يحتوى الجهاز على 1 جيجا بايت من الرام .

يحتوى الجهاز على كاميرا بقوة 3 ميجا بيكسل , وتاتى الكاميرا كواحدة من عيوب الجهاز , فالبعض كان يتوقع ان تكون الكاميرا المستخدة فى الجهاز ذات جودة عالية لا تقارن نظرا لان جالاكسى تاب 2 كان من المتوقع ان ينافس آيباد 2 , ولكن لم تكن الكاميرا احد مميزات الجهاز بل كانت احد عيوبه , يعمل الجهاز ببطارية قوية نوعا ما .


السوفت وير :
يأتى جهاز جالاكسى تاب 2 كأول جهاز تاب يعمل بآخر اصدار من نظام تشغيل جوجل اندرويد وهى النسخة 4.0 المعروفة باسم ايس كريم ساندوتش , ومن المعروف ان هذه النسخة من اندرويد قامت بمعالجة العديد من المشاكل التى كان النظام يحتوى عليها فى اصداراته السابقة وتحديدا فى اصدار 3.0 المعروف باسم جينجر بيرد , ومن المعروف ان ايس كريم سانوديتش كان قد اعلن فيما سبق ان بعض اجهزة سامسونج لن تستطيع التحديث اليها , الشاشة تعمل بنظام سامسونج تاتشويز .


الاتصال :
الجهاز يحتوى على بلوتوث نسخة 3.0 , ويحتوى الجهاز على نظام اتصال WI-FI (واى - فاى ) و أيضا يحتوى على GPS ( جى بى إس ) بالإضافة الى HSPA+ .


سعة التخزين :
سيتم اصدار جهاز جالاكسى تاب 2 من خلال نسختين تختلفان فى سعة التخزين بالذاكرة الداخلية وهما 16 و 32 جيجا بايت , ولكن الجهاز يحتوى ايضا على امكانية اضافة ذاكرة خارجية من خلال كروت MicroSD .

Post Top Ad