أخيراً جوجل تطلق نسخة متصفح كروم لأندرويد

Admin | 8:27 PM |

 
جوجل كروم بالفعل هو أفضل متصفح على أى جهاز تابلت , قامت جوجل باطلاق نسخة من متصفح كروم لنظام اندرويد بدون اى ضجة اعلامية او شىء من هذا القبيل خلال هذا الاسبوع , وبمجرد اطلاق النسخة قمنا بتجربتها على جهاز اندرويد نسخة ( آيس كريم ساندويتش ) , بالنسبة لى فان كروم هو المتصفح الافضل للهواتف وهو ما تمنيته عندما قمت بتسطيبه على جهاز التابلت الخاص بى .


بعض من أصدقائى قاموا بتسطيب جوجل كروم فور نزوله وعندما رأيته وسألتهم عن آرائهم أكدوا لى انه يستحق التجربة , لذلك قمت بتهيئته على جهاز جالاكسى تاب 10.1 الخاص بى , لم أككن قد قمت بتحديث نسخة الاندرويد الخاصة بى الى آيس كريم ساندوتش وهى النسخة الوحيدة التى يعمل عليها جوجل كروم , لكن هذا لم يوفقنى , نجحت بالفعل فى تسطيب البرنامج وخلال ساعة كنت استمتع بتجربة المتصفح على التابلت الخاص بى .


متصفح كروم على التابلت يختص بميزة عن نسخة الكومبيوتر , وهى جودة التصميم حيث أنها صممت من الألف إلى الياء ليتم تشغيلها بنظام اللمس , المتصفح على التابلت له كل خصائص ومزايا الكومبيوتر الى جانب خصائص اخرى اضيفت عليه فى نسخة التابلت وهو بكل بساطة ما يمكن أن يوصف بكلمة واحدة وهى (( رائع )) .


ما يمكن أن أقوله انى سعيد جدا ومندهش من نسخة كروم للاندرويد بسبب اهتمامى فى الاونة الاخيرة بالعمل اكثر على اجهزة التابلت سواء كانت اندرويد ام آى أو إس , وفى الماضى كنت قد بدات استخدم نسخة كروم على الهاتف وهو ماجعلنى اتطلع لنسخة كروم على اندرويد , يمكننى الان القول باننى استطيع ان اترك الكومبيوتر وان تقل اهميته بالنسبة لى بعد اطلاق نسخة كروم للاندرويد . متصفح كروم يمكن وصفه بالرائع .

يمكننى القول باننى استخدمته على الويندوز وجهاز الماك وايضا على لينكس اوبونتو , المتصفح يسد كل احتياجاتى بصورة رائعة فالمتصفح سريع جدا حتى كلما زاد عدد التابات المفتوحة , كروم لاندرويد لا يدعم اضافات المتصفح مثل فاير باج وما الى ذلك , وما يمكننى قوله هو انه ما زال فى طور التجربة ( بيتا ) وهو ما يجعلنى اتفائل اكثر مع النسخة المستقرة التى ستليه .


بالفعل استطاعت جوجل باطلاق كروم لنسخة الاندرويد بالفوز فى مجال المتصفحات وتركت المنافسة خلفها , ببساطة كل من يحتاج متصفح يد على هاتفه او التابلت الخاص به الذى يعمل بنظام اندرويد لن يجد افضل من متصفح كروم .

Category: ,