7/1/11 - 8/1/11 - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

شائعات بشأن إستعداد أبل لإطلاق آي فون جديد

9:09 PM
ذكرت صحيفة وول ستريت أن شركة أبل على وشك إطلاق نسخة جديدة من هاتفها آي فون في محاولتها للبقاء في مقدمة المنافسة في الهواتف الذكية مع شركات مثل سامسونج.

وذكرت الصحيفة إن أبل قامت بدمج مكونات رئيسية جديدة في هاتفها الجديد الذي تهدف إلى إطلاقه مع نهاية سبتمبر/ أيلول.

ويتوقع أن يكون آي فون الجديد مشابها لآي فون 4 الحالي، لكنه أرفع وأخف وبه كاميرا محسنة بقوة 8 ميغابكسل.

وسوف يتم إستخدام نظام الرقائق اللاسلكية لشركة كوالكوم فى نسخة الآى فون القادمة. ويستخدم آي فون 4 الحالي رقائق من وحدة سابقة لشركة تصنيع الرقائق الألمانية إنفينيون تكنولوجيز إي جي التي تملكها الآن شركة إنتل في النموذج المتاح لمعظم المشغلين.

وقد أوضحت الصحيفة إلى أن التوقعات بشأن إطلاق آي فون جديد بدأت فى التزايد بعد أن اختارت شركة كبرتينو بولاية كاليفورنيا عدم الإفصاح عن أحدث نموذج لهواتفها الذكية في مؤتمر المطورين السنوي بداية يونيو/ حزيران كما فعلت بالسابق.

وفي نفس الوقت قالت أبل إن نسخة جديدة من نظام التشغيل الجوال ستكون متاحة خريف هذا العام. وهذا ما أشعل التكهنات بأن أحدث آي فون سيُقدم أيضا في نفس الوقت.

يُذكر أن إيرادات تجارة آي فون بلغت نحو نصف عائد الشركة بالربع المنتهي يوم 26 مارس/ آذار والبالغ 24.7 مليار دولار. وقد باعت أبل 108.6 ملايين هاتف آي فون.

وفي حين أن آي فون يسيطر على سوق الهواتف الذكية، إلا أن المنافسة زادت حدتها بعدما قامت شركات أخرى بإنتاج هواتف مشابهة تعمل بنظام تشغيل أندرويد الجوال التابع لجوجل.

واحتدمت المنافسة مؤخرا بظهور هاتف شركة سامسونج الكورية التي كانت أبل في معركة قانونية معها. واتهمت الشركتان بعضهما بانتهاك حقوق الملكية الفكرية.

وقالت الصحيفة إن المستثمرين يتوقعون ترويجا أكبر لتجارة لهواتف أبل العام القادم. وهناك خطط من جانب أبل لتجديد رئيسي في آي فون بإضافة طريقة جديدة لشحن الهاتف.

يُشار إلى أن أبل كانت تعمل أيضا على إنتاج هواتف أرخص بميزات جديدة مثل شاشة من الحافة إلى الحافة.
Read More

مبيعات جالاكسى إس 2 تتجاوز ال 3 ملايين جهاز فى 55 يوم فقط

12:15 PM
Samsung Galaxy S II
 أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن وصول مبيعات هاتفها الجديد جالاكسي إس 2  إلى 3 مليون جهاز في 55 يوم فقط منذ موعد إصداره للأسواق ، بينما جالاكسى إس نفس الرقم في 85 يوم ، ويعتبر البعض أن جالاكسى إس 2 منافس الآى فون الأقوى الذي دفع آبل لرفع القضايا على سامسونج.

وتتوقع سامسونج أن تتجاوز مبيعاتها حاجز ال10 ملايين جهاز وذلك لأن الجهاز لم يتم إصداره في العديد من الأسواق بعد ومن أهمها الولايات المتحدة والتي تعتبر من أكبر أسواق الهواتف الذكية.
Read More

My Experience with SEO

8:23 AM
SEO
SEO
It's my first year of experience with SEO (( Search Engine Optimization )) and google search engine, but I can say what I got all this time, or what's the SEO for me, you know when you have an animal or a bird to bread if you took care of It It will grow in the right way, like when I've a dog I keep taking care of It feeding it and take It to the doctor and do all what I should do to avoid being hurt of being sick, if you do that It will grow but if you neglected it It will be so weak and maybe It would die, the same with your website SEO.

you choose the decent domain for your website which describe what will this website talk about .. then you will begin to to work inside your website and optimize It no frames and no flash put the ALT for all the images that your website contains, then begin to write your unique content, make It simple, give your visitors good information write informative articles which talks about your website goals and aims and you will see the progress, build your Internal backlinks.

after that fly out like a bird tweeting your links between the other websites spread your articles and build you external backlinks and be wise when you do that, do not build a lot of useless links in useless websites, you should choose the websites that you want to put a backlink in, choose the websites which related to your website in Its goals, like when you want to put backlinks for your website which talk about the mobile phones put it in a website for Nokia for example or Samsung, It will be more useful than putting It in games website, also check the page rank for the website and choose the higher valued, and don't act like a spammer

Google divides the websites for 3 types .. the first type is the friends and when we talk about them we should describe them first .. friends are acting perfectly they do everything in a good way they choose the good domain they write the unique content they build their backlinks carefully and wisely they are avoiding the black tricks which we call " the Black SEO " ..

when we talk about the black SEO we will talk about the second type " Google enemies " and we can say that they use the black SEO or the bad SEO using programs to help them like building a lot of backlinks google considers them spammers , also they don't write their own content but depends on " Copying and Pasting " Google doesn't look for them otherwise Google decreases their ranks we can say that " Google Punishes them ".

now we will talk about the third type and I'll give an example , you have friends and you have enemies and you have people who you don't feel that they are exist, their exist will never make a change either their absence

It was my personal view about SEO don't know maybe I was right and maybe I was wrong or maybe some was right and the rest was wrong, but I'm telling what I understood after 1 year of experience with SEO .. by the way in this year I got a 3/10 PR website ranked
Read More

ولايزال صراع آبل و سامسونج مستمرا

5:24 AM
Iphone  vs  Galaxy
بدأ الصراع بين سامسونج وآبل يصبح غبياً إلى حد ما ، فبعد أن قامت الشركتان برفع القضايا في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ، بدأت القضايا في التوسع حيث تم رفع المزيد من القضايا في كل من اليابان وإيطاليا والمانيا وكلها بحجة أن الطرف الأخر قام بإنتهاك بعض من براءات الإختراع ولعل آبل هي من بدأ هذه الحرب حين قامت برفع قضية على سامسونج تتهمها بسرقة تصاميم الأي فون والأي باد وإستخدامه في أجهزتها.

وفى المقابل قامت سامسونج بالرد على آبل حيث قالت أن تصاميم الأجهزة كانت موجودة لديها من قبل إصدار الآى فون وأنها إستخدمتها فى عدة أجهزة أخرى على شكل مبسط , بل وقامت سامسونج منذ شهر أو إثنين بتقديم دعوى طلب رؤية آى فون 5 فى المحكمة كما قامت برفع قضايا تتهم فيها آبل بإنتهاك براءات إختراعها.

يأتى هذا التصعيد فى الوقت الذى كان قد أعلن فيه من قبل بعض مسئولى الشركتين بأنهما بصدد تسوية خلافاتهما بعيداً عن قاعات المحكمة ومحاولة تهدئة الأوضاع إلا أن هذا التصعيد جاء عكس المتوقع ليجعلنا نتساءل .. متى سينتهى هذا الصراع؟

Read More

الآن على أندرويد Flight Control لعبة

11:06 AM
Post Picقامت شركة Namco مؤخراً بإطلاق لعبتها المعروفة Flight Control فى نسخة الأندرويد لتكون النسخه الأصليه للعبه على الأندرويد .
فكره اللعبه تعتمد على تحديد مسارات لعدد من الطائرات المحلقة على الشاشة، لتستطيع الهبوط في مطاراتها بسلامة.

إذا قمت برسم مسار صحيح بين الطائرة ومطارها ستجد أن لون الطائرة تحول إلى اللون الأبيض، وستتوجة الطائرة إلى المطار مباشرة ثم الهبوط بشكل تلقائي، في بعض الحالات ستلاحظ ظهور بعض الدوائر الحمراء حول طائرتك او بعض التنبيهات الصوتيه هذا مؤشر ليس جيد،  فهو تنبيه لإحتمال حدوث إصدمات بين عدد من الطائرات، وهذا ما لا تريدة فعلاً.
Read More

A New Game for Nexus : Nexus Contraptions

وان بلاس فى تقاضى جوجل

6:22 PM
The Google Story: For Google's 10th Birthdayأعلنت شركة "1 بلاس في" (1plus v) الفرنسية المتخصصة فى البحث على الإنترنت, أنها ستقوم بمقاضاة شركة جول وطلب تعويض يبلغ 295 مليون يورو (417.7 مليون دولار) زاعمة أن جوجل قامت باستغلال سيطرتها على السوق لمنع تطوير الخدمات البديلة حسب مزاعم الشركة.

وتقول شركة "1 بلاس في" التي تدير موقع "أي جاستيس" (Ejustice) القانوني ومحرك بحث، إن جوجل قامت بمنعها من تطوير محركات بحث رأسية متخصصة, وأعاقت قدرتها على تنمية أعمالها وعلى الإعلان, وإن هذا المبلغ الذي تطالب به على سبيل التعويض هو عن الأرباح التي خسرتها.

وقد أوضح محامي الشركة أن جوجل قد تم إعلامها بدعوى التعويض أمس الاثنين، وستقام الدعوى أمام محكمة باريس التجارية اليوم الثلاثاء أو غدا الأربعاء.
Read More

Post Top Ad