الجزيرة تطلق تطبيقات جديدة للهواتف الذكية - سامسونج | سامسونج مصر | سامسونج جالاكسى | Samsung | Samsung Egypt | Samsung Galaxy

Hot

Post Top Ad

الجزيرة تطلق تطبيقات جديدة للهواتف الذكية

الجزيرة تطلق مجموعة جديدة من التطبيقات للهواتف الذكية
قامت شبكة الجزيرة الفضائية بإطلاق مجموعة جديدة من تطبيقات الهواتف الذكية لأجهزة بلاك بيرى و نوكيا والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد الشهير.

من أهم سمات هذه التطبيقات الجديدة إتاحة قراءة محتوى الموقع الرسمى للجزيرة وأيضا البث المباشر بالصوت والصورة أو بالصوت فقط.

ومع إزدياد أهمية المادة الإعلامية التى يقوم جمهور الجزيرة بإرسالها فقد جاءت هذه التطبيقات لتقدم سهولة وسرعة فى تحميل الصور والفيديوهات للمستخدمين لتقوم بتسهيل تغطية الأماكن التى لايستطيع الصحفيون العمل فيها بمرونة و حرية مثل مصر سابقا وسوريا حاليا.

وقد صرح مدير إدارة الوسائط بالجزيرة معيد أحمد بأن هذه التطبيقات تتسم بالسهولة فى الإستخدام إلى جانب جاذبيتها من ناحية المظهر وواجهة التطبيق وقد أكد أن الجزيرة ملتزمة بتقديم كل ما هو جديد والإرتقاء بماهو موجود حاليا والعمل على تحسين كافة خدماتها بمرور الوقت.

وصرح مدير تحرير موقع الجزيرة دوت نت محمد المختار أن الجزيرة آخذة فى الإنتشار بصورة واسعة بين الجمهور وهو ما أثبتته مطالب العديد من مستخدمى التطبيقات بتعريبها وصرح أيضا أن الجزيرة لن تقف عند مستوى معين وأنها تعمل بجهد من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمة.

Post Top Ad