جوجل تعلن عن إنهاء خدمة جوجل ويف نهائيا

Admin | 3:29 PM |

جوجل ويف
أعلنت شركة جوجل عن أنها بصدد إنهاء خدمة جوجل ويفز , هذه الخدمة التى كانت لها شهرة واسعة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والتى بدأت فى أوائل العام الماضى 2010 ولكنها لم تلق النجاح الكبير .

وفى رسالة تلقيتها على صندوق الوارد الخاص بى على الجى ميل , قرأت ما يلى  " أعزائى مستخدمى خدمة جوجل ويف , منذ أكثر من عام قمنا بالإعلان عن أن خدمة جوجل ويف لن نستمر فى تطويرها كمشروع منفصل وقد أعلنا أننا بصدد أغلاق هذه الخدمة , اليوم سوف نعلن عن موعد إنتهاء هذه الخدمة نهائيا كحد أقصى 31 يناير من عام 2012, ستكون كل رسائل جوجل ويف للقراءة فقط وسوف تغلق خدمة جوجل ويف نهائيا فى 30 أبريل 2012 .

ولكن يمكنكم مواصلة إستخلاص رسائل الويف الخاصة بكم بإستخدام قارىء ملفات البى دى إف الموجودحتى تغلق الخدمة نهائيا , لذلك فنحن نحثكم على الإحتفاظ بكل الرسائل المهمة لكم قبل 30 أبريل من العام القادم.

وفى حال إذا أردتم مواصلة استخدام خدمة رسائل الويف , فهناك العديد من المصادر المفتوحة يمكنكم استخدامها , مثل أباتشى ويف , وهناك أيضا مصدر مفتوح للويف يسمى وولك أراوند وبه العديد من الخصائص والتى تسمح لكم باستخدام رسائل ويف القديمة الخاصة بكم فى جوجل ويف.

Category: