سامسونج تعتزم تقديم إصدارها الجديد جالاكسى تاب 10.1 خلال أيام

Admin | 5:13 AM |

قامت شركة "سامسونج" بالإعلان عن نيتها فى تقديم إصدار جديد من جهازها اللوحي "Galaxy Tab 10.1" خلال أيام، وسيعمل الإصدار بأحدث نسخة من الإصدار" هونى كومب Honeycomb" وهي " أندرويد Android 3.1".


وذكرت سامسونج على موقع تويتر الإجتماعى أنها "ستقدم إصدار جديد من جهازها اللوحي Galaxy Tab 10.1 خلال أيام، و سيعمل هذا الإصدار بأحدث نسخة من الإصدار هونى كومب Honeycomb وهي Android 3.1 ، مشيرة أنه من المنتظر أن يكون الإصدار الجديد هو البديل لموديل أخر يحمل نفس الاسم ظهر من قبل، والذى ترى سامسونج الآن أنه جهاز محدود القدرات لن يكون قادر على منافسة جهاز "iPad 2".



ومن المتوقع أن يحتوي الجهاز الجديد على معالج ثنائي النوى بسرعة 1 جيجا هرتز، وشاشة يبلغ حجمها 10,1 إنش بدرجة وضوح 1200 × 800 بكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 3 ميجابكسل وكاميرا أمامية 2 ميجابكسل لمحادثات الفيديو .


تلك المزايا ستتوافر في جهاز يبلغ وزنه 1 كغ تقريباً، ويمتاز بالنحافة الفائقة، أي بسمك 0,34 بوصة.


وقد أعلنت شركة سامسونج الكورية عن عزمها الكشف عن أحدث هواتفها "Galaxy S2"، وكانت شركة سامسونج قدمت بداية الشهر الجاري، جهازها الدفتري أليكس Alex الذي يتمتع بالعديد من المزايا بخلاف نظام التشغيل، وذلك بعد أن أصبحت التسريبات الخاصة بالأجهزة التي ستعمل بنظام جوجل كروم، أحد أبرز عناوين الأخبار التقنية في الفترة الأخيرة.


وتعتبر شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية هى ثاني أكبر شركة تنتج هواتف ذكية في العالم، قبل موتورولا وبعد نوكيا، إلى جانب إحتلالها المركز الأول عالميا في إنتاج أجهزة التلفزيون، وهي من رواد صناعة الكاميرات، وتنشط أيضا في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا.


-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
Related Posts Widget for Blogger

Category: , ,